الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: اليوم العالمي لمكافحة الشيشة(*_*)



  1. احتفل العالم مؤخرا باليوم العالمي لمكافحة الشيشة هذا وقد رصدت وكالة أنباء (شيش طاووق) ردود الافعال في المحافل الدولية حيث اعلن المتحدث باسم البيت الأبيض استنكار بلاده لاستخدام هذا النوع من الدخان الذي غطى على منتوجاتهم من السجائر المشهورة وحذر المتحدث أن الشيشة العربية تهدد الاقتصاد الأمريكي واعتبر ذلك نوعا من أنواع الارهاب الذي ينبغي التصدي له ومقاومته ودعا الدول الصديقة الى ايقاف الشيشة فورا حتى لايؤدي ذلك الى ارتفاع نسبة البطالة والاضرار بمصانع السجائر الأمريكية!
    وفي موسكو كانت ردة الفعل عادية حيث اشار أحد المسؤولين الى أن انتشار مقاهي الشيشة في دول كثيرة سيتسبب في تحسن الاقتصاد الروسي خاصة في ظل وجود فتيات (شقراوات ) يقمن بخدمة الزبائن على أكمل وجه وبالتالي سيتيح لكثير من العاطلات عن العمل تحسين أوضاعهن المعيشية والاجتماعية وأشاد المسؤول بالأعمال التي تؤديها المقاهي ووصفها بالانسانية كما دعا في نهاية تصريحه الدول العربية والاسلامية الى الاستفادة من الخيم الرمضانية المنشرة حاليا في كل مكان والاستعانة ببعض الفتيات لأضفاء نفحات ( دخانية) على الجو المصاحب.
    في تل ابيب هدد أركان الجيش الاسرائيلي(شاؤول بوتاجاز) الفلسطينيين باحراقهم (بالجمر) اذا استمروا في مقاومتهم للجنود الاسرائيليين وتوعد شباب الانتفاضة باستخدام قنابل الدخان المسيلة للدموع لوقفهم عند حدهم .جاء ذلك في تصريح خاص أدلى به المسؤول الاسرائيلي لاحدى القنوات العربية (المطبعة)!!
    في جزر فيجي قال مصدر مطلع رفض الكشف عن اسمه أن الجزيرة تعاني من انتشار هذه الظاهرة التي جلبها بعض المقيمين من الخارج وانتشرت بين شرائح واسعة من المجتمع وأشار الى أن الوضع الحالي يدعو للقلق خاصة بعد ظهور آثار اقتصادية واجتماعية خطيرة بينتها الدراسات التي أجريت في هذا الشأن..وحذر المصدر من أن استمرار الأمور بهذا الشكل دون أن يكون هناك تحرك من قبل المسؤولين سيعرض الجزيرة لمخاطر أمنية خطيرة وربما (الغرق) في بحر المخدرات!!
    وفي بيان للاتحاد الأوروبي طالب جميع الدول بنبذ خلافاتها جانبا والتكاتف لمواجهة هذه الافة الخطيرة التي تفتك بالشعوب وأوضح البيان أن هناك هجمة شرسة تشهدها بعض الدول العربية والاسلامية والمتمثلة بانتشار مقاهي الشيشة التي زاد عدد روادها عن عدد قتلى الحرب العالمية الثانية وليس هذا فحسب بل ان هناك محاولات مستميتة من بعض السياح العرب لنقل العدوى للدول الأوروبية وهذا مابدا واضحا في مطارات دول الاتحاد خاصة في فصل الصيف ، وأكد البيان على ضرورة فرض (ضريبة دخان) تكون شبيهه بضريبة الكربون للحد من التلوث البيئي الناتج عن الشيشة!!
    وفي الأمم المتحدة جاء على لسان أحد مسؤوليها تأييده التام للموقف الأمريكي حيث قال: نحن نقف جنبا الى جنب لكل ماطرحه البيت الأبيض تجاه هذه الأزمة التي تعصف بالعالم ونحن معهم قلبا وقالبا وضد مايضر بمصالحهم !!
    على الصعيد العربي تباينت ردود الأفعال بين مؤيد ومعارض كما سادت بعض الدول حالات من الشجب والاستنكار ومن أبرز المواقف تصريح لمسؤول كبير خرج غاضبا من أحد المقاهي وشن هجوما عنيفا على الشيشة معلنا اقلاعه النهائي عن معسل (التفاح) وتحوله الى نكهة (الفراولة)..!!
    (عيسى-الامارات)








    __________________
    ماأحلى العودة الى سوالف
    PHOTOGRAPHER غير متواجد حالياً


  2. #2



    هيهيهيه ،، كذا المراسلين

    عاشوا عاشو





    __________________
    قـــ قوس ـــلم الحـــ الحب ـــب
    قوس الحب غير متواجد حالياً

  3. #3
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Jan 2000
    المشاركات
    2,424



    اشكر مصورنا على هذا البث الحي ,, وهناك سوعاااااااااااال
    كح كح كح كح ما هى ردود الافعال ( صدة ردة ) بنسبه لشيشه البترول ( فاهمة غلط )





    __________________
    الله عليك...ليا تكلمت ما حلااااااك

    نبرات صوتك... تشعل الشوق فيني
    عسليه غير متواجد حالياً



  4. قوس الحب:

    عسليه: آخر الاخبار انه عمال شيشة البترول قاموا يشيشون !! وحليلهم....








    __________________
    ماأحلى العودة الى سوالف
    PHOTOGRAPHER غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0