الاتصال بنا



صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 68

الموضوع: محتار ماادري وش اشتري سياره !! ارائكم

  1. #16
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    932


    الزوم وقت اللزوم

    مازدا 6 وبس !






  2. #17
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    1,219


    نصيحه للشباب لا تاخذون لومينا ولا كابرس فيهم عيوب لي الراس و اولهم الجير ، اللومينا جيره حساس والبدي غير ثابت يلعب فيك الهواء ، والكابرس طاق جيره عندي و متوهق فيه !!.





    __________________
    في العصافير جبن وهي طائره * وفي الصقور شموخ وهي تحتضر

  3. #18
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    680


    سوبر بان





    __________________
    [CENTER]
    لا شئ اعجب في الآنام من بشر
    يـرجو الـخـلائـق والخـلاق مـوجــود
    ____________________
    منتديات شبكة الرس الأولى
    www.alrs1.com/vb

    اضف موقعك الى الدليل
    www.alrs1.com/links

  4. #19
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    207


    ف اخوي تختلف سياره من شخص الى اخر وبحسب عمرك وعلى حسب قيداده لك

    يعني لو كنت راعي سرعه و تدعس و فخذ كامري لنها تتحمل و قطع رخيص ولاتصرف وعزم

    اذا كنت من نوع قياده الهاديه ورمانسيه فـ الاكورد انسب سياره 2006

    الومينا تتحمل وقويه وكشخه ورخيصه ومرغوبه حتى متلقيه كثير ولاهي مرغوبه بتفحيط ولاشبه ولاشئ

    فورد اذا كنت شاب وبدون عائله ولا انت راعي خطوط ولا صرف بنزيم فلاتاخذه

    لويمنا LS: بستين الاف
    كامري xli مطور: بربعه وستين الاف
    هوندا اكورد: سبعون الاف
    فورد: 79

    :nice:






  5. #20
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    393


    ابتعد عن الامريكي والاوربي







    __________________
    الحمدلله رب العالمين
    اللهم اغفر لي ولولدي وجميع المسلمين الاحياء منهم والاموات
    شركة تطوير نت
    www.tatweer2.com
    موقع تصاميم
    www.al-designs.com

  6. #21
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    1,219


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wexw.com
    يعني لو كنت راعي سرعه و تدعس و فخذ كامري لنها تتحمل و قطع رخيص ولاتصرف وعزم:nice:
    صدقت





    __________________
    في العصافير جبن وهي طائره * وفي الصقور شموخ وهي تحتضر

  7. #22
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    3,330


    أكورد أو لومينا

    و إذا ما عجبوك

    ددسن

    :nice:







  8. #23


    خذ لك أكورد رهيييييييييييييبة

    أو كورولا كامل مواصفات مثل ماقال بعض الاخوة بـ 65 والخمسة الباقية ضبط فيها السيارة

    أو خذ لك مرسيدس مستعمل أكشخ فيه :nice:

    مع التحية
    أخوك في الله عشووق






  9. #24
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المشاركات
    3,525


    مساء/صباح الخير .. اذا على الماكسيما اكتب وصيتك تحت المخده قبل ماتسوقها صراحه اشوف فيها كل شئ ويصلح المثل الي يقول (القرد بعين امه غزال) خخخخخ والاهم انها شبابيه وللكبار ولي مخربتها ان بتعبيك الماكسيما من المخالفات المروريه :funny: (الله يعينك اذا ماتعرف احد بالمرور يشيلها عنك) التفتيش حاطين دوبهم دوبها من حقهم ماالومهم لانه مجنونه بالخط ضغطه وحده وتقولك السلام للسيارات .. معي وحده من سنتين وماشيه كويسه هاذي صورتها بالفيلا عندي ..مع تعديل بسيط لها . مع العلم راح تنزل ماكسيما الخليجيه 2006 وشكلها غير جداً عن الشكل الحالي ومشابه للماكسيما المتواجده في الغرب

    وزي ماقالوا الشباب هوندا اكورد والكامري وسوناتا والفورد ومازدا والتيما من جد صعب الاختيار بينهم .. اما ددسن ههههه قويه والله الي يقول اشترها اعتقد هي ممتازه لتحميل الاغراض فيها تنفع .. لاكن ان شاء الله راح ترسي على خير .. وقبل كل شئ بقولك يعطيك خيرها ويكفيك شرها وبالتوفيق بالاختيار .. وفي النهايه انصحك بزيارة موقع شبكة السيارات العربيه .. قد تجد مايفيدك اكثر عن المواصفات المطلوبه






  10. #25
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    2,007


    شوف انتبه تشري اكووورد

    اخوي شراها صودم صدمة خفيفة

    وراح للوكالة يبي رفرف ومساعد وعكس فقط
    عطوة فاتورة 9500 ريال

    بينما انا اشتريهم لسيارتي مكسيما مايتعادون 1500 من الوكالة والكامري تقريبا 1200 الى 1000 يعني فرررررق

    الخلاصة: تبي موتر يصبر خذ نيسان لأن نيسان مايجي الا ياباني او امريكي يعني اصيل
    تبي موتر يمسك قيمته وتلقى قطع غيار متوفر: خذ تويوتا الحين يجي تايلنيد واندوونسي ويرها بس قطع غيار رخيص ومتوفر وخراب قليل






  11. #26
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    393


    زر هذا الموقع
    http://www.almuraba.net
    من اكبر مواقع السيارات العربية





    __________________
    الحمدلله رب العالمين
    اللهم اغفر لي ولولدي وجميع المسلمين الاحياء منهم والاموات
    شركة تطوير نت
    www.tatweer2.com
    موقع تصاميم
    www.al-designs.com

  12. #27
    فضلاً اكتب اسمك الحقيقي هنا
    زائر|عبدالمجيد|


    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    بالله كيف اخذ قرار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    اشتريهم سوا والا كيف ؟؟

    خخخخخخخخخخخخخخخ

    احب اشكر الشباب اللي علقو على مزايا وعيوب وانواع السيارات بس ياشباب خلوكم محلي كذا

    لحستو مخي والله

    وانا الصراحه والله مااعرف في السيارات الا اسمها فقط لاكن شي زين موب زين والله هذي علمها موب عندي

    واذا اخذت قرار الشايب تبي تعرفون مصيري انه على جيب ديزل والا هيلكس ههههههه

    واللي يزود المشكله اني ماني هاوي سيارات وتشخيص وتلميع حتى اكون عارف او محدد سياره في بالي

    اخوكم في الله من النت على المعارض مو عارف راسه من رجلينه يعني غشيم

    لاكن بيني وبينكم باخذ قراري مع الاكورد او الكابرس او المكس

    سكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووتتتتتتتتتتت تتت ماابغا ولاكلمه والا ترا اببيع عضويتي هههههههههههه علشان اسدد الكم قسيمه علي ههههههههههه


    واكرر شكري بدون استثناء لجميع الشباب

    والموتر ان شاءالله يوم السبت وهو معاي بس بنشوف ايش يصير

    الى اللقاء






  13. #28
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    3,330




    أقول دامك منت هاوي سيارات ولا أنت اللي تجلس تهتم فيها و كل شوي صيانة و تزبيط

    خذ لك كورلا :nice:







  14. #29
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    1,588


    ماشاء الله بالتوفيق يحق لك تحتار
    أنصحك بالمااااكسيما 2005

    بس نصيحه طلع الأكورد من الإختيارات ودخل بدالها أي شيء
    حط كامري
    الكامري ترا بيتغير شكلها أنتبه

    ما علينا,
    أنصحك بالماكسيما أو الكابرس Ls
    الماكسيما دفع أمامي والكابرس دفع خلفي





    __________________
    ..:: متـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـابـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ــع ::..

    http://mkn.arabform.com

  15. #30
    فضلاً اكتب اسمك الحقيقي هنا
    زائر|عبدالمجيد|


    كوررررلا انسسسسسسسىىى اشتريها ليه ماني عارف خخخخخخخخ

    الاخ متابع انت تشوف الحاله هذي لحسمة مخ صح

    علشان كذا انا قررت اخذ سيكل ثلاث كفرات واروق المنقا

    بالنسبه للماكس مشكلتها انها نيسان وغير كذا ريشه يعني الله يستر بس وقطع غيار نار على ماسمعت

    اما الكابرس فهو في مخيلتي وشفت واحد كحلي والثاني اسود مطور ال اس ب 76 جديد والله روقان شكله بس المشكله مالقيت لون داخلي بيج كله رصاصي

    السبت جايكم ومعاي صورة السياره ان شاءالله بس ايش تبي تكون حزر فزررر


    سلام






صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0