الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: خبر عاجل : مقتل قائد العمليات العسكرية الامريكية بمدينة القائم+أكثر من 40 جندي مارينز

  1. خبر عاجل : مقتل قائد العمليات العسكرية الامريكية بمدينة القائم+أكثر من 40 جندي مارينز



    المقاومة تعلن قتلها لقائد العمليات الأمريكية في القائم
    مفكرة الإسلام [خـاص]: أعلنت المقاومة العراقية في بيان لها صدر قبل قليل اليوم الأربعاء وحصل مراسلنا على نسخة منه، أنها تمكنت من قتل الجنرال درنك واين قائد العمليات الأمريكية في القائم.
    وأفاد مراسل مفكرة الإسلام في القائم أن جثة الجنرال وجدت مع طاقم مروحية أمريكية أسقطتها المقاومة قبل قليل وسط قرية الرمانة، حيث كان يستقل مروحية أباتشي لاستطلاع أوضاع قطاعاته العسكرية في المنطقة.
    من جهته، أكد مراسلنا سقوط المروحية الأمريكية، مشيرا على أن النيران تشتعل فيها في هذه الأثناء.

    ------------------
    مصرع أكثر من 40 من المارينز في معركة شرسة مع المقاومة شمال وشرقي القائم

    مفكرة الإسلام [خـاص]:
    لقي أكثر من 40 جنديًا أمريكيًا مصرعه اليوم الأربعاء في معركة شرسة خاضتها المقاومة العراقية مع عناصر مشاة البحرية الأمريكية [المارينز] في قرية الرمانة والكرابلة شمال وشرق مدينة القائم على الحدود العراقية السورية غربي العراق.
    وأوضح مراسل 'مفكرة الإسلام' في القائم أن فجر اليوم الأربعاء شهد هجومًا صاروخيًا عنيفًا استهدف تجمعات الاحتلال الأمريكي على حدود تلك القرى، ما أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى، وهو ما اضطر جنود الاحتلال، بحسب أهالي القرية، إلى اقتحام منازل المواطنين والبيات فيها خوفًا من القصف.
    من جهتها، أكدت المقاومة العراقية في المدينة عبر بيان لها حصل مراسلنا على نسخة منه، أنها قتلت أكثر من 40 جنديًا أمريكيًا، فيما اعترفت قوات الاحتلال في بيان لها اليوم صادر من قيادة العمليات الأمريكية في الأنبار، بمقتل 15 جنديًا أمريكيًا فقط وإصابة سبعة آخرين.

    المصدر: http://www.islammemo.cc/news/TODAY.asp
    أنصحكم يا أخواني الكرام بهالموقع لانه يتميز بالدقة والمصداقية بنقل الأخبار وسرعة تغطيتها ونشرها. وعليه إقبال كبير ومركزه بأليكسا يشهد بهالشي وأيضاً حصل على جوائز بسبب دقة أخباره وصدقها.
    ولا تنسوا أخوانكم المجاهدين بالعراق من صالح الدعاء وخصوصاً القائم التي أصبحت فلوجة جديدة.









  2. مفكرة الإسلام [خـاص]: اعترف جيش الاحتلال الأمريكي في العراق، قبل قليل، بأن القوات ا لأمريكي تخوض حربا شرسة ضد من أسماهم 'المتمردين'.
    جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقد في العاصمة العراقية بغداد وحضره مراسل مفكرة الإسلام في بغداد.
    ونقل مراسلنا عن بيان صادر عن الجيش الأمريكي وحصل مراسلنا على نسخة منه، أن قوات مشاة البحرية الأمريكية [المارينز] يخوضون هذه الأيام حربا حقيقية في غربي العراق ضد 'متمردين وإسلاميين متشددين' على حد وصف البيان.
    وأعرب البيان الصادر عن القيادة الأمريكية في العراق عن أمله في انتهاء المعركة بأقل الخسائر موضحا أن الجيش الأمريكي لا زال متماسكا لحد الآن!!، وهو ما يوحي بوجود ارتباك وتخلخل في صفوف الاحتلال.






  3. #3
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Feb 2002
    المشاركات
    774


    ثقتي بالله ثم بالمجاهدين كبيره والله ينصرهم ويثبت اقدامهم ..


    لكن اخي مفكرة الاسلام مصدر غير موثوق فيه فهي مجرد موقع على النت كيف تحضر كل هذه الأخبار بينما قنووات عالمية كبيره غير قادرة على نشر خبر واحد كالجزيرة والعربية وغيرها ؟


    اخي اتمني ان تكون هذه الأخبار صحيحة ..

    لكن مفكرة الاسلام مشكوك في امرها ؟






  4. #4


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bad Maind
    ثقتي بالله ثم بالمجاهدين كبيره والله ينصرهم ويثبت اقدامهم ..


    لكن اخي مفكرة الاسلام مصدر غير موثوق فيه فهي مجرد موقع على النت كيف تحضر كل هذه الأخبار بينما قنووات عالمية كبيره غير قادرة على نشر خبر واحد كالجزيرة والعربية وغيرها ؟


    اخي اتمني ان تكون هذه الأخبار صحيحة ..

    لكن مفكرة الاسلام مشكوك في امرها ؟
    :con2: صادق و الله .. نسأل الله أن ينصر المجاهدين بكل مكان ...





    __________________
    الا ياطفل لاتكبر,,,كذا اجمل كذا اطهر ,,,كذا لاظغط ولا سكر,,ترى اكبر كذبه عشناها (يالله متى نكبر )أحلم قد ماتقدر ترى الاحلام تتبخر
    .. :: .. مع تحيات : أبو عابد : .. :: ..

  5. #5
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المشاركات
    1,175


    امين





    __________________
    Mohamed Zaki

    http://ng4host.net

    ليس اليتيم الذى قد مات والدة .: :. ان اليتيم يتيم العـلـم والأدب



  6. اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bad Maind
    ثقتي بالله ثم بالمجاهدين كبيره والله ينصرهم ويثبت اقدامهم ..


    لكن اخي مفكرة الاسلام مصدر غير موثوق فيه فهي مجرد موقع على النت كيف تحضر كل هذه الأخبار بينما قنووات عالمية كبيره غير قادرة على نشر خبر واحد كالجزيرة والعربية وغيرها ؟


    اخي اتمني ان تكون هذه الأخبار صحيحة ..

    لكن مفكرة الاسلام مشكوك في امرها ؟
    حياك الله أخوي باد مايند
    الشبكة موثوقة لأن لها مراسلين منتشرين بكل مناطق العراق والجزيرة على ما أظن إلى الحين موقوف عملها بالعراق وقناة العربية خب هي قناة ممكن تعتبرها أمريكية محتواها موجه للمصلحة الأمريكية وكأنك تتابع قناة إخبارية أمريكية موب عربية ولا محايدة.
    وهذا الخبر يمكن يزيد مصداقيتها عندك وعند بقية الأخوان قرأته من مدة وما زلت أحتفظ فيه بالجهاز لاهميته:

    'مفكرة الإسلام' تحصد جائزتي 'أحسن صحفي للتغطية الإعلامية المميزة' و'الأخبار الدقيقة' بالعراق





    الأحد غرة ربيع الأول 1426هـ -10 أبريل 2005 م آخر تحديث 10:25 م بتوقيت مكة






    مفكرة الإسلام [خاص]: أقامت نقابة الصحفيين العراقيين في مدينة سامراء حفلاً اليوم الأحد بمناسبة منح مراسل 'مفكرة الإسلام' 'خالد عبد الجبار' جائزة الصحفي الأول لتغطيته الإعلاميه لمعارك سامراء.



    ونقل مراسل 'مفكرة الإسلام' في مدينة سامراء أن الحفل حضره كل من نقيب الصحفيين العراقيين محمد الدليمي ونائبه الأول أحمد السامرائي ونائبه الثاني بشير فاضل البدراني ورئيس فرع صحافة سامراء محمد البدراني وعدد كبير من الصحفيين العراقيين ممن عمل مع الأستاذ خالد عبد الجبار رحمه الله إضافة إلى عدد من مراسلي 'مفكرة الإسلام' في بغداد وسامراء وتكريت واللطيفي والرمادي، وألقى نقيب الصحفيين العراقيين في سامراء كلمه أثنى فيها على الشهيد خالد عبد الجبار مراسل 'مفكرة الإسلام' وسلم والده بحضور ابنته الصغيرة 'ريم' جائزتين تقديريتين الأولى: جائزة أحسن صحفي للعام 2004 كتغطيه إعلامية مميزة لأحداث سامراء, والثانية: درع الصحافة العراقي لحصوله على المرتبة الأولى في مسابقة الأخبار الدقيقة للعام 2004, حيث نشر رحمه الله أكثر من 1220 خبرًا خلال العام الماضي فُنِّد منها خمسة أخبار فقط، وتسلم جائزة الفقيد والده الشيخ عبد الجبار محمد.



    وقد شارك في التصويت [101] صحفي عراقي يمثل عدد كبير منهم كبريات الصحف ووكالات الأنباء والفضائيات العالمية والعربية، وتفخر 'مفكرة الإسلام' بحصول الأستاذ خالد رحمه الله على أهم جائزين إعلاميتين عراقيين، وفي نفس الوقت تتعهد بمواصلة المسير من أجل إيصال الحقيقة حتى ولو كانت مبعث متاعب لنا.
    وبهذه المناسبة فإنه يسرنا أن نزف لمحبي 'مفكرة الإسلام' بشرى بقدوم قناتها الفضائية, حيث تم استخراج التصريح الرسمي لها واستكمال الإجراءات الأخرى التابعة لذلك، وقد بدأت إدارة الموقع يترتيباتها المهنية منذ قرابة الثمانية أشهر.



    ونتقدم في الختام بشكرنا للأساتذة الكرام محمد الدليمي وأحمد السامرائي وبشير البدراني ومحمد البدراني نضير ما يقدمونه من جهد مبذول في خدمة الإعلام العراقي والنصح والتوجيه بما تدين به ضمائرهم, وسيشهد له التاريخ مثل هذه الوقفات الصادقة والتي جعلتهم يمثلون الأمانة الصحفية النزيهة والتي فقدت في هذا الزمن لدى الكثير.
    ==================
    يعني بيفتتحون قناة فضائية إخبارية فأنا أنصحكم بمتابعتها والوثوق بها.
    وشكراً






  7. #7
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    المشاركات
    1,299


    الله ينصر المجاهدين على الامريكان








  8. اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohdy
    الله ينصر المجاهدين على الامريكان
    اللهم آمين

    في موضوع متصل بقتل قائد العمليات العسكرية الامريكية بالقائم:

    مفكرة الإسلام [خاص]: تبنى تنظيم قاعدة الجهاد في بلاد الرافدين الذي يتزعمه الإسلامي الأردني 'أبو مصعب الزرقاوي' عملية إسقاط المروحية التي كان يستقلها قائد العمليات الأمريكية في القائم، المسمى بالجنرال 'درنك واين'، وذلك في منشور تم توزيعه في مدينة القائم الواقعة على الحدود العراقية السورية غربي العراق.
    وكان مراسل 'مفكرة الإسلام' قد أكد إسقاط المقاومة للمروحية من نوع الأباتشي التي كان يستقلها قائد العمليات لمتابعة مجريات القتال في القائم وما حولها في وسط قرية الرمانة.
    من الجدير بالذكر أن قادة القوات الأمريكية الميدانيين اتخذوا مؤخرًا ألقابًا يهدفون من خلالها إما إلى رفع الروح المعنوية لجنودهم أو محاولة إثارة الرعب في نفوس رجال المقاومة، ويلاحظ أن هذه الألقاب اتخذت بالذات من الجنرالات العاملين في مناطق السنة؛ كالموصل ومناطق الأنبار.
    فقد نقل مراسلنا حديث القائد الميداني للقوات الأمريكية أول أمس في مؤتمره الصحفي الذي عقده في المنطقة الخضراء في بغداد عن وضع معارك الأنبار، وقد كان يتخذ اسم 'بول' والتي تعني 'الثور'، والتي ترمز إلى القوة والشجاعة بحسب النظرة الإسبانية لما تعنيه كلمة الثور، في حين اتخذ قائد ميداني آخر برتبة ليفتنانت اسمًا يعبر عن القوة وهو ثاندر، أو 'الرعد'، وقد جاء اسمه في بيان الفرقة الرابعة لمشاة البحرية الأمريكية بمحافظة الموصل في منطقة البعاج بتاريخ 3 /5/ 2005، وكان يتحدث في البيان عن قرب اعتقال الزرقاوي.
    أما القائد الأمريكي الذي قتل اليوم في قتال القائم فهو صاحب التصريح المشهور الذي أطلقه قبل ثلاثة أسابيع في معارك القائم الأولى، عندما تحدى المقاومة وقال: 'سنهزمهم وإن كان محمد ورب محمد معهم'، وهذا الجنرال 'درنك واين' يعني اسمه 'شارب الخمر'، وهو مصطلح تفاؤلي يوحي إلى شرب نخب الانتصار، وهو الخمر الذي يحتسيه القادة بعد معاركهم عندما يخرجون منتصرين.
    كما أطلقت قوات الاحتلال الأمريكية على عملياتها في القائم وغرب العراق عملية 'الماتادور' والتي تشير إلى مصارع الثيران الإسباني الذي يقوم بترويض الثور وقتله في النهاية، كما يقوم جنود الاحتلال في العراق برسم الجماجم على خوذاتهم والأشكال المخيفة الأخرى بهدف إلقاء الرعب في رجال المقاومة، أو تثبيتًا لأنفسهم في ظل تدني حالاتهم المعنوية في العراق.








  9. السلام عليكم
    تم تأكيد الخبر من الجيش الأمريكي
    تأكيدًا لما نشرته المفكرة ...الجيش الأمريكي يعترف بمقتل أحد جنرالات المارينز في معركة القائم
    مفكرة الإسلام [خاص]: اعترف جيش الاحتلال الأمريكي صباح اليوم الخميس بمقتل أحد جنرالات المارينز يوم أمس في معركة القائم.
    ونقل مراسل'مفكرة الإسلام' في القائم خلال مؤتمر صحفي عقد صباح اليوم في مدينة راوه قرب القائم عن عدد من كبار ضباط الجيش الأمريكي، أن معارك أمس أسفرت عن مقتل جنرال أمريكي من قوات المارينز أثناء المعارك دون أن يوضح أحد منهم سبب مقتله أو اسمه.
    وكانت 'مفكرة الإسلام' أولى وسائل الإعلام العالمية التي أشارت إلى مقتل ذلك المسئول العسكري الأمريكي وقد تفردت المفكرة بنشر الخبر قبل إعلان تنظيم قاعدة الجهاد لبيانه الذي أعلن فيه المسئولية عن الحادث , كما قد أشرنا يوم أمس أيضا إلى البيان الصادر من 'تنظيم قاعدة الجهاد في بلاد الرافدين' الذي يتزعمه 'أبو مصعب الزرقاوي' في المدينة والذي وزع في المدينة وعلى الصحفيين وقد تلقى مراسلنا نسخة منه والذى تبنى من خلاله إسقاط الطائرة التي كانت تقل الجنرال 'درنك واين' ويعني اسمه 'شارب الخمر' وهو قائد العمليات الأمريكية في القائم.
    =========
    لا تنسوا أخوانكم المجاهدين في العراق في هذه الأيام خصوصاً فالمعارك على أشدها في الأنبار.






  10. #10
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    371


    الله ينصر الاسلام والمسلمين

    ويكتب لهم النصر في كل خطوة يخطونها


    اخوكم فهد ..






  11. #11
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    2,475


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N_Fahad_N
    الله ينصر الاسلام والمسلمين

    ويكتب لهم النصر في كل خطوة يخطونها


    اخوكم فهد ..
    :1power:

    اللهم اعز الاسلام والمسلمين
    اللهم اجعل ارضنا مقبرة للكافرين





    __________________
    ماشاء الله و لا حولا و لاقوة إلا بالله .
    ويب إيفوليوشن WEC : عندما تمتلك العصا التي تفعل بها كل شيء
    معاينة الإصدارة 1.0.6



  12. اللهم اعز الاسلام والمسلمين


    وانصرنا على القوم الظالمين






  13. #13


    بارك الله فيك على الاخبار الحلوه ... والله يبيدهم ويمحيهم على وجه الارض اللهم امين ...











ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0