الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: أول معقبة سعودية / صورة

  1. #1
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المشاركات
    1,057

    أول معقبة سعودية / صورة





    من بريدي





    __________________
    دليل غصون
    http://www.sss5.net
    http://www.sss5.com
    http://www.sss5.org
    http://www.ss5.info
    شيبان84 غير متواجد حالياً


  2. #2
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    64


    العمل ما فيه عيب الله يوفقها وا لو تشيل صورتها افضل ولا داعي للاشهار





    Iraqii.NeT غير متواجد حالياً

  3. #3
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    822


    بالعماله حاطين صورتها عشان تشتهر اكثر

    موفقه فوزيه





    Renegade غير متواجد حالياً

  4. #4
    فضلاً اكتب اسمك الحقيقي هنا
    زائرMr.Ali


    الله يوفقها...






  5. #5
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    1,218


    العمل الشريف يبقى صاحبه شريف





    خطوة خطوة غير متواجد حالياً

  6. #6
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    المشاركات
    139


    ماهقيت مره مطلعه وجهها قدام الخلايق فيها خير

    أتق الله في نفسك

    وأحسن النيه فيها

    ممكن طبيعة مجتمعها هكذا

    مثل المجتمع الجداوي

    فهل كلهم ليس فيهم خيراً

    أتق الله وأستغفر ربك





    __________________
    لا تتخيل كل النـــــاس ملائـكه.....
    فتهـــار أحلامك ولاتجعل ثقتك بالناس....
    عمــياء>>لانك ستندم ذات يوم على....
    تــــلـــــك الـــثـــقـــه......
    pro-des غير متواجد حالياً

  7. #7
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    64


    انتو قريتو المقال لو بس شفتو الصورر؟
    يقلك قادتها الضروف الاجتماعيه يعني من وين تعيش البنت ؟ احمدو ربكم وا شكروه ما انحرفت البنت وا اشتغلت شغلة شريفة ترا الطرق التجيب منها فلوس مليون طريقة وا خصوصن بالدول العربية بس على قولت المثل المصري الشرف طعمه احلى من الشهد





    Iraqii.NeT غير متواجد حالياً

  8. #8
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المشاركات
    2,096


    ماتخلون حد في حاله
    نفسي ادش موضوع والقى محد يتفلسف فيه





    __________________
    mostafa.ab4 [@] gmail.com
    SoFiMaN غير متواجد حالياً

  9. #9
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المشاركات
    201


    سبحان الله يا عرب تركتوا صلب الموضوع وهو عمل النساء ومسكتوا بالصورة
    لن تتغيروا ابدا
    على العموم ان من معارضين عمل النساء او مساواتهم بالرجال في العمل لاسباب عديدة سأذكرها فيما بعد





    __________________
    للمراسله :
    هذه العضوية يتخدمها شخصين
    http://www.swalif.net/softs/sendmessage.php?do=mailmember&u=7721
    المبتكر غير متواجد حالياً

  10. #10
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2000
    المشاركات
    3,248


    يمدحون البيت للمرة





    MANTEK غير متواجد حالياً

  11. #11
    ينتظر رسالة التوكيد
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المشاركات
    561


    الله يوفقها والشغل مو عيب ..
    الله يستر عليها ..

    يعني ماتدري عن ظروفها .. الله يوفقها
    تشتغل معقبه
    والله يستر عليها
    احسن من ان تكون ********؟؟؟
    وافهمها ياطاير





    Dezo غير متواجد حالياً

  12. #12
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    286


    هذا اللي يبون يوصلون له

    مساواة المرأة بالرجل





    abus3d غير متواجد حالياً

  13. #13
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المشاركات
    3,525


    الله يستر عليها وعلى بنات المسلمين ... لاكن انظم الى قائمه المعارضين (الدين يحثنا على ذلك)
    والاسباب كثيره ومعروفه





    __________________


    • email+ Msn: abo_turki@ msn.com
    oO(الباسل)oO غير متواجد حالياً

  14. #14
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    188


    الله يوفقهااا

    ويستر عليهاا وعلى بنات المسلمين

    والرسول الف الصلى والسلام عليه حلل للمره يطلع الوجه والكفين فقط

    الله يوفق المسلمات والمسلمين جميعاااااا

    تحياتي للجميع





    __________________
    الحمد والشكر لله سبحانه وتعالى


    نسألكم الدعاء

    اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك.
    اللهم رب الناس مذهب البأس اشف أنت الشافي لا شافي إلا أنت.
    فصبر جميل والله المستعان على ما تصفون
    8rb.net غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0