الاتصال بنا



صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 30 من 30

الموضوع: إلى خبراء السيارات ؟؟

  1. #16
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    41


    هلااااا اخوووي

    والله انصحك لاتشتري التيمااا

    كلن يقول انها قرطااااسة

    انا قبل شهر كنت مخير بين

    التيما وسوناتا وكراون فكتوريا ولومينا

    وتوني مطلع لوميـنــا S ـ2005

    الصراحة روووووعة ماشاء الله

    راسية بالخط ومواصفاتها روعة ماشاء الله

    عاااد انت ابوها وسمهااا

    تحياااااااتي





    __________________
    لأعزة لنا إلا بالأسلام ..

  2. #17


    طيب كم سعرها !!





    __________________
    أحـــــبــــــكـــــم فـــــــي الــــلـــــه

    :)

  3. #18


    سعرها فل كامل اظنها بحدود الـ80 الف ..






  4. #19
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المشاركات
    3,525


    على فكرة الالتيما 2005 اقوى من الماكسيما 2004 وماتحت ! طبعاً الاستنتاج ناتج عن تجربه ويقولك اسئل مجرب ولا تسئل دكتور

    انا معي ماكسيما 2004 .. وجربت الالتيما .. ولاحظت قوتها .. لاكن الشكل لك عليه اشوي يحتاج

    تعديلات (تصميم خارجي ) وشوف وش يقولك ..



    معها، ستلاحظ تتبع نظرات سائقي السيارات الأخرى لك. نظرات ترحب بالوقوف معك عند إشارة حمراء أوفي ازدحام مروري لا لشيء إلا لتتأمل سيارتك الفريدة، ألتيما. سيارةٌ بتصميم جديد يتحدى التصاميم المألوفة الأخرى.

    نيسان ألتيما، انعكاس جميل لذوقك الرفيع ومعاييرك الراقية. كقطعة منحوتة تلهم العواطف وتذكرنا جميعاً بكل ما نحب في السيارات، تحرك ألتيما الجسد والروح وتحول القيادة اليومية إلى أبعاد جديدة كلياً، بفضل شكلها الإنسيابي الملفت للنظر.

    مع ألتيما، استمتع بقيادة مِلؤها الفخر والعُلي. وارسم تلك الابتسامة الساحرة على وجهك كلما جلست خلف المقود.



    لاكن مين هذا الي بيجيب الومينا 2006 بفخامتها ورزتها عند الالتيما 2005

    وبشكل عام الالتيما ممتازه الا الان .. لم تصادف احد ايت مشاكل في اغلبية السيارات المطروحه بالخليج بس زي ماقالوا الشباب بالحوادث الله يبعدها عنكم .. ضربه خفيفه راحت فيها السياره تقول قوطي !!

    وهاذي مواقع حلوه لنيسان عربيه

    http://www.nissan-arabia.com/vb/index.php?s=

    http://www.nissan-me.com/

    http://www.nissan-me.com/ar/inside_n...ssan_in_me.htm


    هذه الصفحه تتكلم عن التيما

    http://www.nissan-me.com/ar/altima/index.htm

    ويكفيني وكالة نيسان بشتى انواع سياراتها





    __________________


    • email+ Msn: abo_turki@ msn.com

  5. #20


    ..

    معليش بس أنا أفضل الالتيما على اللومينا !
    معك إن اللومينا قوة البدي !!
    ومعك شكلها حلو !
    بس تراها رسمية أكثر من الالتيما ( الشبابية )
    والقوة .. ممكن نقول إن الالتيما السنة سلندر أقوى
    كا قومة <-- اللي بيشوفك في التحلية بتقاوم هل العالم ..

    و الرساوة ممتازة !!
    وزي ما يقولون ( تمتع بإزدحام السير )
    عشان كذا بأخذها ..:P

    والله يكتب اللي فيه الخير
    ونبي رأيكم


    أخوانكم





    __________________
    أحـــــبــــــكـــــم فـــــــي الــــلـــــه

    :)

  6. #21


    حرام تقارن لومينا بإلتيما ..

    الإلتيما افضل بوجهة نظري ..






  7. #22
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المشاركات
    400


    انا توني بايع لومينا

    اللومينا سيارة ولا كل السيارات ماشاء الله تبارك الله

    خوذ لك 2006 ب 65000 LS جنوط و مثبت

    وخوذ لك لون فضي ,, او اسود

    إن شاء الله بتدعي لي ,, سيـارة راسيـة على الخط

    الله يوفقك للي يرضيك ولا تنسى دعاء الإستخارة





    __________________
    Coming Soon

  8. #23
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المشاركات
    3,525


    عفواً تم تعديل لومينا 2005 الى 2006 << اه ه ه ياقلبي عليها صراحه مسكته .. وهاذي السياره

    الي اسميها شبابيه سبورت (رياضيه) حتى العجور اذا ركبها يرجع ثلاثين سنه قبل

    هذا منتدى حلو ... ملتقى السيارات .. طبعاً يوجد خبراء وفنيين ومهندسين وهواة

    http://www.assayyarat.com/forums/index.php


    وعندك بعد سوناتا 2006 ماشي سوقها :nice:



    انا اول ماشفتها .. قلت هوندا اكورد 2005

    شوف تعديل الاخوان في الملتقى لصورة السابقه







    __________________


    • email+ Msn: abo_turki@ msn.com

  9. #24


    اللومينا منتازة !
    بس أعتقد الالتيما أفضل ..
    <-- ميول لا غير

    السوناتا ممتازة والله ..
    بس ما تصبر معك ..
    ( كوريا ) ..


    أخوانكم


    ننتظر البقية





    __________________
    أحـــــبــــــكـــــم فـــــــي الــــلـــــه

    :)

  10. #25
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المشاركات
    1,297


    مرحبا...

    شوف اخوي اذا ناوي عليها خذها ولا تتبع احد, ماتريد ناس تقول لك مب تمام علشان بتغاز او بتحسد...

    عندك اصدقائك بيقولو لك خذها علشان هم يجلسون معاك ويحومو معاك فيها :nice:

    نصيحتي لك اذا تريد شي سبورت ما لك الا هذا




















































    بالتوفيق اخوي بالالتيما
    بس لو تاخذ لومينا 2005 او 2006 افضل





    __________________
    الجزيرة للاستضافة والتصميم
    تم وبحمد الله الافتتاح

    www.J4HOST.com

    للاستفسار يرجى مراسلة المبيعات على
    Sales@J4host.com

    او اضافة الماسنجر التالي
    Admin@J4host.com

  11. #26
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    41


    هلا اخوي

    مثل ماقلتلك يالغـــلا والله ان اللوميـــنا موتر موتر والمثل يقول

    لوميـــنــا لاتلوميــنا ههههههههههههه

    وانا الصراحة لها معي الان شهر والحمدلله مااشتيكت منها

    خذتها بـ75الف ريال

    طبعاً حقتي لوميـــنا S
    2005
    ماتختلف عن
    2006
    بس موديل فقط !!

    6 سلندر وقوة الصراحة

    بس مع احترامي يالغالي

    تفرق لومينا عن التيما

    التيما شكلها مع احترامي لك علية

    واللومينا موتر بطل بمعنا الكلمة

    من رساوة وشكل وسمعة وانتشارها

    ومثل ماقلتلك انت ابوها وسمها :d

    والله يكتب اللي فيه الخير

    وللمعلومية الومينا تقوم على الالتيما بالراحة وانت مغمض





    __________________
    لأعزة لنا إلا بالأسلام ..

  12. #27


    تسلمون أخواني ..
    وحقيقة اللومينا لا أعيبها أبداً ..
    بس سعرها عالي شوي !
    يعني لو جبني السياحي حق الالتيما
    والسياحي حق اللومينا ؟؟

    كم السعر بيكون ؟؟
    وطبعاً أبيها توماتيك ؟؟
    المواصفات ؟؟بالنسبة للسياحي ؟؟

    وأنا بإذن الله بروح الوكالة وأشوفها
    والله يوفقك ..


    أخوانكم ..

    ( ما خاب من إستشار )





    __________________
    أحـــــبــــــكـــــم فـــــــي الــــلـــــه

    :)

  13. #28


    معلومة ..
    أنا ما أبي أقاوم يا أخوان ؟؟
    صراحة يعني !!
    أبي شئ يوديني و يجيبني ..
    بس يكون ممتاز وقوتها ممتازة شوي ..
    وشبابية أو رسمية مثل الاكورد ..الخ





    __________________
    أحـــــبــــــكـــــم فـــــــي الــــلـــــه

    :)

  14. #29
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    41


    اوكي يالغـــالي

    خذ لك لومينـــا LS 2005

    روعة الصراااحة

    موصفاتها :-

    6 سلندر
    مراتب مخمل
    قير اتومتيك
    مانع انزلاق
    2ارباق
    ريموت قفل وفتح الابواب
    المفتاح طبعاً مدموج مع القفل ولايوجد بة بطاري بل يتم شحن الريموت كلما دخل المفتاح لتشغيل السيارة
    جنوط المنيوم
    نظام كمبيوتر التحكم بجميع خصائص السيارة مثلاً
    تعلية صوت المسجل
    اغلاق الايرباقات عند حدوث حادث لاسمح الله
    اغلاق صوت البوري او فتحة عند فتح او تشغيل السيارة
    ومزيد من المميزات لايمكني ذكرها لكثرتها ......

    السعر مايتعدى الـ70الف ريال يعني في الـ 60 ...

    والموتر باذن الله راح يجلس معك لان لاتنسى اسمة شفرولية ..


    والدليل ان الحكومة تاخذ لومينات وكابرس لقوة السيارة وادائها المميز في القوة والرساوة




    تقبل خالص تحيااتي وانا بالخدمة يالغالي





    __________________
    لأعزة لنا إلا بالأسلام ..

  15. #30


    معليش !
    اللومينا حلوة والله ..
    بس الالتيما أفضل !

    <--- ميول لا أقل ولا أكثر
    ( الصور تتكلم )










    (منقول من منتدى السيارات )


    أخوانك





    __________________
    أحـــــبــــــكـــــم فـــــــي الــــلـــــه

    :)

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0