الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: أهكذ ننال رضا الله

  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    9

    أهكذ ننال رضا الله



    أعزائي والله ما أقصد من هذا الرد إلا النصح والتوجيه , أسألكم بالله أيكون للأمريكي أو غيره من الأجانب الأجانب وليس الأجانب العرب أن يقيموا في هذه البلد وكأنهم مواطنون بل أكثر ومزاياهم أفضل أما العرب والأخوة في الدين والإسلام لا بل هم عبئ على البلد والاقتصاد المزعوم الذي والذي نفسي بيده ما بني ولا عمر ولن يدوم بعد الله عز وجل إلا بسواعد هؤلاء من نسميهم أجانب , صحيح أنهم اخذوا ما يستحقون وقلت ما يستحقون لأنهم بخبرتهم وإخلاصهم لا بل بجديتهم بالعمل ( ما هو يحضر يوم ويغيب 10 هذا في الشهر الواحد ) ومع ذلك استعبدناهم ورققناهم فو الله ما وجدنا دوله في العالم تعامل المقيمين كما الكويت والسعودية , أبهذا ننال رضا الله .
    يشتكي الكثير من الأخوة أنهم مواليد الرياض وجدة وغيرها صحيح والله اني أحيانا ما افرق بين المقيم المولود وكذلك السعودي الأصل ومع ذلك هل هناك أي مزية هذا مولود يعني في بريطانيا يعتبر هذا كمواطن أصلي citizen يعني له حق بالتملك والتعلم المجاني والعلاج المجاني وغيرها , ونحن هنا نعاملهم كأنهم رقيق وله رب لا يخرج إلا بإذنه ولا يجي إلا بكيفه والله الله رب الأرباب .
    سمعنا أن الشباب فرحوا وبما , ما كنت لأعلم ؟ وما ادري إن كانت إمكاناتهم تسمح لهم بالعمل أو حتى في الرقود في البيت ؟ ما اعتدنا من شبابنا إلا أن يعمل براتب ما فوق 5000 واهم شي ما فيه قومه في الصباح ولا تعب على رجولة وفي ذلك إثقال لأصحاب العمل بتوظيف سعوديين لا يملكون الكفاءة ولا القدرة على مجاراة السوق ( إلا القلة طبعا ولا نعمم ) وان نترك من هم أصحاب الخبرات العالية والكفاءة الجمة وشتان بين المثلين .
    أرجو من حكومتنا الرشيدة التي ما تتصرف إلا كل حكيم ومدروس بشرع الله عز وجل وما فيه خير للأمة الإسلامية أن يعاد النظر في مثل هكذا قرار والأمل كل الأمل فيهم بعد الله عز وجل في أن يغير .

    والله الموفق ,,,


    ابن أحمد








  2. #2
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    995


    الاقتصاد المزعوم الذي والذي نفسي بيده ما بني ولا عمر ولن يدوم بعد الله عز وجل إلا بسواعد هؤلاء من نسميهم أجانب
    ما شاء الله.... الرجال حامي حامي... حذف لك يمين

    تصدق أخوي...
    من زمان ما شفت موضوع... أقدر أغلط الكاتب (تقريباً في كل كلامه) من نص الكلام اللي هو كاتبه

    الله يوفقك ويستر عليك...
    ===========
    مستعير العضوية..





    __________________
    عضو سوالف





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0