الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: إقالة كالديرووووووون

  1. #1
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    112

    إقالة كالديرووووووون



    تعيين البرازيلي باكيتا مدرباً للمنتخب السعودي لكرة القدم




    دبي - العربية نت

    اختار الاتحاد السعودي لكرة القدم المدرب البرازيلي ماركوس سيزار باكيتا مدرباً للمنتخب السعودي لكرة القدم خلفاً للمدرب الارجنتيني غابرييل كالديرون الذي اقيل من منصبه على خلفية النتائج الهزيلة التي حققها المنتخب في دورة ألعاب غرب اسيا التي اختتمت اخيراً في العاصمة القطرية الدوحة.

    وجاء تعين باكيتا على رأس الجهاز الفني للمنتخب السعودي متوافقاً مع مطالب الشارع الرياضي في السعودية الذي بات لايثق بقدرة كالديرون على قيادة المنتخب في نهائيات كأس العالم المقبلة في المانيا بعدما ظهر المدرب الارجنتيني خلال منافسات العاب غرب اسيا في حال لا تبعث على التفاؤل, ما جعل السعوديون يستحضرون ذكرى التخبط التي عرفها المنتخب قبل نهائيات مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.

    وكان كالديرون قاد السعودية الى تخطي التصفيات الاسيوية المؤهلة الى مونديال 2006 دون خسارة عقب تغلبه على الكويت واوزبكستان وكوريا الجنوبية في ثلاث مباريات متوالية منحت المنتخب السعودي صدارة المجموعة وبلوغ النهائيات للمرة الرابعة على التوالي. ومن أبرز قرارات كالديرون أثناء التصفيات استبعاده للاعبين اثنين من أعمدة المنتخب قبل لقاء كوريا الجنوبية في الدمام هما أحمد الدوخي ومحمد نور وهو قرار أخذ جدلا واسعا ولكن الفوز على كوريا 2-صفر أخمد ذلك الجدل في الاعلام المحلي.

    وينتظر أن يقود باكيتا المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم عندما يلاقي اسبانيا واوكرانيا وتونس ضمن المجموعة الثامنة. فضلاً عن توليه مهمة اعداد لاعبي المنتخب ووضع برنامج التخضيرات قبل المشاركة في مونديال المانيا 2006.

    ويحظى باكيتا بشعبية جارفة في بطولة السعودية لكرة القدم بعدما انتشل الهلال في الموسم الماضي من حال التراجع التي عرفها في المواسم الاخيرة وقاده الى الفوز ببطولات الموسم الثلاث في انجاز لم يسبقه اليه سوى مدرب اتحاد جدة البلجيكي ديمتري دافيدوفيتش في العام 1997.

    وبدأ باكيتا (50 عاما) مسيرته الدولية كمدرب مع منتخب شباب البرازيل عام 2002 في دورة طولون الفرنسية، ثم أسند اليه الاتحاد البرازيلي تدريب منتخب الناشئين عام 2003 وقاده الى احراز كأس العالم للناشئين في فنلندا، ثم قاد منتخب الشباب الى احراز كأس العالم للشباب في الامارات في العام ذاته.

    ويمتاز باكيتا بقراءة الفرق والمنتخبات قبل وأثناء المباريات، وتميز مع الهلال بابراز أكثر من وجه جديد في صفوف الفريق منهم محمد العنبر الذي أختير للمنتخب السعودي الأول وسجل هدفا جميلا في مرمى كوريا الجنوبية في سيول في آخر التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم. وارتفعت اسهم باكيتا عقب فوز الهلال على فالنسيا الاسباني 2-1 الأربعاء الماضي في مهرجان اعتزال لاعب الهلال والمنتخب السابق يوسف الثنيان.

    يذكر أن اجتماع الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة الأمير سلطان بن فهد الأربعاء الماضي لم يتطرق الى موضوع المدرب ولم يصدر بيانا بهذا الخصوص، ونفى الاتحاد في وقت سابق اي مفاوضاته مع مدرب ريال مدريد السبق البرازيلي لوكسمبورغو.


    المصدر
    http://www.alarabiya.net/Articles/2005/12/17/19560.htm







  2. #2
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    1,431


    ولله حراااااام

    ايام يردانسكو مع الهلال فرو المنتخب الين طيروة مننا
    واللحين راحو اخذو باكيتا حرااام ولله خلصو المدربين يعني !!





    __________________
    لتواصل

    بريد + ماسنجر

    admin( @ )tec4serv.com

    3rbhost
    سابقاً

  3. #3
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المشاركات
    1,545


    يستاهل باكيتا

    من افضل المدربين الموجودين في الملاعب السعودية حتى الان


    لأن حقق 4 بطولات متتالية الموسم الفائت مع الهلال وبالتوفيق له من المنتخب



    بس ان شاء الله تنحل معه عقد المهاجم الواحد


    تحيتي لك






  4. #4


    أخيراً تحرك الإتحاد السعودي؟؟

    عقدواإجتماع عاجل وقالوا معك يا كالديرون أسبوع ياتجيب خطة إعداد يا تتوكل وأتوقع أنه قدم خطة فاشلة فتمّ تسريحة مع أني كنت أتمنى هالشيء من زمان

    لكن هالخطوة متأخرة و بعد إيش .. كأس العام قررب

    3rbhost تدري ليش أختاروه ؟ أنا كنت أتمنى ما يأخذونه لكن فيه مميزات بباكيتا يمكن غفلنا عنها

    1/ يعرف لعيبة السعودية وطريقة تفكيرهم ولعبهم

    2/ يعرف كيف يتعامل مع السعوديين وكيف يوصلهم الخطة عشان ينفذونها

    3/ ما ييأس والدليل اللي سواه مع الزعيم العام

    بس على الله نشوف خطط هجومية نبي أقوال وبس

    والله يوفق منتخبنا ويشرفنا بكأس العام

    والله يرحم فيصل بن فهد ويوفق سلطان ونشوف قرارات صارمة وحازمة

    تحياتي ..










ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0