الاتصال بنا



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 17

الموضوع: لبنانية معروفة تسب الرسول صلى الله عليه وسلم

  1. #1
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    110

    لبنانية معروفة تسب الرسول صلى الله عليه وسلم



    --------------------------------------------------------------------------------

    هربت العجوز اللبنانيه (مريم نور ) صاحبة برنامج (مع مريم نور ) الذي تبثه بعض القنوات الفضائيه ، بعد أن قامت بسب الرسول صلى الله عليه وسلم والمسلمين من خلال قناة نيوتي في الفضائيه اللبنانيه عندما قالت لعنها الله إن الرسول صلى الله عليه وسلم كاذب ومن يصدقه فهو كاذب مثله !!!
    مريم نور لجأت للسفاره الأمريكية في بيروت لكي تنقلها إلى الولايات المتحده الامريكية بعد أن وصلتها تهديدات جاده بقطع رقبتها من قبل بعض المسلمين الغيورين .
    واتهمت هي الحكومة اللبنانية بالتقاعس عن حمايتها وقالت ( هذه التهديدات تواصلت حتى بعد حضوري الى جمهورية مصر وبشكل ملحوظ خاصة في الأونه الأخيرة مادفعني للشعور بالخوف الشديد من تنفيذ التهديد ، ليقلقني أن العرب ينفذون تهديدات من هذا النوع ، وللأسف أن إدارة تلفزيون L B C أو الحكومة اللبنانية لم تتعاط مع هذه التهديدات ولم تهتم بها فاضطررت إلى اللجوء للسفاره الأمريكية ) .
    مريم نور أعترفت بأن السبب الرئيسي وراء التهديدات هو أتهامها بسب الرسول صلى الله عليه وسلم ولم تنوي الأعتذار رغم أن الكثيرين سمعوها وهي تخطئ بحق الرسول صلى الله عليه وسلم .

    ومريم نور رغم أنها قالت إنها أعتنقت الإسلام قبل 30 سنه إلا أن هناك أشياء كثيرة تؤكد أنها ربما حتى الآن هي بعيدة كل البعد عن الإسلام وتسئ له بالشئ الكثيييييير ‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍0

    لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم ..







  2. #2
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المشاركات
    3,525


    هذا مقال جميل في جريدة اليوم للدكتور محمد حامد الغامدي في جامعه الملك فيصل بالاحساء
    العرب وهندسة واقع البنفسجي والشعير

    د. محمد حامد الغامدي


    مريم نور.. اسم معروف لدى سكان الكرة الأرضية العربية.. من المحيط إلى الخليج.. وقد أصبحت من اشهر الأفلام.. الأكثر جدلا.. ورواجا.. ومشاهدة.. ولها (تقليعات).. مثل بقية المشاهد العربية.. التي تتحفنا بالكثير من المعلومات.. عن كل شيء.. في زمن: نحن نفصل.. وأنتم تلبسون.
    طلت مريم نور أول ما طلت.. من "الجزيرة".. قناة الرأي والرأي الآخر.. الباحثة عن كل (تسريحة) جديدة تسوقها للعرب.. ثم تناقلتها التلفزة العربية الأخرى.. كأغنية بديلة عن: (اتح اتح انبوه.. الواد طالع لأبوه).. والحمد لله أن الأغنية.. لم تقل طالع (لأمه).. لان هذا عيب.. في مسيرة الثقافة العربية البحرية والبرية.. فلابد أن يرجع كل شيء لأصله.. وان يعود الفرع للأصل.. كما قال صدام حسين.. بعد أن استفحل أمر الكويت في (نافوخه) عبر الأغاني.. ومواقفها من نجم سهيل.. الذي لا يظهر إلا في الجنوب من الكرة الأرضية.. حيث العرب يتسامرون.
    @
    رجعت لنا الدكتورة مريم نور.. التي صالت وجالت.. من البيت الأبيض مع كارتر.. إلى جبال التبت.. للتعبد على طريقة الأصباغ العربية.. ومرت بالهند بلد العجائب.. ومزار الهند التاريخي.. رمز احترام حقوق المرأة.. عن طريق بناء حجري.. يقول للناس في العالم: (دي مراتي) بحبها موت.
    @
    مريم نور.. تؤلف الطبخات العجيبة.. مثلها مثل طباخي البيت الأبيض.. تقول إنها تعالج السرطان.. ولا ندري أي سرطان تقصد.. لكنها تعمل من خلال الكلمة الحلوة.. التي تعودنا عليها من لبنان.. وقلاع بعلبك الفيروزية والرحبانية.. والست صباح التي تحارب الهرم والشيخوخة والخرف.. و(هيفا) الرشيقة..التي تتهم نساءنا بالتورم من كل حته.
    @
    مريم نور .. بفعل شبابها.. الذي أفنته خارج الحدود.. أصبحت خبيرة.. تجول بك في عالم الأحلام.. بنشوة جذابة.. تغري بالمتابعة حتى النوم.. ترفع النظارة بسلسلتها المتدلية حول الرقبة.. وتنصت لنفسها ثم نسمعها تقول: شو بدي اعمل.. في هيك بشر.. ما (بيعرفوا) مصلحتهم؟ .. وتقول: عندما كنت في أمريكا الناس بتحترمني.. وتسمع مني.
    @
    مريم نور تسوق لشيء.. نبحث عنه.. وهو الأمل.. ولكل فرد أمل.. ينشده من مريم الخبيرة.. ولكن النساء في مجتمعنا العربي اكثر الباحثين في مريم نور.. وعن مريم نور.. وهن الكارهات لها أيضا.. حيث تتجلى تعريتهن بالحقائق.
    @
    مريم نور شاخت.. لكن لها قلبا خاليا من السرطانات والعيوب.. لأنها لا تشرب المياه الملونة.. وتصحو من النوم فجرا مثل نسائنا.. وتظل تعمل إلى أن تنام مبكرا.. دون شغالة.. ودون مساعدة من أحد.. مثل نسائنا المترهلات في البيوت.. خوفا وطمعا من الرجل وفيه.
    @
    مريم نور عندها بنت (عاقة).. هكذا تقول.. لم تشاهدها منذ سنين.. وتحزننا القصة.. ونبحث عن الأسباب.. ونجد الجواب عند مريم نفسها فهي تقول: إن (بنتها) والأقارب يتهمونها بالجنون.
    @
    وأتعجب لبعض الفضائيات.. التي تتيح لمجنون.. الظهور على الشاشة.. لكي يتحدث وهو جالس.. وسط بعض المتناقضات.. التي نبحث عنها ولا نجدها.. إلا حول مريم نور!
    @
    مريم نور إنسان رقيق.. كنت أتابعها.. إلى أن تشبعت من حديثها.. وقد استفدت منها.. ونحن نبحث عن أناس مثلها مجانين.. ينيرون لنا الطريق.. إلى بيوتنا.. والى طريق مطابخ بيوتنا.. علنا نجد بعض أطباق الست مريم.
    @
    وبدلا من أن نبحث في مطابخنا.. نجد أن المتعة تظل في مطابخ الغير.. واكبر دليل على ذلك كثرة المطاعم.. التي تنتشر وتتشعب.. لتقدم ولائم.. لا نعرف عنها إلا طرق الأكل والاحتساء .. المهم حشوا هذه المعدة.. بكل أصناف الأكل.. بدون رقابة وحماية.. كل ذلك للسيطرة على عصافير الجوع.. التي (تنهق) في أعماق بطوننا.. مثل عقولنا أيضا.
    @
    مريم نور تقول: الحمار قوي.. وعظامه قوية.. ولا يصاب بهشاشة العظام.. وتسأل عن السبب.. وتعطي الإجابة: الحمار (بياكل) شعير.. ما (بيشربش) اللبن والحليب.
    @
    يا للعجب.. أي كنز من المعلومات تقدمه لنا مريم.. دون عناء.. واخذ سعر الشعير في الارتفاع.. وسألت.. قالوا: مريم هي السبب.. ثم اصبح هناك محلات تبيع الشعير في عبوات براقة.. تقول لنا هذا شعير اصلي.. وهذا شعير تقليد.
    @
    ولا ادري أي من الصنفين يأكل الحمار.. الشعير الأصلي أم التقليد؟!.. شيء جميل أن يكون الحمار مرجعا لبعض المعلومات.. وقد نجد في القريب العاجل مقابلة تلفزيونية.. مع حمار مريم نور.. يوضح لنا مواصفات الشعير.. الذي يجب أن نحلي به عظامنا.. لكي تبقى قوية.. في مهب رياح التغيير الديمقراطي.. الذي تنادي به أمريكا.. بعد أن رفعت اللون البنفسجي.. شعارا.. لعواصف التغيير في الشرق الأوسط.. وعلينا التأكد من أن حمار مريم نور.. يميز الألوان.. لكي يعطي الجواب الشافي.. في عصر حمار ديموقراطية (بوش) البنفسجية.. وعصر حمار مريم.. الشاهد على نجاح قهوة الشعير

    http://www.alyaum.com/issue/article....5&I=259878&G=1





    __________________


    • email+ Msn: abo_turki@ msn.com

  3. #3
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    45


    صوره الملعونه وجواب التهديد



    نص رساله التهديد :

    الصياغة الغريبة لرسالة التهديد للعالمة اللبنانية الشهيرة الدكتورة مريم نور على يد هؤلاء المتطرفين ونشرت على الانترنت في موقع يسمي نفسه بإسم "مقاتلوا الإسلام" . كالتالي:


    "والله الذي خلق الأرض ورفع السماوات السبع يا مريم لو هربت إلى القمر ليأتين بك رجالنا وليقيمون عليك حد الله فيمن شتم رسول الله صلى الله عليه وسلم ... فالزنادقة قد كثروا وآن وقت قطاف رؤوسهم ... سمونا ما شئتم .. إرهابيين ... عنف، ظلامية .. المهم أن نرضي الله ورسوله ... وإن غداً لناظره قريب ... ولو لم تفعلي وتقولي ماقلتيه بحق محمد .. لما تريدين الهروب يا .. جبانة



    الله يلعنها فى كل كتاب






  4. #4
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    1,778


    قبلها كثيييييييييييييييير سبو وشتمو الرسول ولم يتحرك اي جبان من المسلمين وماقدرو يقولون حرف !!
    طبعا لانه الي سب وشتم قبل كان من امريكي او بريطاني وطبعا محد يتجرأ يقولهم شي .. علينا تقبل السب والشتم بالسكوت لاننا مانقدر نسويلهم شي


    ولكن الحين مريم نور لانها عربيه قامت الدنيا عشانها شتمت الرسول


    وكله كلام فاظي طبعا

    (( لن يمسها اي احد بسوء وانا متاكد من كلامي 100% )) بس كلام شوي ومسوين نفسهم معصبين وبعدين خلاص بينسون






  5. #5
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    328


    لاحول ولا قوة الا بالله


    اللهم انصر الاسلام والمسلمين






  6. #6
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المشاركات
    774


    يا رجال الخبلة هذي ما فهمنا لها
    مرة تقول الرسول محمد قال و مرة تقول محمد فعل و مرة تقول السيد المسيح
    تحس ان دينها تجميع
    بس قسم بالله الأستاذ هذا د. محمد حامد الغامدي مو استاذ ولا دكتور من عندي أخليه بروفوسور
    قسم بالله انه شرشحها من جد
    الله يعين اللي يدخل براسه بتروح عليه

    الله يحمينا من المجانين





    __________________
    لك الحق في التزام الصمت و كل ما تقوله قد يستخدم ضدك في المحكمة .

  7. #7
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المشاركات
    1,224


    لاحول ولا قوة الا بالله


    اللهم انصر الاسلام والمسلمين





    __________________
    لمراسلتي إضغط هنا
    php4arabs@hotmail.co.uk

  8. #8
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    166


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة riya
    قبلها كثيييييييييييييييير سبو وشتمو الرسول ولم يتحرك اي جبان من المسلمين وماقدرو يقولون حرف !!
    طبعا لانه الي سب وشتم قبل كان من امريكي او بريطاني وطبعا محد يتجرأ يقولهم شي .. علينا تقبل السب والشتم بالسكوت لاننا مانقدر نسويلهم شي


    ولكن الحين مريم نور لانها عربيه قامت الدنيا عشانها شتمت الرسول


    وكله كلام فاظي طبعا

    (( لن يمسها اي احد بسوء وانا متاكد من كلامي 100% )) بس كلام شوي ومسوين نفسهم معصبين وبعدين خلاص بينسون
    اخي العزيز هداك الله ورعاك :-

    ماالذي اشعل فيك هذه الحمية يعني عشان احتجينا على من سب حبيبننا النبي

    ليكن من كان كلب عربي ام اجنبي


    "والله الذي خلق الأرض ورفع السماوات السبع يا مريم لو هربت إلى القمر ليأتين بك رجالنا وليقيمون عليك حد الله فيمن شتم رسول الله صلى الله عليه وسلم ... فالزنادقة قد كثروا وآن وقت قطاف رؤوسهم ... سمونا ما شئتم .. إرهابيين ... عنف، ظلامية .. المهم أن نرضي الله ورسوله ... وإن غداً لناظره قريب ... ولو لم تفعلي وتقولي ماقلتيه بحق محمد .. لما تريدين الهروب يا ....



    هذا لكل كلب خائن
    وليكن من يكن


    فالرجال كثير



    اخي العزيز ارجو ان تقراء الرد بتمعن وان تحسب لكل كلمه تقولها
    انا بعرف انك مسلم غيور لكن ليس معنى ذلك انك تكون متشائم الى درجه كبيره
    فالخير آت

    فالخير آت

    فالخير آت



    لن يمسها اي احد بسوء وانا متاكد من كلامي 100% )) بس كلام شوي ومسوين نفسهم معصبين وبعدين خلاص بينسون
    مالذي يجعلك متأكد :con2: :con2: :con2: :con2:

    واحب ان اذكرك اخي العزيز ان هناك كلااا ب تم جز رواسهم بسبب تجرائهم على الرسول العظيم


    شي ثاني انا ما بعتقد انك تقصد بكلامك السخريه من العرب لاانك عربي!!


    لكن الشي الاكيد حاسب نفسك قبل ان تحاسب الاخرين


    ما ذا قدمت لدينك ولوطنك ؟؟؟؟؟!!!!
    اذا اجبتني فسيكون لك الحق في كل كلمه قلتها


    تحياتي
    * ملاحظه للمره الثانية ارجو ان يكون النقاش موضوعي وحضاري واملي في ان ردك سيكون في هذا الاطار

    فا ختلاف الرأي لا يفسد للود قضية



    سلااااااااااااام اخي الفاضل






  9. #9
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    651


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr_Cable
    لاحول ولا قوة الا بالله


    اللهم انصر الاسلام والمسلمين

    اللهم أمين





    __________________
    لا تأسفن على غدر الزمانِ لطالما رقصت على جثث الأسودُ كلاباً
    ولا تحسبن برقصها تعلوا على اسيادها فتبقى الكلابُ كلاباَ والأسودُ أسود
    تحياتي ,, مصطفى الحو
    Mostafa El7aw
    عربي
    W2t_@Hotmail.com



  10. لا حول ولا قوة إلا بالله
    هذي آخرة اللي يحط وحدة مجنونة مثل هالكائن الحي المتخلف المسمى بمريم نور
    ذي يوم تمدح الرسول صلى الله عليه وسلم وتمدح أقواله وأفعاله وحكمته
    ومرة تسبه؟؟؟
    أي بالله أنها مرة مخرفة
    ولا سوت لقاءات من مدة باليمن وشفتها على شاشة اليمن وهي تخاطب جم غفير من الناس الذين حضروا ليسمعوا كلامها
    والله لو راحت اليمن مرة ثانية يقتلونها ويسوونها مشخال :funny:
    ولا يوم سوت لقاء ويا عالم دين أظن في برنامج نسيت اسمه على الmbc برنامج يقدمه محمود سعد :con2:
    ما نقول غير اللهم احفظ لنا نعمة العقل حتى الممات ولا تبلنا مما أبليت به تلك الخرفة
    ولا حول ولا قوة إلا بالله
    وشكرا






  11. #11

    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    3,094


    اللهم أشغلها في نفسها ..
    اللهم وأجعلها تطلب الموت لا تجده لترتاح من مرض ..
    آمين آمين ..





    __________________
    قل لمن يحمل هما .. بأن همه لن يدوم
    فكما تفنى السعادة .. هكذا تفنى الهموم

  12. #12
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    696


    علوية يا ناس





    __________________
    أنصحكم لا أحد يحط بريده بالتوقيع

  13. #13
    ينتظر رسالة التوكيد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المشاركات
    892


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    من سب النبي صلى الله عليه وسلم أو شتمه يكفر وحكمه القتل حتى ولو تاب والتوبه تنفعه في الاخرة لكن حده في الدنيا القتل فإن كانت هذه النكرة سبت نبينا نسأل الله أن يرينا فيها عجائب قدرته عاجلا غير آجل وأن يمكن اخواننا من تنفيذ حكم الله فيها

    نسأل الله العافية

    شكرا لك








  14. السلام عليكم
    اخواني هذي كلها اشاعات محد يقدر يسب الاسلام ولا الرسول لانه يعرف انه بيروح ورا الشمس خاصتا هالايام على قولة الناس الارهاب في كل مكان .
    يعني الحرمه مش غبيه لهالدرجه انها تسب الاسلام و هي مشهوره و اللي اشهرها هم العرب يعني بالعقل حرمه عجوز ما تم شي من عمرها بتسب المسلمين .
    لالالا يا اخوي هذي اشاعات و اخوي انا بقولك افتح مجلة زهرة الخليج و اقرا عن الفنانيين يكتبولك الفنان عيضه المنهالي قد انقلب بسيارته و انصاب بجروح و تشوه ويهه و ما يقدر يتكلم و في نفس اليوم شفته في نادي الوحدة الرياضي في بوظبي و مره كتبو انه عبدالله بالخير تزوج نانسي عجرم ليوم واحد و طلقها و مسكين عبدالله بالخير ما يدري بالسالفه هذا وينه و وين نانسي عجرم .
    يا اخوي هذي كلها ايشاعات تنتشر و كلام فاضي و على قولة اخوانا المصريين و نحنا مالنا .
    اخوي انت المهم صل و صوم و سو اللي يرضي ربك و ادعي لناس بلهدايه .






  15. #15
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المشاركات
    3,525


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوظبي اليوم
    السلام عليكم
    اخوي انت المهم صل و صوم و سو اللي يرضي ربك و ادعي لناس بلهدايه .
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    بس حلوه منك ترضي ربك .. بس انت شاهدت توقيعك قبل !!
    موقع اغاني و اغاني حصريه
    ريمكس الامارات


    اعتقد قمة التناقض بينهم .. كله حرام بحرام .. .. واعتقد ينطبق المثل كلاً يرى الناس بعين طبعه

    وارجو الهدايه للجميع





    __________________


    • email+ Msn: abo_turki@ msn.com

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0