الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 12 من 12

الموضوع: بنت تستغيث الهاكرز

  1. #1
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    707

    بنت تستغيث الهاكرز



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هناك فتاه للاسف قامت باضافة صور لها ولعائلتها

    بإيميلها الخاص وسرق الايميل من احد ضعفاء

    النفوس وقد هدد البنت بنشر الصور في حال

    عدم ارسال مبلغ له وقدره 5.000 ريال

    ماذا تنصحون هذه الفتاه ؟؟

    وماذا تنصحون هذا الشخص سارق الايميل ؟؟

    وهل هناك طريقة لاسترجاع الايميل

    في حاله عدم استجابته للنصائح ؟؟

    الايميل هو / n_n_net@hotmail.com

    هل في احد ممكن يسترجع لنا الايميل وجزاكم الله خير

    ( اتمنى من الي عنده خبره في اختراق المواقع وسرقة

    البريد الالكتروني يستعمل مهارته هذه في اختراق المواقع

    التي تنافي الاسلام المواقع الجنسية مثلا او اليهوديه وهكذا )

    هذا والله الموفق





    __________________
    إنتقـ§ـام^الكبريـ§ـاء

    ~منتديات سحر الحب~
    http://s777b.com/vb

    للمراسلة بريد و ماسنجر :
    s777b@s777b.com


  2. #2
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المشاركات
    2,096


    الايميل خاطئ ^_^





    __________________
    mostafa.ab4 [@] gmail.com

  3. #3
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    707


    الايميل صحيح حاول جزاك الله خير





    __________________
    إنتقـ§ـام^الكبريـ§ـاء

    ~منتديات سحر الحب~
    http://s777b.com/vb

    للمراسلة بريد و ماسنجر :
    s777b@s777b.com

  4. #4


    ربنا يساعدها ويجبر عنها
    بس انا بقول لو استرجعت الايميل
    بيكون السارق
    ماخذ باك اب من الصور

    الله المستعان






  5. #5
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المشاركات
    2,096


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Se7r-Al7ob
    الايميل صحيح حاول جزاك الله خير
    اذا انت تبي كذا ..!!
    فالإيميل موجود عندي ..

    ضيفني على n_n_net@hotmail.com واعطيك الايميل وباسورده





    __________________
    mostafa.ab4 [@] gmail.com

  6. #6
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    707


    جد والله قدرت تاخذ الايميل ؟؟

    ضيفني انت على الماسنجر مسجل بالتوقيع

    انتظرك





    __________________
    إنتقـ§ـام^الكبريـ§ـاء

    ~منتديات سحر الحب~
    http://s777b.com/vb

    للمراسلة بريد و ماسنجر :
    s777b@s777b.com

  7. #7
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المشاركات
    2,096


    تمت الاضافة ..





    __________________
    mostafa.ab4 [@] gmail.com



  8. السلام عليكم

    والله أفضل حل في نظري هو تبليغ العائلة بهذا الموقف
    واعتقد مبلغ 5 ألف ريال مبلغ كبير جدا ،
    ولا ارى ان تلك الصور تستحق كل هذا المبلغ ، منطقيا ايه حيستفيد ذلك الشاب من صور تلك البنت وعائلتها ، هل سيبني موقع اباحي جديد ويتلاعب بصورها !!!
    لا اعتقد !!

    ان هذه مشكلة !

    ولا اعتقد ان صورة تلك الفتاة فاتنة لهذه الدرجة الكبيرة التي تستحق ان يدفع عليها مبلغ 50ألف ريال ،
    والله المستعان





    __________________
    ################################ PHP.SD ########
    We're not first,But We're the BEST

    ##

  9. #9
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    503


    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

    بدايه...

    اعتذر منك اخي العزيز Se7r-Al7ob من قول هذه الكلمات..

    المثل يقول " الوقايه خير من العلاج " لو انها فكرت يوم تنزل صور اهلها او تخلي شيء بايميلها انه راح ينسرق ماكان خلهتن بس مافيه تفكيررررررر :con2: بالعواقب ..طبعا بالنت اي شيء تسويه راح تحاسب عليه وطبعا لو تفكر باي شيء انت تسويه وشي عواقبه كان صار شيء كثير



    والغلط عليها والقانون لايحمي المغفلين



    اخي HaMaDa4eVeR طيب لما ندفع له وش يضمن انه مايطلب مره ثانيه ويهدد بس بمبلغ اكثر


    " بني ادم مايملي فمه الا التراب " الطماع لاتنساه :nice:

    والله يستر علينا وعلى المسلمين كافه من ذكور واناث ..



    واسف على الاطاله وهذا اللى ببالي وشكرا





    __________________
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    من مفضلتي :

    ملك الهـــلي
    http://www.EFI2700.Com

    عرب هاردوير
    http://www.arabhardware.net/forum

    رقم الكونيكشن :
    (( 49528 ))

    شكرا سوالف



  10. ابوا فهد
    كلام عقلاء ايضا وسلمت أنالمك
    ، بس انا ما قلت ندفع له ، اعد قراءت مشاركتي مره اخرى





    __________________
    ################################ PHP.SD ########
    We're not first,But We're the BEST

    ##

  11. #11
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    707


    اخوتي الكرام حمد وابو فهد

    اشكركم على تواصلكم

    وفعلا الوقاية خير من العلاج

    هذا الي حصل والله المستعان





    __________________
    إنتقـ§ـام^الكبريـ§ـاء

    ~منتديات سحر الحب~
    http://s777b.com/vb

    للمراسلة بريد و ماسنجر :
    s777b@s777b.com

  12. #12
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    36





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0