الاتصال بنا



صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 35 من 35

الموضوع: هل أترك وظيفتي من أجل عملي في البرمجه

  1. #31
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    1,199


    اقول لايطريك تطلع من الوظيفة


    لأن اذا حظك صلف مثلي

    اول ماتقدم على الاستقالة من هنا

    يقفلون الأنترنت من هنا خخخخخخ


    ويصير الانترنت ممنوع....على قول المثل ايام الفوانيس .... لو ابيع جاااااز ما جاا ليل :funny:


    والله جد اكلمك

    يعني اول شي فلوس شوي بس مستمرة

    + اشتغل خارج وقت الدوام

    والوقت اللي تشوف انك تقدر تفتتح شركة خاصة فيك

    وقتها قو اهيد وتفرغ لعملك


    تقبل تحياتي






  2. #32
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    446


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N-DES
    يا ترى هل من سبيل لمشاهدة بعض هذه المحاضرات ؟
    لأني لا استطيع مشاهدة هذه القناة لأني لا استطيع سحب غير الهوت بيرد

    مع تحياتي
    أخ N-DES تفضل هذي جزء من محاضرة للدكتور صلاح الراشد أتمنى ان تنال اعجابك وهي اول حلقة من حلقات التفكير الإيجابي

    التفكير الإيجابي 1





    __________________
    أكره الفوضى والغباء والجهل والتخلف والعادات والتقاليد ،أعشق العلم والنظام والهدوء والأخلاق والحضارة

  3. #33
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المشاركات
    1,020


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hussam
    أخ N-DES تفضل هذي جزء من محاضرة للدكتور صلاح الراشد أتمنى ان تنال اعجابك وهي اول حلقة من حلقات التفكير الإيجابي

    التفكير الإيجابي 1
    مشكور وبارك الله فيك





    __________________
    _Mudares_

    °‿°

  4. #34
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    المشاركات
    83


    نصيحة لا تترك الوظيفة .. غيرك مو لاقي وظايف هالايام ..
    وبالنسبة للبرمجة تقدر تمارسها وقت فراغك .. او بعد العمل





    __________________
    لمراسلتي:
    http://Afnan.arabform.com

  5. #35


    اخوي hussam اذا كنت حاب تشتغل كـ متعاون مع مؤسسة برمجة و تصميم
    ياليت تكتب هنا إيميلك و راح نتصل عليك





    __________________
    مع تحيات المصمم
    http://www.almosamem.net

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0