الاتصال بنا



صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 41

الموضوع: حفل زواج المبرمج حازم هنا نتلقى التهاني والتباريك

  1. #16
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    المشاركات
    253


    مبارك ما سعيتوووووا به <=== بالخليجي

    الف الف مبروك

    اخوك فهد

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعمار
    في يوم السبت 27 - 9 -2005 م الموافق 23 -7 -1425 هـ وفي جو رائع جدا
    :con2:

    على ما اظن فيه خطا مطبعي





    __________________
    تابعني twitter

    0096565654000

    فهد الزعبي

  2. #17
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    651


    مبروك يا عم

    أوعدنــــــــــا يا رب

    <=====

    نفسى أجوز





    __________________
    لا تأسفن على غدر الزمانِ لطالما رقصت على جثث الأسودُ كلاباً
    ولا تحسبن برقصها تعلوا على اسيادها فتبقى الكلابُ كلاباَ والأسودُ أسود
    تحياتي ,, مصطفى الحو
    Mostafa El7aw
    عربي
    W2t_@Hotmail.com

  3. #18
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    المشاركات
    1,002


    مبرووووووووووووووووك الف مبروووك ..


    الله يزرقه الذريه الصالحه ...


    وبالتوووفيق ان شاء الله وعقبال مانفرح بالجميع ...








  4. السلام عليكم
    مبروك أخوي حازم
    تمنياتي لك بحياة زوجية سعيدة إن شاء الله
    ومثل ما يقول المثل الشعبي:
    :con2: (منك المال ومنها العيال) :con2:







  5. #20
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    104


    الف الف الف الف الف مبروك


    منك المال ومنها العيال



    وان شاء الله تجيب لينا اطفال مبرمجين


    عقبالنا كلنا يارب





    __________________
    e-BeGa.Co لـخدمـات الـويب المتقـدمـة
    استضافه - ادارة سيرفرات - حجـز نطاقات - دعم فني - تراخيص vBulletin
    www.e-bega.com/support
    من داخل مـصر/ 0101353594- من خارج مــصر/ 0020101353594

  6. #21
    ينتظر رسالة التوكيد
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المشاركات
    561


    الف مبرروووك لاخوي حازم








  7. #22
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المشاركات
    533


    الف مبرووووك ياحازم

    وانشالله حياه سعيده :nice:





    __________________
    عامل الناس كما تحب أن يعاملوك
    مركز صور العرب
    www.w6w.net
    دليل الدوحه للمواقع
    www.do7a.com
    قطر توب
    www.Qatartop.com

  8. #23

    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    3,094


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة islammenforu
    بارك الله لهم وفيهم
    وندعو الله ان يرزقكم الذرية الصالحة إن شاء الله
    وعقبال الجميع
    .....................





    __________________
    قل لمن يحمل هما .. بأن همه لن يدوم
    فكما تفنى السعادة .. هكذا تفنى الهموم

  9. #24
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المشاركات
    694


    الف مبروك يالغالى الزواج المبارك
    وعقبال الذرية الصالة ان شاء الله
    وبالتوفيق لك يالغالى
    وشكرا :nice:





    __________________
    قريباً - دمج كافة مواقعنا فى موقع واحد ضخم باذن الله - أنتظرونا
    لا اله الا الله - سيدنا محمد رسول الله

  10. #25


    السلام عليكم


    أخوى أحمد ماهر مشكور على فتحك للموضوع هذا

    وألف ألف مبروك لأخونا حازم طبعآ اخوانى حازم غانى عن التعريف

    رجل زوقك ومعروف بأدبة وأخلاقة ماشاء الله عليه

    وفعلآ الرجل هذا يستاهل كل الخير

    وألف مبروك تقبل تحياتى اخوك احمد سمارة


    ومشكور لشركة المحترفين العرب كاملآ





    __________________
    سوالف سوفت ( المعلومة تأتي أولآ )
    استخدم خاصية تنبيه المشرفين للضرورة وعند ملاحظة موضوع يخالف قوانين منتديات سوالف وسيتم مراجعة الموضوع او المشاركة المبلغ عنها على الفور

  11. #26
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    160


    لوووووووووووووووووول

    الف مليووووووون مبروووووووووك

    عقبالي ان شاء الله





    __________________
    ياالصغيـر مـا يكبرنـي لقـب

    ومايصغرني اليا انكرني صغيـر

    kalm_999@hotmail.com

  12. #27
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    314


    الف الف مبروك





    __________________
    Vent Swap

  13. #28
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    May 2002
    المشاركات
    2,149


    الف الف مبروك على الزواج

    وعقبال ما تنرزقون بالزرية الصالحة





    __________________
    قال هتلر .. في كتابه ( كفاحي )
    لقد كان في وسعي أن أقضي على كل يهود العالم
    ولكني تركتَ بعضاُ منهم لتعرفوا لماذا كنتَ أبيدهم .

  14. #29
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    1,736


    الف الف الف الف الف الف الف مبروك ياحازم ياميزو زو زو

    والله فرحت لك من قلب ياحازم واتمنى لك السعادة بحياتك الزوجية والعملية والنتية :funny:

    ومفروض اهنأك واجيك مصر بس الضروف وشرحتها لك ياخسارة

    ومنك المال ومنها العيال الصالحين والفالحين والي بيرضوا البابا والماما :nice:

    ومثل ماقالوا بعض الناس :funny: فوغا حبيب قلبي ,, انتم السابقون ونحن اللاحقون

    عاوز اقول حاجة مش عاوز حد يسمعها :nice: امتى تدخل النت ههههههه :funny:

    وموفق بإذن الله ياحازم ودعواتنا لك بحياة سعيدة مديدة :1power:





    __________________
    سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
    لآ إله إلآ إنت سبحانك إني كنت من الظالمين
    سيارات الخليج سيارات الخليج : لعرض وبيع السيارات المستعملة مجانا
    دايموند كار واش

  15. #30
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    1,974


    ألف مبروووك..

    وعقبال مايجي دوري





    __________________
    انا أريد وأنت تريد والله يفعل مايريد!

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0