الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: سوء الخاتمه!

  1. #1
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    1,974

    سوء الخاتمه!



    ما رأيكم في من يموت منتحرا؟؟
    هل هناك مجال للشك أنه لن يخلد في النار؟
    وما رأيكم في من يتشبه بالنساء؟؟؟
    أليس ملعون؟؟



    هذه هي نهاية رئيس القاعده في السعوديه العوفي...

    وفي المقابل,تجد من يعارض كل هذه الأحكام ويحاول أن يقول لنا أنه مجاهد!!



    هذه من ثيابه,,,




    الله يهدي من تبقى منهم ويكفينا شرهم...





    __________________
    انا أريد وأنت تريد والله يفعل مايريد!


  2. #2
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    382


    اللهم امين فهم شوهو سمعتنا وكمتنا عند غرب

    وقتلو اخوان ومهات ابرياء من تفجيراتهم بزعم

    الجهاد ابعدهم الله عنا وعسى الحكومه على

    قواه





    __________________
    تموت ألأسد في الغابات جوعا **** ولحم الضأن تأكلة الكلاب

  3. #3


    ناس من جماعتنا استشهدوا في مبنى مرور الرياض

    وش ذنبهم طيب ؟

    طيب هل هذي اعمال يقوم بها مسلم عاقل ؟

    اما من مات منتحراً فجزاؤه انه يوم القيامة يفعل فعلته اللي انتحر بها فمن قتل نفسه بوجأ نفسه فهو في النار يجأ نفسه فيما معنى حديث الرسول صلى الله عليه وسلم

    الله يكفينا شرّهم ويردهم اليه رداً جميلاً

    الله لا يبتلينا بغسيل المخ من قبل العملاء

    اخوي f555f فيه أشد علينا منهم وهم المنافقين اللذين يتسترون بستار الشجب والاستنكار وهم في قرارة نفوسهم يفرحون بذلك

    لكن هالمنافقين عملاء الشيطان عددهم قلة ولله الحمد

    وسنستأصلهم بجذورهم بالقريب العاجل

    اللهم من أراد بلاد حرميك الشريفين بسوء فأشغله في نفسه

    ورد كيده في نحره

    واره عجائب قدرتك في نفسه وماله واهله وعرضه

    ومن كان منافقاً قلبه أسوداً من الحقد فأغمه وزده مرضاً الى مرضه

    اللهم احفظ بلادنا من كيد الحاقدين والحاسدين

    اعداء الاسلام والمسلمين

    اللهم آمين

    مشكور عالموضوع f555f والله يجزيك خير عشان تبين لبعض الناس في سوالف ضعاف العقل والدين الي اعماهم الحقد والحسد اكل قلوبهم

    ولكن هي حيلة الاقزام فإذا أردت ان تغلط فاغلط على كبير لكي تعرف على غرار المثل القائل : إذا سرقت فأسرق جمل

    تحياتي القلبية لكل سعودي يغار على دينه ووطنه واهله وعرضه ,,






  4. #4
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    1,974


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة az0z
    ناس من جماعتنا استشهدوا في مبنى مرور الرياض

    وش ذنبهم طيب ؟

    طيب هل هذي اعمال يقوم بها مسلم عاقل ؟

    اما من مات منتحراً فجزاؤه انه يوم القيامة يفعل فعلته اللي انتحر بها فمن قتل نفسه بوجأ نفسه فهو في النار يجأ نفسه فيما معنى حديث الرسول صلى الله عليه وسلم

    الله يكفينا شرّهم ويردهم اليه رداً جميلاً

    الله لا يبتلينا بغسيل المخ من قبل العملاء

    اخوي f555f فيه أشد علينا منهم وهم المنافقين اللذين يتسترون بستار الشجب والاستنكار وهم في قرارة نفوسهم يفرحون بذلك

    لكن هالمنافقين عملاء الشيطان عددهم قلة ولله الحمد

    وسنستأصلهم بجذورهم بالقريب العاجل

    اللهم من أراد بلاد حرميك الشريفين بسوء فأشغله في نفسه

    ورد كيده في نحره

    واره عجائب قدرتك في نفسه وماله واهله وعرضه

    ومن كان منافقاً قلبه أسوداً من الحقد فأغمه وزده مرضاً الى مرضه

    اللهم احفظ بلادنا من كيد الحاقدين والحاسدين

    اعداء الاسلام والمسلمين

    اللهم آمين

    آمين...
    وأنا بعد أعرف ناس أستشهدوا في القصيم بسببهم.

    والله يحفظ بلدنا من كل سوء ويكفينا شرهم وشر المنافقين منهم مثل ماذكرت الذي يشجبون ويستنكرون وهم فرحين بهذا الشيء...


    شكرا لكم على مروركم





    __________________
    انا أريد وأنت تريد والله يفعل مايريد!





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0