الاتصال بنا



صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 61

الموضوع: لكل صاحب موقع سعودي: دعما لأخونا Jobran وبقوة

  1. #1
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    2,007

    لكل صاحب موقع سعودي: دعما لأخونا Jobran وبقوة



    موضوع متعلق بالحملة والقضية التي سترفع عليها
    http://www.swalif.net/softs/showthread.php?t=140272


    بخصوص حملة التضامن ضد الاتصالات السعودية

    موقع الحملة http://www.sayno2stc.com/vb/index.php

    وانا اكاد اجزم انه لايوجد سعودي والا وعانا من هذه الشركة

    وبما ان الشركة تنوي مقاضاة الحملة والحملة تمر بطريق صعب الآن

    لذا كنا لزاما علينا دعمها

    لكل صاحب موقع ان يضع اعلان بأكبر حجم ممكن لدعم الحملة
    وكذلك نريد احد يصمم بنرات للحملة

    وضعت شعار الحملة في الرئيسية مؤقتا في الموقع حتى يتوفر بنر لها واضعه

    www.gl3a.com

    Jobran نحن معك وضد الاتصالات

    اتمنى ان ارى اعداد مواقع كثير لدعم الحملة
    والشركة بدأت تتأثر بهذه الحملة







  2. #2
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المشاركات
    1,057


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fayz
    موضوع متعلق بالحملة والقضية التي سترفع عليها
    http://www.swalif.net/softs/showthread.php?t=140272


    بخصوص حملة التضامن ضد الاتصالات السعودية

    موقع الحملة http://www.sayno2stc.com/vb/index.php

    وانا اكاد اجزم انه لايوجد سعودي والا وعانا من هذه الشركة

    وبما ان الشركة تنوي مقاضاة الحملة والحملة تمر بطريق صعب الآن

    لذا كنا لزاما علينا دعمها

    لكل صاحب موقع ان يضع اعلان بأكبر حجم ممكن لدعم الحملة
    وكذلك نريد احد يصمم بنرات للحملة

    وضعت شعار الحملة في الرئيسية مؤقتا في الموقع حتى يتوفر بنر لها واضعه

    www.gl3a.com

    Jobran نحن معك وضد الاتصالات

    اتمنى ان ارى اعداد مواقع كثير لدعم الحملة
    والشركة بدأت تتأثر بهذه الحملة
    أصالة عن نفسي ونيابة عن منتديات كشته

    مستعد وضع بنر في دليل غصون

    http://www.sss5.net/

    ومنتديات كشته

    http://www.kshta.com

    وآمل الجميع مساندة الأخ Jobran


    وبالتوفيق ان شاء الله





    __________________
    دليل غصون
    http://www.sss5.net
    http://www.sss5.com
    http://www.sss5.org
    http://www.ss5.info

  3. #3
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    870


    بالتوفيق انشاء الله اخوي محمد ..

    وانشاء الله نضع عنوان موقعك بكل تواقيعنا بالمنتديات الاخرى

    بالتوفيق





    __________________
    يقولون العرب صدر الشمالي مايضيق بساع ,,
    وانا اقول الصدور اليوم مـاعادت شمـاليــــــــه ,,

  4. #4
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    485


    شكرا لك أخي الكريم فايز

    إني أدعو جميع أعضاء سوالف سوفت وخاصة السعوديين منهم بدعم الحملة وبكل ما أوتوا من قوة وذلك ليرفع الظلم الذي ما زلنا نعاني منه في هذا البلد الذي من المفترض أن تكون مثل هذه الخدمات مجاناً

    ففي الوقت الذي نرى فيه دولاً فقيرة كاليمن تعتمد خدمة الانترنت بدون رسوم ، تأتي إلينا شركة النصب والجشع والطمع وتأخذ عن كل ساعة 3 ريالات وهذا حال الغالبية العظمى من شريحة المجتمع ، وهناك قلة ممن يستخدمون خدمة الـ DSL وهذه الخدمة تكلفهم بحدود الـ 220 ريال شهريا (قرابة 60 دولار) فأي شيء أشد من هذا الظلم واستنزاف الشعب السعودي والوافدين إليه

    ولننظر مثلاً إلى بعض الدول المجاورة كمقارنة -مع أن السعودية لا تقارن بها اقتصادياً ولكن لما تولت هذه الشركة اتصالاتنا نهبتنا من كل جهة - فمثلا الإمارات تجد أن السرعات فيها عالية وقد تصل إلى 2 ميقا إن لم تكن تجاوزتها ، كذلك السرعات في الدول الغربية مع أننا من المفترض أن نفوق ذلك- ولكن بسبب عدم وجود المنافس وكذلك كما قال المثل من أمن العقاب أساء الأدب - نجد في بعضها كبريطانيا مثلا السرعة فيها تتجاوز الـ 4 ميقا بل وتصل إلى 8 ميقا كما ذكر لي أحد الإخوة هناك وكل هذا برسوم رمزية تقدر بحدود الـ 100 -150 ريال بالشهر حسب السرعة

    وللمعلومية هذه بعض أسعار شركة الاتصالات
    رسوم الهاتف =90 ريال شهريا
    تكلفة الانترنت = 3 ريالات لكل ساعة
    تكلفة المكالمات المحلية (يعني من بيتك لبيت الجيران)= 3 ريالات لكل ساعة
    رسوم الجوال= 35 ريال

    ناهيك عن الخدمات الأخرى التي لا تقدم إلا برسوم كـ موجود اكسترا وجوال نت وغيرها

    لذلك أدعو الجميع بالمشاركة الفعالة بدعم الموقع وهو لا يكلف شيئاً ، فقط بنر تضعه في موقعك ليشتهر الموقع

    وللمخذلين أقول لا داعي لمشاركاتكم هنا ، ابحثوا عن مكان آخر

    وللمعلوم فإن المقصود بالموقع هو جمع أكبر كمية من التواقيع لرفعها لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله وألبسه الله لباس الصحة والعافية

    فلذلك لا تتخوفوا من مسألة المحاكمة على الموقع ورفع القضايا فكل هذا سيقال من أجل تضليل الناس عن دعم الموقع
    ولو حصل شيء من المحاكمة فالمسألة رفع قضية إلى خادم الحرمين ،و المواقع المشاركة في الدعم ليس لها أدنى مسؤولية ولا يمكن التكلم عليها

    وهذه كبار المواقع كالمشاغب قد شاركت فما المانع من مشاركة بقية المواقع

    أسأل الله أن يعين الأخ وأن يوفقه على هذه الجهد العظيم

    وشكرا للجميع





    __________________
    الملتقى للبيع والشراء
    قم بعرض منتجاتك مجانا وبدون أي عمولة على المبيعات
    www.mltqaa.com

  5. #5
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2000
    المشاركات
    3,248


    الخوف يقطع القلوب
    طيب مين يظمن انهم ما يحظروا المواقع
    الا عاد لو تجمعوا كلهم وصارو يد وحده






  6. #6
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    2,007


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MANTEK
    الخوف يقطع القلوب
    طيب مين يظمن انهم ما يحظروا المواقع
    الا عاد لو تجمعوا كلهم وصارو يد وحده
    موقع الحملة بكبره ماحجب

    كيف تحجب مواقعنا

    وايضا لو وضع اكثر من 100 موقع اعلان هل ستحجب جميعا

    الأمر صعب خصوصا ان الحملة مقدمة لخادم الحرمين وهي تضع الشركة في موقف صعب للغاية






  7. #7
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    4,383


    مب سعودي بس تضامن معك اخوي ومع الاخوه السعودين

    www.Gawg3.com

    خلال 10دقائق ويكون موجود






  8. #8
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    1,199


    اشكركم اخواني فايز وشيبان,,, وبقية الإخوان

    ويعطيكم العافيه على هالخطوه الطيبة

    هذا رابط للبنرات الخاصة بالحملة واللي يمكن استخدامها لدعم الحملة

    http://www.sayno2stc.com/vb/index.php?page=bans


    ارجو في من له رغبة ان يضع بانر للحملة ان يراسلني لإضافة موقعة ضمن القائمة الشرفية للمواقع المتضامنة مع الحملة

    وذلك حتى يزداد اصحاب المواقع الاخرى ثقة في الحملة ويتخذونكم قدوة ويبدأوا في مساندة الحملة


    شكرا لكم جميعا






  9. #9
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    2,007


    شكرا لتعقيبكم ودعمكم للحملة

    ننتظر البقية






  10. #10
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    2,007


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Gix
    مب سعودي بس تضامن معك اخوي ومع الاخوه السعودين

    www.Gawg3.com

    خلال 10دقائق ويكون موجود
    شكرا لك

    وهذا مشاركة لهموم السعوديين

    شكرا لك مرة أخرى






  11. #11
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    2,007


    لاتنسى موقعي ضعه
    www.gl3a.com
    وكذلك موقع

    www.Gawg3.com






  12. #12
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    1,742


    اليكم اخر الاخبار ومن مصدر موثوق به 100% أحتفظ فيه لنفسي لاسباب خاصة ..

    الشركة بدأت فعلياً اجراءات الحظر للموقع الرئيسي هذا اليوم وقد صدر خطاب بهذا الشأن لمدينة الملك عبد العزيز لعمل الحجب ...

    انا معكم وضد شركة الاتصالات لكن كمشاركة مني حبيت انقل لكم هذا الخبر رغم انه سري نوع ما ..........


    كل الاماني الطيبة ..





    __________________
    @@@اللهم إن (الملــك فــهـد ) في ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة القبر وعذاب النار وأنت أهل الوفاء بالحق فاغفرله وأرحمه إنك أنت الغفور الرحيم @@@

  13. #13
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    المشاركات
    767


    الإتصالات بدأت فعلياً وتحسب لها ألف حساب !
    ومدينة الملك عبدالعزيز لاتتجرأ بحجب الموقع لأنه عارض صورة الملك عبدالله حفظه الله لذلك أطمئنوا من هالناحية :nice:






  14. #14
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    2,007


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jalal
    اليكم اخر الاخبار ومن مصدر موثوق به 100% أحتفظ فيه لنفسي لاسباب خاصة ..

    الشركة بدأت فعلياً اجراءات الحظر للموقع الرئيسي هذا اليوم وقد صدر خطاب بهذا الشأن لمدينة الملك عبد العزيز لعمل الحجب ...

    انا معكم وضد شركة الاتصالات لكن كمشاركة مني حبيت انقل لكم هذا الخبر رغم انه سري نوع ما ..........


    كل الاماني الطيبة ..
    وبعد الحجب يندعمه

    وننتظر صحة كلامك

    فالموقع لايزال مفتوح والقضية لم ترفع بعد
    ويجب ان نكون يدا واحدة






  15. #15
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    2,007


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MaRWaN
    الإتصالات بدأت فعلياً وتحسب لها ألف حساب !
    ومدينة الملك عبدالعزيز لاتتجرأ بحجب الموقع لأنه عارض صورة الملك عبدالله حفظه الله لذلك أطمئنوا من هالناحية :nice:
    له كم شهر وتو تبدأ يعني تبي كم شهر بعد عشان ترفع القضية

    الشركة باردة






صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0