الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 13 من 13

الموضوع: مراهقون يغلقون حي كامل بمدينه الرياض لمدة ساعتين من أجل .... !!

  1. #1

    مراهقون يغلقون حي كامل بمدينه الرياض لمدة ساعتين من أجل .... !!







    متابعة - بندر الناصر

    يشهد حي بدر غرب الرياض حالة من الفوضى المرورية وإغلاق الشوارع الرئيسية لممارسة التفحيط في ساعات النهار الأولى التي تستمر أكثر من ساعتين
    الحادثة التي بدأت يوم الخميس تتكرر في أيام نهاية الأسبوع وبشكل شبه مستمر وذلك عندما قام مجموعة من المراهقين في الساعة الخامسة صباحاً وهم يسيرون بسبع سيارات متتابعة بعكس الطريق قاموا بإغلاق شارع الإمام مالك غرباً حتى تقاطعه مع شارع الإمام الترمذي شرقاً وتخصيص مسار ليكون مكاناً ليجتمع الشباب به ويستمتعون بما يتم تقديمه من فواصل التفحيط عبر سيارات مختلفة الأنواع..

    الشارع الذي شهد تجمهراً كبيراً تسبب في ايقاف حركة السير نهائياً وسط هتافات وتشجيع من قبلهم .. والشباب المتهورون يمارسون التفحيط دون وجل من رجال المرور الذي يستغرب كيف تستمر لساعات ويصبح هذا الحي متعارفاً لدى الجميع انه مكان لممارسة التفحيط ولا تحدث أي اجراءات لمنع هذه التصرفات.

    الشارع أصبح له أفلام يتم تداولها بين الشباب الذين يحرصون على مشاهدتها ومن ثم تطبيقها..

    الممارسات التي وقعت كادت أن تتسبب في وقوع العديد من الحوادث للعمالة التي دخلت الشارع دون أن تعلم بوجود مثل هذه التصرفات مثل ايقاف سياراتهم وتعطيلهم اضافة إلى قيامهم بتصرفات لا مسؤولة تكاد أن تتسبب بوقوع حوادث دهس لعل السبب الرئيسي هو الفراغ الذي يعانيه الشباب دون أن يجدوا أماكن مخصصة لتفريغ هذه الطاقات.

    السكان يتساءلون عن دوريات المرور وغيابها الذي ليس له مبرر ولماذا يتواجدون فقط في أيام الامتحانات والحملة لماذا لا تستمر طويلاً.

    أحد السكان الذي أبدى أسفه وحمل المرور ما يحدث وكيف تتم هذه الجرأة من قبل هؤلاء المراهقين وهل العقوبات التي تتخذ بحقهم لم تكن رادعة لهم بأن يتوقفوا.

    الأمر الغريب الذي تم هو ما قام به الشباب من التفحيط أمام مقر الدفاع المدني والتقاط الصور له.

    تجدر الإشارة إلى أن دوريات المرور خلال إقامة مباريات وغيرها تعلن أن هناك مراقبة للمفحطين ولماذا لا تستمر طويلاً وانزال أقصى العقوبات بالمفحطين.

    أحد السكان يتساءل عن تواجد المرور في طريق الدائري وتركيزه على رصد السرعة فقط دون مراقبة مثل هذه التصرفات.
    ............................

    والله كبيره ياناس يسكرون حي كامل عشان يفحطون :anger1:

    متى يطلع عقاب راااادع لمثل هؤلاء :anger1:

    حالات دهس .حالات وفيات . حالات سرقه . .... الخ ( كلها بلاوي تفحيط )

    متى يجي يوم وننام او نطلع نصلي الفجر ومانسمع صوت تفحيط .!!! >> حلم كل مواطن يسكن بالرياض ..

    الإستهتار وصل لمرحله والله ماتتخيل ..

    اول كنا نقول اذا كان فيه دوريات بالشارع راح يكون شي رادع لهم

    لكن الحين وبكل أسف .. فيه دوريات او مافيه ..

    الله يحمي ابنائنا ويحمي سياراتنا ويكفينا شرهم ..







  2. #2
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    207


    شف اخوي لو المرهقون هاذولي شافو لهم وظايف او شئ يلهيهم كان ما راحو للتفحيط

    لو وراهم اهل لو وراهم الناس يضبطونهم مرور قووي مو بس في مخالفات ذا المرور والان المرور

    وش يسون مجرد تحرير مخالفات عن طريق شرطه مخفيه ( بحوث) في موكب يسجل لوح وبس

    طيب نزل لك ثلاث فرق نزل في شارع دوريه وحتى شباب وش تبيه يسوي بعد فجر ؟؟؟؟؟؟

    بكامل حويته ونشاطه ماله غير باب واحد مفتوح تفحيط و طيشان يعني الكل بيتحمل مسؤوووليه

    لو ان تم فتح مشروع نادي يفتح 24 ساعه وبسعر جيد يناسب طبقات مجمع وفيه يتوفر اسلوب

    ترفيه كان ما راحو ولو تشووف انت بنفسك منتديات تفحيط مثل www.2leel.com/ib كل يوم يكتبون

    موضوع لا وبينهم تنافس وانا تابعتهم والله حرام يروح منهم روح هاذي بها الخربطه والله الموفق






  3. #3

    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    3,094


    والله مشكلة ..
    كل يوم نشوف الأنتحار بسبب التحفيط ولا واعي ولا مجيب ..
    لابد من تكثيف الحملات المرورية عليهم ..





    __________________
    قل لمن يحمل هما .. بأن همه لن يدوم
    فكما تفنى السعادة .. هكذا تفنى الهموم

  4. #4
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    4,383


    والله الاخوان السعودين التفحيط عندهم = الموت

    تعال شوف شباب قطر فن في التفحيط ولكن بعقل مع احترامي للجميع

    ولكن راحت ولا جات التفحيط دماااار ..وتضيع للوقت والمال ...

    والله يهدي الجميع << شوف مين يتكلم






  5. #5


    اللهم أهدي شباب الإسلام - من ذكورٍ وإناث ..




    آمين






  6. #6


    شف اخوي لو المرهقون هاذولي شافو لهم وظايف او شئ يلهيهم كان ما راحو للتفحيط

    لو وراهم اهل لو وراهم الناس يضبطونهم مرور قووي مو بس في مخالفات ذا المرور والان المرور

    وش يسون مجرد تحرير مخالفات عن طريق شرطه مخفيه ( بحوث) في موكب يسجل لوح وبس

    طيب نزل لك ثلاث فرق نزل في شارع دوريه وحتى شباب وش تبيه يسوي بعد فجر ؟؟؟؟؟؟

    بكامل حويته ونشاطه ماله غير باب واحد مفتوح تفحيط و طيشان يعني الكل بيتحمل مسؤوووليه

    لو ان تم فتح مشروع نادي يفتح 24 ساعه وبسعر جيد يناسب طبقات مجمع وفيه يتوفر اسلوب

    ترفيه كان ما راحو ولو تشووف انت بنفسك منتديات تفحيط مثل www.2leel.com/ib كل يوم يكتبون

    موضوع لا وبينهم تنافس وانا تابعتهم والله حرام يروح منهم روح هاذي بها الخربطه والله الموفق
    جبتها على الجرح والله .. كلامك 100%

    لو وراهم شي يشغلهم غير التفحيط كان محد فحط

    لكن مب عذر هذا له انه يفحط ..

    واشكرك على ردك يابعدهم .. ؛ >> وده يقولك دايم تعال رد على مواضيعه :shy:

    ................................

    والله مشكلة ..
    كل يوم نشوف الأنتحار بسبب التحفيط ولا واعي ولا مجيب ..
    لابد من تكثيف الحملات المرورية عليهم ..
    من الأفضل انك توعيه اول وتفهمه .. بعدها تشد عليه بالحملات المروريه ..
    وشاكر لك مرورك ..

    ...........................

    والله الاخوان السعودين التفحيط عندهم = الموت

    تعال شوف شباب قطر فن في التفحيط ولكن بعقل مع احترامي للجميع

    ولكن راحت ولا جات التفحيط دماااار ..وتضيع للوقت والمال ...

    والله يهدي الجميع << شوف مين يتكلم
    الله يهديك .. كيف جمعت التفحيط مع الفن والعقل :1power:

    حبيب قلبي التفحيط لافيه لافن ولاعقل ... لو عنده عقل كان مافحط من الأساس ..
    ويعطيك ربي الف عافيه على ردك ..

    .....................

    اللهم أهدي شباب الإسلام - من ذكورٍ وإناث ..




    آمين
    اللهم آمين ..
    مشكور اخوي .. ؛

    .......؛






  7. #7
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    4,383


    خــيو

    انا قالت راي :

    ---

    ولكن راحت ولا جات التفحيط دماااار ..وتضيع للوقت والمال ...

    والله يهدي الجميع << شوف مين يتكلم

    ___








  8. #8
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المشاركات
    266


    الرد الاول كلامة سليم 100/100





    __________________
    إن المعصية تورث ضيق النفس والمعصية تجر الأخرى .. فراجع نفسك.

    كفارة المجلس سبحانك الله وبحمدك اشهد الا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
    mzyon@mzyon.net ماسنجر
    good luck.......النماي

  9. #9
    مـراقـب
    تاريخ التسجيل
    Apr 2001
    المشاركات
    4,264


    هذا الكبت وما يسوي





    __________________
    لاَ اِلَهَ اِلاَّ اَنْتَ سُبْحَانَكَ اِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ

  10. #10


    ياخي على قولتك مراهقين

    يعني ورعان وعلى قولة المثل الورع عدو نفسه

    وما يبرر افعالهم او يشجعهم الا واحد عقليته زيهم

    كم من شخص قد مات او اصيب بعاهه او شلل من جراء تفحيط ولاحول ولاقوة الا بالله

    اين اهل العقول ؟

    الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلاً

    مشكور اخي على غيرتك وحرصك

    والمفترض ان يتم اتخاذ عقوبات رادعة بحقهم لكي لا يكرروا هذه الفعلة والغلطة الشنيعة

    وليست دار بلا والي والدعوى مو هامله وسايبه والحمد لله زي بعض الدول الشقيقة

    تحياتي القلبية ,,






  11. #11
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Dec 2001
    المشاركات
    1,436


    هذه نماذج من رجال المستقبل ..






  12. #12


    ياخي على قولتك مراهقين

    يعني ورعان وعلى قولة المثل الورع عدو نفسه

    وما يبرر افعالهم او يشجعهم الا واحد عقليته زيهم

    كم من شخص قد مات او اصيب بعاهه او شلل من جراء تفحيط ولاحول ولاقوة الا بالله

    اين اهل العقول ؟

    الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلاً

    مشكور اخي على غيرتك وحرصك

    والمفترض ان يتم اتخاذ عقوبات رادعة بحقهم لكي لا يكرروا هذه الفعلة والغلطة الشنيعة

    وليست دار بلا والي والدعوى مو هامله وسايبه والحمد لله زي بعض الدول الشقيقة

    تحياتي القلبية ,,
    صدقت والله .. والله يحمي ديارنا وديار المسلمين ..

    ........................

    هذه نماذج من رجال المستقبل ..
    للأسف والله .. مانقول غير الله يهديهم ويفتح على قلوبهم ..






  13. #13


    ادعوا لهم بالهدايه .. كلنا مرينا بمرحله المراهقه ..

    الله يهديهم ان شاء الله





    __________________
    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

    A.K.A Thread Killer

    Contact Me





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0