الاتصال بنا



صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 38

الموضوع: اضافة الاشخاص على الماسنجر موضه؟

  1. #1
    تسجيل غير مقبول
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المشاركات
    308

    اضافة الاشخاص على الماسنجر موضه؟



    السلام عليكم

    والله توصلني اضااافاااات كل يوم على الماسنجر, واذا قبلت الاضافه, ما اشوف صاحب الاضافه يدخل علي!!!! والمشكله انه:
    * بعضها توصلك وانت على الماسنجر, يعني توه ضايفك ولا يدخل عليك!!!! يعني ماااله عذر!!!!
    * والا الثاني اللي اذا قبلت اضافته, تشوفه يوم, اثنين, خمس, شهر, ولا دخل عليك!!
    * والا اللي يضيفك, و يدخل عليك و يقوول ((اي خدمه؟)) هههههههههههههههه
    * والا اللي يضيفك, و يدخل عليك و يحط لك الوجوه التعبيريه مثل ((وجه مستغرب)) والا ((وجه يناظرك بعين وحده)) والا (( اللي يحط لك رساله فاضيه!!!! يعني افهمها انت مين؟؟ ههههههههههههههههه))
    *والا اللي يضيفك, و يدخل عليك و يقوول نبي نتعرف, ويوم تسأله من وين محصل ايميلي؟ يرد عليك و يقول ((نسيت!!!!)) هههههه
    * والا اللي يضيفك, و يدخل عليك و يبيك تجاوب غصب و تقول له ((انت مين, اسمك, عمرك, وين ساكن و الخ!!!!)) يعني ضايفك و يبي يتحكم فوق هذا!!!!
    و الخ من المواااقف!!!!!!!!!!!


    واللي يخلي الموضوع الاضافه, ولا يدخل عليك, موضوع كبير, اذا وصلت لك الاضافه من صاحب موقع استضافه!!! لانه المفروض يكون قدوه وفااهم!!!!

    وانا من جد استغرب وش الاسباب ورا هذي الظاهره؟
    * هل هي موضه؟
    * هل هي مسابقه او تحدي في (( مين اللي عنده اكبر عدد مضاف على ماسنجر))؟
    * هل هي بس لقافه و يبي يعرف مين صاحب الايميل؟
    * هل هي مرض نفسي؟ او ادمان؟ او عقده نفسيه؟
    * او هل هو توه منزل الماسنجر, و فرحااان قااعد يضيف في خلق الله؟
    * او انه شاك في نفسه؟


    او ايش ممكن يكون السبب؟

    طبعا انا على ماسنجر حاط قروب ب اسم ((اضافات جديده)) و هذا القروب يكون للناس اللي ضايفيني ولا بعد شفتهم ولا دخلو علي, و عددهم فوق ال40 واااحد!!!!!!!!!!!

    ومادري هل اسوي لهم بلوك+ديليت؟ او اخليهم؟

    لانه ولا واحد بالميه انه انا راح ادخل عليهم و اسألهم من هم؟ هو اللي اضافني هو اللي يدخل علي, موب انا

    يعني نعطيكم مثال من الواقع:
    *لو واحد دخل مجلس, هل هو اللي المفروض اللي يبدأ بالسلام او اللي جالسين في المجلس هم المفروض انهم يسلمون؟

    * لو انت دقيت باب بيت, انت المفروض اللي تعرف عن نفسك؟ او اصحاب البيت؟

    والله هذا موضوع كبر, و كثرت الاضافات الجديده اللي مثل هذا النوع, و ما راح احط امثله من ايميلات الناس اللي من هذا النوع على ماسنجري, لكن اكيد هم عارفين انفسهم للي من داخل سوالف, لانه من اول ما نزلت موضوع في 5 منتديات من بينهم سوالف ,فيه ايميلي, وصلتني حوالي15 اضافه و ثلاثة ارباعهم ما بعد شفتهم الى يومكم هذا!!! وهذا اللي خلاني انزل هذا الموضوع لانه هذا شي مو معقول و العدد او الاحصائيه اللي على ماسنجري مو طبيعيه


    بس حبيت اعرف وش سبب هذي الظاهره, و كيف نوقفها

    و تـقبلو خالص التحية
    اخوكم مشعل








  2. #2
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المشاركات
    2,297


    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
    كلامك صج يا اخ العرب





    __________________
    شبكة شباب سوفت للبرامج
    http://www.sh2soft.net

    قال الله تعالى: ( ومن يتق الله يجعل له مخرجاً، ويرزقه من حيث لايحتسب)

  3. #3
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    2,775


    انا منقهر من واااحد بس كل ما يدخل يقول
    هااااااااااااااي
    انت ميين ؟
    ممكن نتعرف ؟

    بس اول مايقول هااااي اقطع عليه ببلوك
    بس ما ييأس يضيفني بإيميلات ثانية
    و انا اعرفها لأنها انسان غبي
    كل ايميلاته شبابية غبية مثل kokok و مادري شو
    و كلها تكون اسمها المستعار اما " او .
    بس اشوفه اسوي له بلوك ما في سماح للإضافة
    بس حتى ولو و الله قهر !!






  4. #4
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المشاركات
    2,297


    صدقوني دووول اولاد صغار ومراهقين وماخذين الانترنت فقط للهو واللعب

    واذا كان رجال ووراه عيال ،،، تراه مب صاحي على حاله ،،
    كل شوي ،، ممكن اعرف من معي ! وممكن نتعرف !
    واكثر شي الاسأله اللي ما لها طعمه : مثل كيف بتتركب مجله النيوك والمنتدى وكيف وكيف وكيف وكيف وكيف

    ومع انو في دروس لهذا الشي





    __________________
    شبكة شباب سوفت للبرامج
    http://www.sh2soft.net

    قال الله تعالى: ( ومن يتق الله يجعل له مخرجاً، ويرزقه من حيث لايحتسب)

  5. #5
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    1,778


    انا تعليقي على هذا الموضوع : بعض الناس يدخل عليك عالمسنجر ويقول
    هلا والله
    مرحبا
    هلا وغلا
    نورت
    كيفك
    الخ
    كلها طبعا اول كلمه يقولها ... قبل السلام
    ياخي اول سلم بعدين قول الي تبغيه
    مب داخل عرض وتقول هلا وكيفك ومن الخرابيط هذه
    انت مسلم اول سلم بعدين تكلم
    انا هالاشكال الي يدخل علي بكلمات مثل هذه مارد عليه ابدا لين يسلم و لو مايسلم مابرد عليه لو يتم يكلمني بالكلمات هذه 100 سنه واذا مصخها طبعا بلوك وحذف والسبب هذا هو بس لانه لا مايبدأ بالسلام .. !


    عفانا الله منهم








  6. السلام عليكم موضوع مهم ومميز
    وأنا ممن ابتلى بهذه البلوة من مدة ولكن الحمد لله الحين مفتك من هالعالم الفاضية
    وبالنسبة لأكره شخص عندي
    هو من يضيفك ويقولك هاااااااااااااااااي
    ممكن أعرف إعراب كلمة هااااااااااااااااااااي؟؟؟
    لا هي من لغتنا ولا هي من دينّا
    وكما يقول المثل الشعبي : كلمة مايعة وتافهة
    وأعرف واحد حبيبي على المسنجر أول ما يشوف اللي أضافه قاله هاااي قام ضربه بلوك وديليت وما كلف عمره يكلمه ولا شي
    وبالنسبة للأخوة اللي ما يبدأون المحادثة رغم أنهم هم من قام بالاضافة فالموضوع هذا يحدث معي أحيانًا ولكن أعذرهم يعني ممكن يكون الواحد أضافني ونسى ولا شي
    وشكرا على الموضوع الحلو أخوي Ys







  7. #7
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المشاركات
    1,297


    يا جماعة انا كل يوم توصلني تقريباً اضافة 4 ايميلات

    وبالمصادفة قبل كم يوم ضافني شخص مصري مابعرف من والله على العموم انام ا دخلت عليه هو الي دخل علي وبداء بالحديث

    المصري: السلام عليكم
    انا:عليكم السلام
    المصري: شوعلومك
    انا: بخير الله يسلمك وانت كيف حالك؟
    المصري:الحمدالله انا 100% تمام
    انا: الحمدالله , على العموم يالغالي انت الي اضفتني امر بشنو اقدر اخدمك؟؟
    المصري: انا اضفتك؟
    انا: ايه انت الي اضفتني .
    المصري: طيب انت مين اين؟
    انا : من البحرين , وانت من وين؟
    المصري: انا من مصر , على العموم كيف الجو معاكم بالبحرين؟
    ((( انا توقعت المقصود بالجو هو يعني كيف حال البحرين ولكن نشوف الباقي)))
    انا: الجو تمام حلو وانتو كيف عندكم؟؟
    المصري: طيب وبناتكم كيف الحين ؟
    انا: وانت اش لك ببناتنا ؟؟ لا يكون شايف على ايميلي مكتوب دلال؟؟
    المصري: لا والله ما فيش اي حاجه بس كيف بنات البحرين؟ انا عاوز اجي عندكم
    انا: في وقت الي بتجي عندنا بشرني برسالة صورتك واسمك ومتى بتوصل البحرين وانشاءالله بيكون لك ترحيب بـلووح على راسك ورجلك.
    المصري: ليه,مافيش اي حاجة يعني عندكم من بنات وسمرات؟
    انا: شوف لك بارضكم وفكني من ايميلك ويالله باااي.
    -------------

    يعني من وين حصل على الايميل؟؟؟
    ويعني متفرغ لدرجة انه يسولف سوالف بايخة

    وكثير كثير من الاشكال تضيف وتنشات





    __________________
    الجزيرة للاستضافة والتصميم
    تم وبحمد الله الافتتاح

    www.J4HOST.com

    للاستفسار يرجى مراسلة المبيعات على
    Sales@J4host.com

    او اضافة الماسنجر التالي
    Admin@J4host.com

  8. #8
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    331


    اجل لو تشوفون اللي يصير لي وش تقولون

    H2 ( @ ) hotmail.com





    __________________
    .هناك اكثر من شخص يستخدم نفس العضويه

  9. #9
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Dec 2001
    المشاركات
    1,436


    الغريم دوت كوم والله ذكرتني بواحد كل ما يدخل الماسنجر يطلب التعرف علي .. ااتعرف عليه عادي ثاني يوم يدخل علي يطلب التعرف علي مرة ثانية .. اتعرف عليه وطنش هالمرة ... ثالث يوم يدخل علي .. ممكن نتعرف؟ ..... !!! بشر عجيبة!






  10. #10
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Dec 2001
    المشاركات
    1,436


    في حديث حسن عن الرسول صلى الله عليه وسلم يقول : من بدأ بالكلام قبل السلام، فلا تجيبوه






  11. #11
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    المشاركات
    560


    Al Zeeny

    ضحكتني الله يوسع صدرك بالعافيه
    والله وبالك طوييييييل






  12. #12
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    328


    انا منقهر من واااحد بس كل ما يدخل يقول
    هااااااااااااااي
    انت ميين ؟
    ممكن نتعرف ؟



    :nice:
    ياكثرهم






  13. #13
    تسجيل غير مقبول
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المشاركات
    308


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh2soft.net
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
    كلامك صج يا اخ العرب
    للأسف كلامي صح, لانها ظاهره منتشره و مزعجه






  14. #14
    تسجيل غير مقبول
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المشاركات
    308


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغريم دوت كوم
    انا منقهر من واااحد بس كل ما يدخل يقول
    هااااااااااااااي
    انت ميين ؟
    ممكن نتعرف ؟

    بس اول مايقول هااااي اقطع عليه ببلوك
    بس ما ييأس يضيفني بإيميلات ثانية
    و انا اعرفها لأنها انسان غبي
    كل ايميلاته شبابية غبية مثل kokok و مادري شو
    و كلها تكون اسمها المستعار اما " او .
    بس اشوفه اسوي له بلوك ما في سماح للإضافة
    بس حتى ولو و الله قهر !!
    ههههههههههههههه هذي النوعيه حتى انا تحصل معي و تقهرك بقوه

    * انا اذا رجع سألني (انتا مين؟) المره الثانيه ( نعذره يمكن نسى او شي)

    * اذا رجع سألني مره ثالثه (انتا مين؟) ارد عليه و اقول (ضيف قروب و سجل اسمي و بطاقه تعريفيه مختصره عني) علشان لو نسى انا مين!! تكون مسجله عنده معلوماتي

    * اما اذا رجع سألني مره رابعه (انتا مين؟) ارد عليه ب وجه تعبيري (اللي يناظر بعين وحده) و (بلوك مع ديليت)






  15. #15
    تسجيل غير مقبول
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المشاركات
    308


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh2soft.net
    صدقوني دووول اولاد صغار ومراهقين وماخذين الانترنت فقط للهو واللعب

    واذا كان رجال ووراه عيال ،،، تراه مب صاحي على حاله ،،
    كل شوي ،، ممكن اعرف من معي ! وممكن نتعرف !
    واكثر شي الاسأله اللي ما لها طعمه : مثل كيف بتتركب مجله النيوك والمنتدى وكيف وكيف وكيف وكيف وكيف

    ومع انو في دروس لهذا الشي

    اذا كانو اولاد صغار ومراهقين تهون و نقدر نعذرهم لكن المشكله الاكبر لو طلعو كبار هنا وش تقول عليهم






صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0