الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: شطانه في الانترنت..!!!



  1. جلست ذات مرة أمام شاشة "الكمبيوتر" أتنقل بين مواقع الانترنت الاخبارية وانتقلت بعدها الى بعض الصفحات الشخصية ثم قررت الدخول في احدى ساحات الدردشة كنوع من التسلية.
    اخترت اسما " نسائيا "ودخلت موقعا مزدحما بالمتحدثين وماهي الالحظات حتى بدأ الشباب من أصحاب الاسماء (الرجالية) يتهافتون علي للحصول على (كلمة او جبر خاطر).. فلم أعر هم أي اهتمام ثم بدأ العدد في التزايد وطلبات التعارف لم تتوقف ، فهذا يعرض رقم هاتفه للاتصال به فورا ، والثاني يسألني عن عمري وان كنت جميلة أم لا ، والثالث يطلب مني الحديث معه على برنامج الـ(ICQ ) بشكل منفرد واستمر الوضع على هذا الحال حتى بدات أرد عليهم الواحد تلو الآخر فجاءني طلب غريب من أحدهم بالخروج معه بالسيارة وأنه مستعد للوصول الي مهما بعدت المسافة..!!
    المهم أنه بعد مرور نصف ساعة يئس البعض في الفوز بالغنيمة وأعلن أحدهم فشله في الوصول الى قلبي ودعى بقية زملائه الى الانسحاب فورا لأن صاحبة الحسن والدلال تضع شروطا تعجيزيه أكثر مما تطلبه بعض الفتيات للزواج..!!
    في النهاية قررت أن اكشف لهم عن شخصية تلك الفتاة فأعلنت لهم في الساحة العامة أنني مجرد شاب أراد اجراء اختبار بسيط ليتعرف عن قرب بما يجري في بعض ساحات الحوار التي تضيع فيها الاوقات بكلام ( فاضي) ..فكانت الصدمة واضحة على بعضهم الذي بادرني بالجمل ( غير المفيدة) أما البقية فقد انسحب كثير منهم بروح غاضبة ومكسورة ..ولكن الشئ الذي أذهلني أن أحد المراهقين ظل صامدا حتى آخر لحظة ومصرا بأنني فتاة لابد أن يتعرف عليها!!.
    حقا....شر البلية مايضحك...!!
    (عيسى-الامارات)






    __________________
    ماأحلى العودة الى سوالف
    PHOTOGRAPHER غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2001
    المشاركات
    597


    وانا جربت العكس لقيت البنات بس مستنين كحة كح كح كح





    __________________
    أصدق حب حب الأم لطفلها
    LOVE غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0