الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: اين أهل الغيرة على الإسلام .. يسبون الصحابة والتابعين ؟!!

  1. #1
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    699

    اين أهل الغيرة على الإسلام .. يسبون الصحابة والتابعين ؟!!



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

    قبل يومين تقريباًَ أعطاني أحد الأصدقاء على الماسنجر رابط لموضوع بمنتدى شيعي .. في داخل هذا الموضوع يقوم الأعضاء بسب الصحابة ومن هؤلاء الصحابة الصحابي الجليل :
    عمرو بن العاص " رضي الله عنه "

    نعم نعم لقد قاموا بسبه وشتمه ليس هو فقط ولكن غيره الكثير ولكنه أكثر من تعرض للسب والشتم في ذاك الموضوع !!

    فأين الغيرة على ديننا ؟!!

    وأين المجاهدين في الدين ؟!!

    يسبون الصحابة أمام أعيننا ولا نستطيع فعل شيء ؟!!

    .......... لتكملة الموضوع على هذا الرابط ولمشاهدة صور من سب الصحابة :

    http://www.bacel.net/ib/index.php?act=ST&f=2&t=115

    -----

    تحياتي لكم وللجميع :anger2:





    __________________
    :: باسل نت Bacel.net ::
    بالفعلـ .. عـالـمـ آآآخر !
    Warez - Pic - Video


  2. #2
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    1,778


    ماسنجري لاتزعل من كلامي
    ولكن وجه السؤال لنفسك انت شو بتسوي ؟؟
    سوي شي واردعهم عن السب والشتم بعدين حط مواضيع عشان نساعك اذا عند شي مفيد لردعهم






  3. #3
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    699


    riya :
    اول شيء قبل لا ارد عليك انا لا تخاف ما ازعل من احد << شايفين كيف انا طيب

    انا بالنسبة لي بأدور على واحد يقدر يخترق الموقع .. وبعدين انا لوحدي ما اقدر اعمل شيء لأن المثل يقول :

    " يد واحدة ماتصفق "

    ولو كنا كثيرين وشاركنا بالمنتديات وعملنا حملات ضدهم بيقلوا الان مع كثرتهم

    وتحياتي لك





    __________________
    :: باسل نت Bacel.net ::
    بالفعلـ .. عـالـمـ آآآخر !
    Warez - Pic - Video

  4. #4
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    1,778


    المشكله انه مثل هذه المواضيع منتشره كثر النمل هالايام

    ماتعرف شو تسوي

    ونحنا يالسن نخربط ونتكلم ونبربر على النت وبس






  5. #5
    ينتظر رسالة التوكيد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المشاركات
    892


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    الله يقويك على الاختراق

    بس وين الموقع انا ما شفت مواقع شفت صورة فقط ؟؟ لكلام هؤولاء الجهله

    الأخ riya

    والله كلامك جميل فعلا كثر الكلام لكن الا ترى انه لابد من الاستنكار حتى لا يصدق مقولاتهم بعض الجهله ولعل أحد المواضيع تقع في عيون احد الغيورين ويزيل هذا الموقع والحمد لله هناك الكثير من المواقع ازيلت وحذف جميع ما فيها حتى الباك اب وانتهت وبأذن الله سنحاول محاربة جميع المواقع التي من هذا النوع

    شكرا لك أخي الفاضل






  6. #6
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    699


    riya :
    بالفعل اخي منتشرة جدا مثل هالظواهر هذه الأيام وذلك راجع لسبب اننا اعطيناهم الحرية في كتابة مايريدون ولم تقوم الجهات المختصة بمعاقبة أحد

    لذلك نجد هذه الظواهر منتشرة وبكثرة جدا

    php4pro :
    اللهم آمين وبودي اتعلم الإختراق لكن في اللي اهم منه لازم اتعلمه واتقنه وهو حفظ كتاب الله تعالى كاملاً بإذن الله

    بالفعل انا لم اضع رابط للموقع او الموضوع وإنما صور من ردود ذلك الموضوع الذي تجاوز الردود فيه الـ 50 رد

    ولم اضع الرابط لكي لا ينتشر الموقع واتسبب بإنتشاره والعياذ بالله تعالى

    تحياتي لك





    __________________
    :: باسل نت Bacel.net ::
    بالفعلـ .. عـالـمـ آآآخر !
    Warez - Pic - Video





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0