الاتصال بنا



صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 31

الموضوع: يوم دامي في المدينة المنورة ..

  1. #16
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Dec 2001
    المشاركات
    1,436


    الاخ jalal .. اي كراهية؟!
    وعلى ماذا افرح؟!
    كانك تكلم نصراني مثلا !
    ياخي انا مسلم واحب بيت الله كما تحبه انت .. واتكلم بشكل منطقى .
    لكنني رايتك تتكلم وتقول ( ويروع الساجدين في مسجد رسول الله )وكانه فجر نفسه دخل الحرم يعني!! ..
    ما أرجوه ان لا تدخل الحرم المكي او المدني في هذه القضيه فهي بعيده كل البعد عنها و انت تعلم لو انهم كفرة بالله لقامو بمثل هذه الاعمال في اماكن مقدسه وليس سفارات وغيرها ..

    والاعجب!
    انك ختمت بان اصبحت افغانستان منبع الارهاب

    عموما الكلام في هذا الموضوع لن يجدي نفعاً فالسكوت من ذهب

    الله يهدي الجميع





    Al Zeeny غير متواجد حالياً



  2. أي عاقل يقول عنهم مجاهدين !

    أنها الفتنة .. إنها الفتنة

    من أحق بالقتال ! فسقة حكومتنا أو خنازير شارون ؟!

    السعودية في أمان الحمد له.. لاتوجد لدينا المراقص ولايباع الخمر علناً ولاتوجد لدينا الكنائس واماكن الفسق والفجور ! .. ولاتوجد لدينا المرأة تمشي بلاعباءة ولايوجد لدينا ولايوجد ولايوجد ...

    في فلسطين ماله داعي اتكلم واقول .. ناس تنقتل ناس تعتقل ناس تنهد فوق روسهم بيوتهم .. ! من الأحق بالجهاد ..

    وحجتهم الدائمة اخرجوا المشركين من جزيرة العرب .. وللاسف يقودهم الحقد على السعودية وحكومتها إلى نسيان معنى معاهد ..

    أهذا جهاد ان يقتل المسلمون المسلمون .. أي عقول تصدق هذا الكلام !

    حماك الله يابلاد الحرمين .. وهدا أصحاب هذا الفكر الى طريق الحكمة والصواب الطريق الصحيح





    __________________
    * راسلني
    عبدالرحمن العنكبوتي غير متواجد حالياً

  3. #18

    أخي العزيز الكويتي فوقا



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    صباح الخير يا اخوان

    الف مبروك لـكل الشعب السعودي عامة ولحكومتنا الرشيدة خاصة القضاء على عصابة الارهاب وكذلك زعيمهم القيادي صالح العوفي

    حقيقة أستغرب كلام أخي فوقا

    تقول لاتعلم من المخطئ ومن المصيب

    أخي الكريم أنت وكافة أفراد الشعب الكويتي تدينون للقيادة السعودية وشعبها بالوفاء

    هـل نسيت لا بذكرك وليس منة لا والله .. لكن لا نرضى ان نمد يد المساعدة والعطف والشفقة ونهب لنجدة احد يعز على قلوبنا وجيراننا فيجازوننا بهذا الكلام

    اخي يوم حرب الخليج كل ربعك وقيادتكم الرشيدة كانوا زابنين السعودية وتحديداً بالطايف

    اخي الكريم لولا الله ثم السعودية كان الكويت الحين المحافظة 19 العراقية

    اتعجب من كلامك !!

    اخي المملكة العربية السعودية هي الدولة الوحيدة في العالم العربي التي تطبق شريعة الله ,, وعلماؤها انتشر وذاع صيتهم في الآفاق

    السعودية تخدم الحجيج وضيوف بيت الله من سقاية ووفادة ورفادة وكل ما الى ذلك ولا اضن احداً يجهل ذلك

    السعودية هي الدولة الوحيدة التي تطبع كتاب الله

    شعب المملكة الأبي والوافي هم مهد الكرم والأصل والنبل والولاء

    اذا لم تدري فإننا نسدد في ديون رفع الإحتلال عنكم يا فوقا

    نقابلكم ببذل المال والنفس وستركم وتقابلونا بالكلام الذي لا يرضي ؟؟

    استفزني كلامك حقيقة ,, وهو يدل على حقد دفين

    ما ذا فعلت السعودية لك ؟؟ اخبرني بالله عليك ؟؟

    الم تحتضنك انت وافراد الشعب الكويتي وحكومتكم ؟

    تدافع عن ناس يقتلون السعوديين المسلمين الأبرياء ؟؟؟؟ وتقول هم على صواب وعلى حق ؟؟

    مجمع المرور ؟ فيه امريكان ؟؟؟؟؟؟

    اتعرف الطفلة التي سقط عليها حائط وهي تداعب حمامتها بجانب مبنى المرور ؟ في حي سكني ؟

    كم ايتموا من اطفال ؟ وذبحوا شيوخ ونساء ؟ ورجال عزل ؟ وقاتلوا رجال الأمن ؟

    قال الله تعالى في كتابه الكريم " ( وأطيعوا الله وأطيعوا والرسول وأولي الأمر منكم )

    طاعة ولي الأمر واجبة على كل مسلم عاقل بالغ

    لم يأمرونا بترك الصلاة ؟؟ لم يأمرونا بترك الزكاة ؟؟ لم يأمرونا بعدم التصدق لمساعدة الشعوب المنكوبة ؟

    راجع ردك وزن كلامك

    فوالله ليس لك عندنا الا ما تحب

    والسن بالسن والبادي أظلم

    ذكرت حقائق

    وان حذفت ردي فذها يدل لعى ضعفك وقلة معرفتك وعدم وجود حجة لكلامك

    ما نقول غير الله يهدي الفئة الظالة ويذهبون لتحرير القدس

    اخي جلال اشكر لك حماسك ووطنيتك في زمن كثر فيه المطبلون والذين يريدون لنار الفتنة ان تتقد

    قاتل الله كل من اراد ان يشعل فتنة ورد الله كيده في نحره واشغله في نفسه وجعله يرى العبرة في نفسه واهله

    اللهم آمين

    تحياتي





    az0z غير متواجد حالياً

  4. #19


    اخوي ابو وليد

    يد الله مع الجماعة

    ومن شذ شذ في النار

    مانا بوراعين تضحك علينا تقول 90% يؤيدون القاعدة

    اغلق فمك فوالله انك شر علينا منهم

    لانك لاتبدي وجهك وانما تنعق من خلف شاشتك

    فالرجل والرجل الحق هو من يقول ها أنا ذا واقول ما اقول عن اعتقاد تام وقناعة

    تبي توقد فتنة والله انك تبطي وبعيد عن خشمك يا ولدها

    مهب انت ولا مليون زيك يقدرون

    اترك الرخامة عنك وخل عندك وطنية

    تحياتي لكل مواطن سعودي شريف ووفي





    az0z غير متواجد حالياً

  5. #20


    Al Zeeny اقول طال عمرك

    ليتك في نفسك وفي من عندك

    هذي امور اكبر منك ولا تفهم فيها

    اترك عنك التدخل فيما لا يعنيك

    بديت اشك في نواياك الصراحة

    وعلى قولة المثل

    ............... والقافلة تسير

    ويا جبل ما يهزك ريح

    والكبير كبير

    والشجرة المثمرة هي التي ترمى دائماً

    تحياتي لكل عربي ابي ووفي مسلم لايرضى الخيانة





    az0z غير متواجد حالياً

  6. #21
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    1,974


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بووليد
    انا اعتذر منك اخي جلال ..
    ووالله لم اقصدك انت ..




    لكن الحاصل في مناطق المملكة .. شخصياًَ لا اعتقد بأنه من القاعدة .. بالتحديد مثل ماذكرت
    تفجير مرور الرياض .. هذه بجانبها استفهامات كثيرة ..

    ..
    أعتقد اننا السعوديين الأن فهمنا الوضع أكبر من السابق وصعب ينضحك علينا بمثل هذه التبريرات,أنت تقول لاتعتقد أنه من القاعده,وتتجاهل فكر القائمين على مثل هذه الأفعال,وتتجاهل تاريخهم في حفر أفغانستان,وفتاويهم المضلله,وسلاحهم الذي كان هو نفسه في أفغانستان,أرجوك قل لي كيف تفكر أنت؟؟

    وبالنسبة لكلامك أن 90% يؤيدون القاعده,لا أعتقد أن هناك عاقل سيؤمنون بهذه الأحصائيه اللادنيه...


    أتمنى من الله أن يهديك لانه واضح أنك ضال...





    __________________
    انا أريد وأنت تريد والله يفعل مايريد!
    PHP Expert غير متواجد حالياً

  7. #22
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    1,974


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة az0z
    اخوي ابو وليد

    يد الله مع الجماعة

    ومن شذ شذ في النار

    مانا بوراعين تضحك علينا تقول 90% يؤيدون القاعدة

    اغلق فمك فوالله انك شر علينا منهم

    لانك لاتبدي وجهك وانما تنعق من خلف شاشتك

    فالرجل والرجل الحق هو من يقول ها أنا ذا واقول ما اقول عن اعتقاد تام وقناعة

    تبي توقد فتنة والله انك تبطي وبعيد عن خشمك يا ولدها

    مهب انت ولا مليون زيك يقدرون

    اترك الرخامة عنك وخل عندك وطنية

    تحياتي لكل مواطن سعودي شريف ووفي
    :nice:
    :1power:





    __________________
    انا أريد وأنت تريد والله يفعل مايريد!
    PHP Expert غير متواجد حالياً

  8. #23
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    107


    اللهم أرنا الحق حقا ً وأرزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلا ً وأرزقنا اجتنابه


    تقول: المجرم صالح العوفي..!!
    وأقول: والله لا ندري يوم القيامة من يلق الله مجرما ً أنا أم أنت أم العوفي أم من يحاربهم العوفي.. اتق الله

    تقول: بتوفيق الله عز وجل (و)بيقضة رجال أمننا البواسل!
    وأقول: قل (ثم) فوالله ما حفظنا ويحفظنا إلا الله.. وهو يحفظنا من كل مكروه حتى من هؤلاء البواسل

    تقول: سحقاً لكم ولمن علمكم السحر!
    وأقول: السحر!! وما دخل السحر هنا؟! أظنك تعلم الإجابة جيدا ً

    تقول: ونواياها الخبيثة (تقصد بذلك القاعدة)!
    وأقول: كانت نواياها طيبة عندما كانت تحارب الروس (أعداء الأمريكان) وكان الجهاد حلالا ً وكل من يجاهد تُحفظ وظيفته حتى يرجع.. والآن أصبحت نواياها خبيثه لأنها تحارب الأمريكان (أولياء......) وأصبح الجهاد حراما ً! فأنت هناك لا تدري تقاتل من؟ ولا تقاتل مع من؟ وتحت راية من؟

    تقول: بن لادن اتى من حضرموت خاوي البطن احتظنته السعودية كما احتظنت غيره..
    وأقول: إنك أمرؤ فيك جاهلية.

    تقول: ما رح ارد على ردك الاخير يا ابو وليد لان اعتقد أصبح واضح للعموم دفاعك المستميت عن القاعدة
    وأقول: وهل تريد أن تمنع حتى الدفاع عنهم.. ومن هو المدافع المستميت في هذا الموضوع؟



    أما عن الإحصائية فهناك إحصائية من وزارة الداخلية نفسها وهي قريبة من النسبة المذكورة ولا يمكن لعاقل يعلم القليل مما يدور حوله أن يقف ضد القاعدة.. من يقف ضدها هم من لا يفهم واقع ما يحدث وأكثرهم طيبون سطحيون تميل قلوبهم لما يرونه في الإعلام الذي تسيطر عليه أمريكا بشكل مهول..


    الشمس واضحه وأسامة إمامنا الذي ترك نعيم الدنيا لرد كرامة الإسلام وكرامتنا..

    لا أريد أن أخوض في الموضوع أكثر احتراما ً لسوالف وللأعضاء ولكن اغضبني بعض ما قرأته في هذا الموضوع (الذي يندرج تحت الإعلام السابق ورده)

    اللهم أنصر المجاهدين في (سبيلك) في كل مكان.. اللهم أخذل (أعدائك ومن ناصرهم) في كل مكان... قولوا آمين
    أخشى أنه يوجد من بيننا من لا يناسبه السطر السابق!

    وآسف إن كنت جرحت مشاعر أحد من الأخوة.. ولكم فائق الإحترام





    __________________
    اللهم اجعلني أذل الناس لك وأعز الناس بك..
    اللهم اجعلني أفقر الناس لك وأغنى الناس بك..
    حمض الكلور غير متواجد حالياً

  9. #24
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2000
    المشاركات
    1,112


    لا اقول الا شيئا واحد

    اللهم انصر ما فيه صالح هذه الدوله وشعبها الاشبه الان بالفقير في كثير من المناطق حتى الشرقيه اللتي يعج تحتها البترول يوجد بها قرى فقيره جدا

    فالله المستعان





    __________________
    شكر على كل حال.
    خالد غير متواجد حالياً

  10. #25
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    1,974


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد
    لا اقول الا شيئا واحد

    اللهم انصر ما فيه صالح هذه الدوله وشعبها الاشبه الان بالفقير في كثير من المناطق حتى الشرقيه اللتي يعج تحتها البترول يوجد بها قرى فقيره جدا

    فالله المستعان
    آمين..

    وبالنسبة للفقر الدوله ليست هي المسؤوله عن كل أسباب الفقر,الفقير غالبا هو يجعل نفسه فقير,أي بمعنى آخر,المجتمع هو من يتحمل المسؤوليه الكبرى عن أنتشار الفقر...





    __________________
    انا أريد وأنت تريد والله يفعل مايريد!
    PHP Expert غير متواجد حالياً

  11. #26
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2000
    المشاركات
    1,112


    خخخخخخخخخخخخخخخ حلوه الشعب يتحمل مسؤوليةالفقر

    ليش الشعب بيده خيرات البلاد ومواردها وخيراتها

    او يحارب عشان يصير ارهابي

    او يطلع الشوارع ويصييييييييييييح بمطالبه لاجل يقبع بالسجون ويصير في نظر الكثير موالي للفقيه او المسعري

    وهوا لا همه لا فقيه ولا مسعري ولا بن لادن همممممممممممه موارد البلاد وخيراتها تكون للشعب


    الله يخليك خلينا سكاتين

    وخليك واقعي

    ومثل ما قلت في دعوتي

    الله يهيئ ما فيه الصالح العام للدوله والشعب والحفاظ على موارد الدوله وخيراتها





    __________________
    شكر على كل حال.
    خالد غير متواجد حالياً

  12. #27
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    332


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة az0z
    مانا بوراعين تضحك علينا تقول 90% يؤيدون القاعدة

    اغلق فمك فوالله انك شر علينا منهم

    لانك لاتبدي وجهك وانما تنعق من خلف شاشتك

    فالرجل والرجل الحق هو من يقول ها أنا ذا واقول ما اقول عن اعتقاد تام وقناعة

    تبي توقد فتنة والله انك تبطي وبعيد عن خشمك يا ولدها

    مهب انت ولا مليون زيك يقدرون

    اترك الرخامة عنك وخل عندك وطنية

    تحياتي لكل مواطن سعودي شريف ووفي
    ماراح ارد على كلام .. لأنه يدل على انك طفل ..
    إذا كبرت هذيك الساعة .. تعال نتكلم ..






    بووليد غير متواجد حالياً



  13. السلام عليكم
    بالفعل شيء محزن أن يتقاتل المسلمون فيما بينهم
    وهذا سبق وحدث في فتن نشأت بين الصحابة رضوان الله عليهم وحدثت في عصور أخرى من المسلمين.
    أنا لن أؤيد أحد على أحد لأنها فتنة
    ولست سعودي (من البحرين)
    ولكن أنا أؤيد كون التفجيرات وقتل الأجانب خطأ وأؤيد الأدلة التي تقول بأنها خطأ وغير جائزة
    بالنسبة للفقر وخير المملكة
    فاعلموا أخواني الكرام أن ما ينعم به شعب السعودية وشعب الخليج كاملاً هو بفضل الله الواحد الأحد وليس بفضل حاكم أو قائد.
    لأن الله هو من أنعم على جزيرة العرب بنعمة النفط وخص المملكة العربية السعودية بها حفظاً ورعايةً للحرمين الشريفين وهذه وجهة نظر خاصة.
    بالنسبة للحكام فليس لهم فضل يذكر فأي حاكم كان ليقود هذه الدول لكانت هذه الدول عاشت في رفاهية مثل الآن وأتوقع أفضل لو كان قد اهتم بشعبه بصورة أفضل وعمل لمصالحه أكثر من مصالح الغرب.
    والنفط لن يطول بقاؤه وهو في طريقه للنضوب وهنا تظهر نعمة أخرى من الله على المسلمين وهي نعمة الشمس التي تسطع في منطقتنا بصورة تكاد تكون إن لم تكن بالفعل أكبر سطوع للشمس عن بقية مناطق العالم وبالتأكيد الكل يعلم عن الطاقة الشمسية والتي أظنها ستكون مصدر الطاقة في منطقتنا بعد نضوب النفط.
    تلخيص لردي:
    لا أؤيد التفجيرات وقتل المقيمين أكانوا مسلمين أو غير مسلمين. وهذا شيء فرعي في ردي.
    الفضل في غنى دول الخليج ليس للحكام ولكنه لله الواحد الأحد ولو كان هناك حكام آخرون أحرص على شعوبهم من حرصهم على مصالح الغرب وخاصةً أمريكا لكان الحال أفضل ولما تبقى فقير في الخليج وربما امتد ذلك ليشمل بقية الدول العربية.
    وأرجو احترام وجهة نظري لأنها رؤية شخصية وليست انتقاد لأحد الأعضاء وليست انتقاد لدولة محددة.
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته





    سيڨيل غير متواجد حالياً

  14. #29
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    33


    قفشات ارهابيه ...

    * في اخر تصريح لبن لادن دعى الى هجرة المسلمين من بلاد الحرمين

    وما ادري نترك مكه والمدينه ونروح لبريطانيا مثلا؟؟

    * الارهابيين يجمعون المتفجرات في مكه والمدينه فقط لطبخ البيض وتجهيز الكوارع .



    نجي عند بعض الردود اللي فوق...

    يذكر بعض الاخوه ان من الافضل ان نقف في الحياد لأننا لا نعلم اين المخطيء من المصيب ...

    الحلال بين والحرام بين ... و القتل والترويع والفتنه في بلاد المسلمين هل هي من الحلال او الحرام .


    وشخص اخر يقول انهم ما فجروا في الحرم .... ما ادري يعني حلال اللي يسوونه؟

    قتلوا ضابط في مكه وهي مكان يحرم الصيد فيها فما بالكم بالقتل ....

    اقرأ احاديث الرسول صلى الله عليه وسلم تجد ان مكه والمدينه يحرم فيها القتل

    ولا تحلل وتحرم من راسك .

    قال بس في الحرم بس ... مشايخ سوالف .



    نجي عند الارهابيين ... والله اننا نفرح لما يرجع اخا لنا الى جادة الصواب وان قلوبنا تتسابق لعناقه قبل ايادينا ,,, ولله الحمد نبذ كثيرا منهم هذه الافكار

    ولو قتل احدهم في الشيشان او افغانيستان او اي بلد اسلامي محتل ندعوا الله ان يتقبلهم شهداء

    ولكن بعضهم اخطأ الطريق واتخذ البلاد الامنه مكانا للتفجير و الترويع .... ونسأل الله ان يهدي المسلمين .

    وان يعودوا الى الجماعه .





    alforum غير متواجد حالياً

  15. #30
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Dec 2001
    المشاركات
    1,436


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة az0z
    Al Zeeny اقول طال عمرك

    ليتك في نفسك وفي من عندك

    هذي امور اكبر منك ولا تفهم فيها

    اترك عنك التدخل فيما لا يعنيك

    بديت اشك في نواياك الصراحة

    وعلى قولة المثل

    ............... والقافلة تسير

    ويا جبل ما يهزك ريح

    والكبير كبير

    والشجرة المثمرة هي التي ترمى دائماً

    تحياتي لكل عربي ابي ووفي مسلم لايرضى الخيانة

    كبير كبير ماذا وقافله ماذا ؟!
    دعك من هذه الكلمات الرنانه التى لم تفيدك حتى الآن..
    ودعك ايضا من اسلوب التهجم قبل الرد .. كما توقعت فورا قلبت الدفه الي ( ليتك في نفسك وفي من عندك )

    الله اكبر من هذا كله ..
    والحق اكبر من ان يقال انه كبير ..

    يا استاذ az0z.. مكه والمدينه ليست ملكك وملك شعبك حتى لا اتدخل فيها ... فساتحدث عنها كما ارغب رغما عن انف من لا يريد ..

    والشجرة المثمرة التى تحدثت عنها هي التى اخرجت تلك ( الفئلة الضالة ) كما تقول

    تحياتي لك..





    Al Zeeny غير متواجد حالياً

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0