الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: أول خساره للملاكم نسيم حميد

  1. #1



    تلقى الملاكم البريطاني الجنسيه العربي الأصل أول هزيمه له منذ احترافه لعبة الملاكمه على يد الملاكم المكسيكي مارك انطونيو ،
    وكان الحكم قد قرر فوز المكسيكي بعد الجواله الثانيه عشر .
    وبهذا يصبح كلا الملاكمين قد حضي بهزيمة واحده منذ احترافه اللعبه .







    __________________
    قـــ قوس ـــلم الحـــ الحب ـــب
    قوس الحب غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    988


    يالله خيرها في غيرها ...

    بعد ما يصير كل مرة يفوز .. خله يحس بطعم الهزيمة ...

    لا لا هذي عين ما صلت عالنبي ...








    __________________
    لا أعد سقوطي في أي مجال سقوطاً أبدياً.. إنما هو مجرد انحناءة كتلك التي تسبق القفز الى أعلى ...
    سهام الحب غير متواجد حالياً

  3. #3
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    400




    والله زعلت عليه


    بس نفس ما قلتي سهام

    لازم يذوق طعم الخسارة علشان يحس بفرحة الفوز


    هارد لك نسيييم







    __________________
    من الجميل أن تبتسم للآخرين ولكن من الأجمل أن تجعل الآخرين يبتسمون

    booom غير متواجد حالياً

  4. #4
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Mar 2001
    المشاركات
    349


    انا بصراحه فعلا حزنت عليه
    الوالد جلس يتابعها بشغف لاننا كنا متاكدين من فورزه مثل دايما
    لكن يالله المره هذي هي الاولى والاخيره انشاء الله






    __________________
    العنا وشهو العنا
    غير انت وجروحك
    وانا
    اختكم العنا
    alana غير متواجد حالياً

  5. #5




    الشي مضحك ، علىالرغم من انه هو المهزوم حصل على 6 مليون اما الفايز حصل على اقل من 2 مليون ،

    والشي المضحك ، خسارة المراهنين الكبيره ، الكل راهن على نسيم انه يفوز ، هاي ضربه قاصمه لهم خسروا ملايينهم

    من يدري يمكن تكون ملعوبه ، من يرفض الفلوس ؟؟!!





    __________________
    قـــ قوس ـــلم الحـــ الحب ـــب
    قوس الحب غير متواجد حالياً

  6. #6
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2001
    المشاركات
    44


    والله حظوظ هالناس خسران واخذ 6 ملايين لو ربحان جم ياخ !!!!

    عيني بارده ترا


    وبعدين اهو بشر مو معصوم عن الخطا 000 على قولة المثل لو دامت لغيرك لما اتصلت اليك





    __________________
    سهيت بصفحة كتابك لقيتك بأول الاوراق انا لاهي مع كتابي لقيتك كلك اوراقي
    lklk2000 غير متواجد حالياً

  7. #7
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 1999
    المشاركات
    3,841

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    ماشالله

    اول هزيمة ..

    لين متى بيفوز لا زم يخسر في النهاية



    العنا


    شوف توقيعي لو سمحت





    __________________
    الصلاة الصلاة

    قل ان شاء الله ... و ليس انشاء الله
    في فرق في المعنى كبير

    موسوعتنا غالية و كل من يزورها غالي
    www.c4arab.com
    المرشد غير متواجد حالياً

  8. #8
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Mar 2001
    المشاركات
    349


    مشكور اخوي المرشد على النصيحه بجد اني كنت ماعرف انه في فرق مشكوور
    أختك العنا





    __________________
    العنا وشهو العنا
    غير انت وجروحك
    وانا
    اختكم العنا
    alana غير متواجد حالياً

  9. #9




    لين متى راح يلعب ويفوز ، هنا السر ،

    البركه في المغفلين اللى راهنو بالملايين على فوزه ، وشركات القمار هي اللي ربحت هاي المره ، شر ياخذهم جميع ،

    والحلو ناله من الطيب نصيب ، بس سته مليون ، يا حليله نسيم !!





    __________________
    قـــ قوس ـــلم الحـــ الحب ـــب
    قوس الحب غير متواجد حالياً

  10. #10


    بصراح زعلت يوم إنهزم نسيم حميد .. بس بيني و بينكم يستاهل !

    من يوم ما طرد المدرب ماله القديم اللي اكتشفه و سا عده و خلاه يشتهر .. نزل مستوى نسيم حتى لو لاحظتوا آخر مبارياته ما كان يفوز إلا بالنقاط أو في الجولات الأخيره من المباراه .. هذا غير الغرور و الثقه بالنفس الزايده عن حدها شويه.

    وين نسيم حميد اللي الخصم ما يطول عنده ثواني و إذا كان محظوظ لين الجوله الثالثه

    و مثل ما قلتوا .. لكل جواد كبوه

    ____________________________________
    ما طار طير و ارتفع إلا كما طار طاح و انكسر راسه






    صوراوي غير متواجد حالياً

  11. #11



    الحقيقه ما عاد الفوز هاجسه ، صار له هواجس ثانيه كثيره !! .





    __________________
    قـــ قوس ـــلم الحـــ الحب ـــب
    قوس الحب غير متواجد حالياً

  12. #12
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2001
    المشاركات
    44


    شنو تقصد قوس بهواجس ثانيه ؟ قر واعترف باللي تعرفه





    __________________
    سهيت بصفحة كتابك لقيتك بأول الاوراق انا لاهي مع كتابي لقيتك كلك اوراقي
    lklk2000 غير متواجد حالياً

  13. #13




    أسألي نسيم // عنده الجواب // هيهيهيه





    __________________
    قـــ قوس ـــلم الحـــ الحب ـــب
    قوس الحب غير متواجد حالياً

  14. #14
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    385



    على الأقل حصل 6 ملايين....

    لو الخساره بالملايين جان تمنينا نخسر طول عمرنا...ياسلاااام على خسارته....





    عيون المها غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0