الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: نظم مقلوبه !!!

  1. #1
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    163

    نظم مقلوبه !!!



    أستلمت رسالة بالايميل من احد الاشخاص الذي و جه الّي بعض السباب الخفيف ،
    و لكن الغريب انه اتهمني بأنني مسيحي ..

    لا اعرف من اين استنتج هذا؟ و الواقع انني اتمتع بقراءة الكتب المقدسه كلها، لانها كتب مسليه ..

    نسخة الكتاب المقدس لدى كانت قد اهدتني اياها زوجة احد الاصدقاء اللبنانيين، و لكنها ندمت على ذلك..حيث انني بدأت اري الجانب المسلى فيه ايضا..

    و سأشارككم شيئا مضحكا اكتشفته في الكتاب المقدس، في سفر اللاويين الفقره الحاديه عشر في موضوع المسموح بأكله من الحيوان فيقول، ولا تأكلوا الحشرات المجنحه التي تمشي على اربع فهو رجس لكم..ياجماعه ..

    هل هناك حشره لها اربع ارجل..رب الرمال راسب في العلوم ايضا ‍‍‍!!!

    سمعت من فتره في البي بي سي ان السلطات الاستراليه ستعيد فتح ملفات منح الاقامه لبعض الاجئيين من ايران و العراق و افغانستان، لانهم تحولوا الي الديانه المسيحيه..

    وهؤلاء كانوامحتجزين في معسكرات خاصه لمحاولتهم دخول الاراضي الاستراليه بصوره غير شرعيه و بانتظار تسفيرهم الي بلادهم ..

    العقول المسطحه من سكان بلاد الرمال ستعتقد للوهلة الاولي ان استراليا تفعل ذلك لانها بلد مسيحي ..و هذا غير صحيح،

    ففي استراليا لاجئيين مسيحين من الفلبين يتم اعادتهم الي بلادهم..هؤلاء اللاجئون كانوا اذكياء.. فلانهم من دول اسلاميه..و يعرف العالم..كل العالم ،ان الاسلام هو الدين الوحشي الوحيد الذي يقتل من يتركه..

    فتحول و ضعهم فجأه من متسللين غير قانونيين..الي لاجئين سياسيين...برافو،و ستضطر استراليا التي هي دوله انسانيه..

    ان لا تتسبب بموتهم في احالة ارجاعهم الي بلدانهم الاصليه

    الحق في تغيير معتقد الانسان مكفول تحت الميثاق العالمي لحقوق الانسان..و لو كانت الفلبين و الهند تقتل كل من تحول عن دينه المسيحي او الهندوسي الي الاسلام..لضطررنا الي اغلاق مركز المسلمين الجدد في العين..

    مع اننا سنوفر بعض اموال الدوله التي تنفق عليهم..حق المعتقد من الحقوق المدنيه التي يكفلها الدستور في الامم المتطوره، اما في امم الرمال المتخلفه، وحتي تلك التي تمقرطت..هذا الحق مرفوض تماما..فدخول الحّمام..مش زي خروجه كما يقول المثل المصري

    و على طاري المصري ، اعلنت اجهزة الامن في دولة الرمال الشقيقه المجاوره، ان الانتحاري كان مصريا يعمل في شركة قطرللبترول., و انا متأكد انه ليس مسيحيا..

    فهم لايقتلون الاطفال في مدرسه كالانذال و الدليل ماحدث في العراق و بيسلان..و عمر عبدالله و هو اسم هذا الانتحاري، متزوج ..و لكن لأن زوجته خسفه، اي قبيحه بالاماراتي..

    قرر ان يتجه الي تقديم طلبه للحصول علي الواحد و السبعين جاريه في جنة الخلد من الحور العين،

    عندي سؤال اعتراضي هنا ..اذا كانت الوحده من الحور العين تخلق و لاتولد اي ليس لديها ام، و هذا مؤكد فمن سينتحر ليحصل على واحد و سبعين حماه؟..

    و نعود للموضوع، سي طارق هذا لم يكن المصري الانتحاري الاول..

    بل سبقه طيب الذكر، الذي كان في استقباله عند باب الجنه و هو محمد عطا..قائد مجموعة غزوة منهاتن في 9/11 و مصر من الدول التي بدأت فيها ظاهرة الارهاب و فرخت الاخوان المسلمين، بينما اخرجت السعوديه السلفيه التكفيريه، و اتحد الاثنان في دولة طالبان ومنظمة القاعده، في شخصي الظواهري و بن لادن

    لا طريقه لمنع الانتحاريين، فهم سيستمرون في تفجير انفسهم و قتل الابرياء..و قد حاولت اسرائيل سن قانون يقضي بهدم بيت اهل مرتكب الانتحار ..و لكنه لم ينفع..و لانهم ليسوا مثلنا فأهل الرمال ادري بحدبها،و هي التلال الرمليه بلهجتنا..

    و بعد تفكير عميق فكرت في بعض الحلول التي قد تساعد دول الرمال في تخفيف عدد الانتحاريين عندنا، و قطع الطريق عليهم من الوصول للحور العين..وهي كالتالي

    ان ندفن جثة الانتحاري في مقبره مخصصه للكلاب..فلن يستطيع عزرائيل ان يأخذه الي الجنه و قد اثبت لكم من قبل كيف تخاف الملائكه من الكلاب.. أو

    ان نكفن جثة الارهابي المنتحر مع خنزير ميت و ندفنهما معا...في مقبرة الكلاب..أو

    ان يفرم ماتبقي من فتات جسده..و يخلط مع علف الخنازير..و يطعم للخنازير..في احدي الدول البوذيه..فلن يكون هناك امل للملائكه لسترجاع روحه التي اصبحت نجسه الان

    ان تهدم دول الرمال عشرة مساجد و نفتح عشرة كنائس مقابل كل انتحاري..فيخاف الارهابيون من انتشار الاديان الاخرى في جزيرة الرمال، و يعدلوا عن محاولاتهم

    و اذا كانت لديكم مقترحات اخرى لدول الرمال.. فسأكون سعيدا ان تشاركوني فيها..







    __________________
    !! هذه العضويه يستخدمها العديد من الأشخاص !!


  2. #2
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المشاركات
    162


    رب كلمة تقول لصاحبها دعني ..

    يبدو و انت تبحث عن المضحكات في الكتب المقدسه للاديان الاخرى بحثت عن المضحكات في القرآن .. قولها بصراحه لا تستحي ..

    اللادينيين هذا نهجهم لا تكون منهم بس ..

    الارتداد حكمه و اضح و ان كنت تعترض عليه و تدعوه تخلف و معجب جدا بالدول الديمقراطيه لانها تسمح بالارتداد لا تقدم اعترضاك امامنا قدمه امام الي شرع ديننا و اذا انت معترض على تفاصيل منه قولها بصراحه ..

    71 حوريه و 71 حماه ما تستحي انت !!

    على فكره المتعصبين المسيحيين في الفلبين و في اماكن اخرى يقتلون و يمثلون بالاقليات المسلمه في مناطقهم ام هم متعصبينهم نغفر لهم لانهم دول ديمقراطيه و ليسو كدول الرمال التي تتكلم عنها ( تكلمت او تقيأت لا ادري ) ..

    امريكا قتلت مدينتين كامله بثواني بقنبلتين و هم مسيحيين الحروب الصليبيه قتلت مدن باطفالها ونسائها و هم حملة صليب و مسيحيين امريكا قتلت الاطفال في الملاجئ في العراق او انت تتعامى عن الحقائق ؟؟

    بضاعتك فاسده ابحثلك عن سوق آخر تروجها فيه ..





    __________________
    بلاد العرب اوطاني ..... من الشام لبغدان
    ومـن نجد الى يمن ..... الى مصر فتطوان

    الاعضاء المفضلين لدي :

    بحر الشوق ,, العابر ,, العندليب ,, إنترنت بلس ,, بوعابد

  3. #3
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    69


    الارهاب مختلف تماما عن الجهاد فى سبيل الله

    فهو عباره عن قتل الابرياء المدنيين الذين لا حول لهم ولا قوه

    ولابد من عمل عقوبه قاسيه لردع هذه العمليات

    اما بالنسبه للكتب السماويه التى تتحدث انها مسليه اعتقد انك تتكلم عن الكتب السماويه المحرفه وليس القران الكريم بدليل وضعك لجزء من الكتاب المقدس وتهكمك عليه ولك الحق كل الحق فى ذلك , فقد تم تحريف هذه الكتب بالفعل ....

    المقترحات الوحيده التى اراها هو اتحاد دول الرمال لتكوين قوه قادره على ردع كل من تسول له نفسه ولمس ذره تراب من اراضينا ...

    اما بالنسبه لاقامه الحد على المرتد فلابد ان يقوم النظام الحاكم بتطبيق الحكم وليست قله او جماعه تدعى تطبيقها لحدود الله

    فهذا حد فاصل بين تطبيق الحدود والهمجيه !!!





    __________________
    PHP + FLASH + DESIGNS
    arabshost(at)hotmail.com

  4. #4
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    371


    يأخي انت تقول مضحك وانا ارا ان المضحك هو كلامك

    اذن 71 حماة ياأخي اتق الله فيما تقول

    وبعدين الكتب الي تضحك عليها محرفه

    يعني كلام ناس مثلي ومثلك وليس كلام الله التي نزلت به

    اما القرآن هو الوحيد الذي لن ولم يتحرف الى قيام الساعه ولله الحمد

    ومن حقك ان تضحك على باقي الكتب اذا كانت من كلام البشر

    وموضوع الانتحار هذا فيه مغالطه بين العلماء يعني ليس جميع العلماء يقولون المنتحر من اهل الجنه وشهيد

    لان الاسلام يحرم قتل النفس ومن قتل النفس الانتحار فانت تقتل نفسك

    والله اعلم

    اخوكم في الاسلام فهد ....










ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0