الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: اربط حزام الامان ، على دائماً

  1. #1


    اسف الان الصور ما ظهرت ، ولا يهمك يا نجووووومه






    __________________
    قـــ قوس ـــلم الحـــ الحب ـــب
    قوس الحب غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2000
    المشاركات
    83


    السلام عليكم


    لم تظهر الصوره





    نجمة المساء غير متواجد حالياً

  3. #3


    الله يخلي حياة العزوبيه







    رحنا في داهيه من الشماته هيهيهيه





    __________________
    قـــ قوس ـــلم الحـــ الحب ـــب
    قوس الحب غير متواجد حالياً

  4. #4
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Jan 2000
    المشاركات
    2,424



    قوس الحب على قولت المثل
    من سترخص الحم خانتبه المرقه

    هذى ضريبة الزواج من الاجنبيه







    __________________
    الله عليك...ليا تكلمت ما حلااااااك

    نبرات صوتك... تشعل الشوق فيني
    عسليه غير متواجد حالياً

  5. #5


    حلو المثل ،
    والله يستر على اللي بيسوي قوزي ، وش بيطلع بلوط
    هيهيه





    __________________
    قـــ قوس ـــلم الحـــ الحب ـــب
    قوس الحب غير متواجد حالياً

  6. #6
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Jan 2000
    المشاركات
    2,424

    اكمل معاك















    __________________
    الله عليك...ليا تكلمت ما حلااااااك

    نبرات صوتك... تشعل الشوق فيني
    عسليه غير متواجد حالياً

  7. #7
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Jan 2000
    المشاركات
    2,424




    الكاريكاتير فن عجيب يبرز الفكرة والنقد بطريقه جميله

    فى الصميم







    __________________
    الله عليك...ليا تكلمت ما حلااااااك

    نبرات صوتك... تشعل الشوق فيني
    عسليه غير متواجد حالياً

  8. #8
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2001
    المشاركات
    45


    رُب صورة أبلغ من مقال ،،






    __________________
    لحظة وفاء واحدة تغسل من أذهاننا ساعات مليئة بالغدر،،،،
    جوري غير متواجد حالياً

  9. #9


    شكرا عسليه ، شكرا جوري ،

    وحلوه للأذن له بالخشوش ،
    والثانيه يا ربي كل هذي خلافات ، الله يستر





    __________________
    قـــ قوس ـــلم الحـــ الحب ـــب
    قوس الحب غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0