الاتصال بنا



صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 19 من 19

الموضوع: المساعدة يا أهل الـ DSL بالسعودية

  1. #16
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    724


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مشاري 97
    مشكور اخوي جريح الصوت
    صدقني انك تفانيت بخدمة اخوانك

    اعجبتني دقة الصور ما شاء الله
    باي كمرة مصورها وكيف دخلتها للجهاز

    انتظر ردك الشافي مثل عادتك ...

    ياهلا ومرحبا بـ ابو مشاري 97

    اخوي ابو مشاري يقول المثل :

    (( كاتم العلم لاخير فيه ))

    وانا بصراحة لو شفت احد محتاج وانا كنت اعرف احل له المشكلة

    ماراح اقول لا ولا راح اتردد اني اعطيه الحل


    اما عن الكاميرا فهي من نوع :

    SONY

    اسمها هو :

    SONY DSC P100


    اللي يبغا يشوف الصورة بشكل اكبر يضغط على الصورة الصغيرة
    بس الله يعين اصحاب الاتصال الضعيف لأن الصورة كبيرة وصااااااااااافية



    واما عن طريقة ادخال الصور الى الجهاز

    فهي عند طريق فتحة USB موجوده بالكاميرا

    اوصلها الى الكمبيوتر وانزل عليها الصور


    واذا اردت موضوع تناقشنا فيه عن الكاميرات تفضل هنا /

    http://www.swalif.net/softs/showthread.php?t=112631

    وشكرا اخوي ابو مشاري

    وان شاء الله اني افدتك

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته






  2. #17
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2001
    المشاركات
    707


    إلى جميع الإخوان ,,
    أشكركم من كل قلبي على مد يد العون وتقديم المساعدة ,,
    وأخص الشكر لأخوي جريح الصوت على مابذله من جهد من أجل مساعدة إخوانه وعدم البخل عليهم بأي شكل كان ,,

    بالنسبة عن المشكلة الأخيرة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B L A D E
    إخواني , طلعت لي مشكلة ثانية ألا وهي عند الإتصال لفترة معينة ينقطع الإرسال ولكن الإتصال باقي!
    ( بالعربي شابك النت كأنك مو شابك ) فالطريقة الوحيدة هي فصل الإتصال بالشبكة ( نتوورك الجهاز ) ومن ثم إعادة تشغيله ويرجع الخط أوكي , بس هذا مو حل كل شوي أفصل وأشبك! عدت تعريف كرت الشبكة كذا مرة ولا في فايدة فوين المشكلة؟
    الحمدلله تم حلها وكانت المشكلة من الكرت الشبكة بحيث يوجد بها عطل فني , فلقد قمت بتغيير نوع الكرت والإتصال مثل الحلاوة :nice:

    تحياتي ,,






  3. #18
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    724


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B L A D E
    إلى جميع الإخوان ,,
    أشكركم من كل قلبي على مد يد العون وتقديم المساعدة ,,
    وأخص الشكر لأخوي جريح الصوت على مابذله من جهد من أجل مساعدة إخوانه وعدم البخل عليهم بأي شكل كان ,,

    بالنسبة عن المشكلة الأخيرة

    الحمدلله تم حلها وكانت المشكلة من الكرت الشبكة بحيث يوجد بها عطل فني , فلقد قمت بتغيير نوع الكرت والإتصال مثل الحلاوة :nice:

    تحياتي ,,
    اهلا وسهلا عزيزي بليد

    الحمد لله ان المشكلة انحلت

    وانا بأذن الله بعون اي احد اقدر اساعدة :shy:

    والسلام عليكم ورحمة اله وبركاته






  4. #19
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    623


    لحمد لله ان المشكلة انحلت اخى وبالتوفيق باذن الله






صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0