الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: الشرطة تواصل بحثها عن مجرم أثار الرعب بين سكان المدينة المنورة

  1. #1
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    350

    الشرطة تواصل بحثها عن مجرم أثار الرعب بين سكان المدينة المنورة



    الشرطة تواصل بحثها عن مجرم أثار الرعب بين سكان المدينة المنورة


    المدينة المنورة - سالم الأحمدي:
    تبحث الدوريات الأمنية عن رجل مشبوه يعتقد بأنه سعودي الجنسية أثار الرعب بين الأسر في مجتمع المدينة المنورة منذ أسبوعين تقريباً.
    وجاءت تحركات رجال الأمن بعد ورود بلاغات عن شخص يهاجم الشقق في الأدوار الأرضية من العمائر السكنية ذات الأبواب المفتوحة حيث لم يتورط حتى الآن في كسر أي باب خارجي لأية عمارة.

    ويختار الجاني الشقق الخالية من الرجال وجميع البلاغات الست التي تلقتها الشرطة تفيد بأن الجاني يرتكب جرائمه بين الساعة التاسعة والحادية عشرة صباحاً، وأكد مصدر في الشرطة بأن لا صحة لما أشيع حول اغتصابه للنساء في هذه الشقق حيث إنه بمجرد أن تقاومه المرأة يولي هارباً مع الباب الذي كسره. ولا يكسر إلا أبواب الشقق الخشبية والواقعة في الدور الأرضي من العمارات ولم تتركز عملياته في حي معين حيث جاءت الحالات من العزيزية غرب المدينة ومن مخطط الهجرة جنوباً ومن الحرة الشرقية شرقاً ومن حي سيد الشهداء شمالاً وتتصف عملياته بالجرأة الشديدة وبالحذر البالغ حيث لا يداهم العمائر التي أسفل منها أو أمامها محلات تجارية أو حركة سير للمشاة أو السيارات. بل يختار الأماكن المعزولة أو البعيدة عن طلب النجدة والاستغاثة. كما أنه لم تتأكد إصابته بمرض الايدز كما أشيع أو أنه أسود اللون ومن جنسية أفريقية فكل تلك أوصاف من مواطنين لم تتأكد بعد وكثير من رجال الأمن تبرعوا بالبحث بملابسهم المدنية وفي غير وقت استلامهم تطوعاً منهم لخدمة الوطن والمواطنين.

    أما عملية كسر أبواب الشقق فيقوم بكسرها بعتلة من الحديد حيث تبقى آثارها واضحة للجميع بعد هروبه ولا صحة لما يشاع بأن لديه مفتاح «مستر كاي» يستطيع فتح أي باب متى شاء وحينما شاء.

    المصدر

    حسبنا الله و نعم الوكيل







  2. #2
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    1,307


    أخي شكرا على توضيح ونقل المقال حرفيا

    وان شاءالله يتم القبض عليه عاجلا وكشف حقيقته على الملأ

    امييين

    تحيااتي





    __________________
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم

    "جديد" أكبر مركز تحميل عربي
    WwW.U111U.CoM
    دليل المواقع المرئية الأول عربيا
    9mbc.com
    هل صليت على النبي !!
    اقرب للحقيقه ستهرب من العراق مثل الجرذان

  3. #3
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    503


    :nice:

    من العمائر السكنية ذات الأبواب المفتوحة حيث لم يتورط حتى الآن في كسر أي باب خارجي لأية عمارة.
    ويختار الجاني الشقق الخالية من الرجال
    باب مفتوح والبيت مافيه رجال ؟؟ وليش يخلونه مفتوح ؟؟؟ اكيد دام بيتك مفتوح راح يسرق ويدخل ناس وتطلع وفوق كذا مافيه رجال !! الله يستر


    كما أنه لم تتأكد إصابته بمرض الايدز كما أشيع أو أنه أسود اللون ومن جنسية أفريقية
    امممممم فيه ايدز .. يعني كل واحد اسود فيه ايدز يااخي كلام جرايد واكيد الخبر ماله اي صحه..كلام متناقض وكلام فاضي..

    على العموم الله يستر بستره





    __________________
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    من مفضلتي :

    ملك الهـــلي
    http://www.EFI2700.Com

    عرب هاردوير
    http://www.arabhardware.net/forum

    رقم الكونيكشن :
    (( 49528 ))

    شكرا سوالف

  4. #4
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    1,588


    ما أدري غريبه قصته لكن على العموم وسعوا صدوركم موضوع عادي وبينحل





    __________________
    ..:: متـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـابـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ــع ::..

    http://mkn.arabform.com

  5. #5
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المشاركات
    540



    صورة الشخص في سيارة الشرطه


    صوره نشرتها شرطة المدينه للبحث عن الشخص

    الطائف: ساعد الثبيتي
    ضبطت الجهات الأمنية أمس مقيماً، كان قادما من محافظة الخرمة إلى الطائف، أثناء مروره بمنطقة الحوية، وعلى وجهه آثار كدمات شديدة حديثة، وكان الشخص قد مر ببعض المحلات، مما أثار شكوك أصحابها، الذين قدموا له الإفطار وقاموا بإبلاغ الجهات الأمنية التي حضرت على الفور وقبضت على الشخص. وعند محاولة رجال الأمن التأكد من سبب وجود الآثار على وجهه، اتضح أنه في حالة غير طبيعية ولا يعي ما يقول، إلا أنه ذكر أنه كان قادما من الخرمة هو ومجموعة من رفاقه، وتعرض لهم أشخاص تضاربوا معهم ونتج عن المضاربة كدمات شديدة في الوجه، إلا أن هذه الأقوال لم تقنع رجال الأمن وقد عثر بحوزته على سكين ومطرقة صغيرة. وتم تسليم المذكور لمركز شرطة الحوية.
    وذكرت مصادر لـ"الوطن" أن صورة الشخص تشبه إلى حد كبير من الصورة التقريبية التي نشرتها الأجهزة الأمنية في المدينة المنورة لشخص مطلوب بتهمة اقتحام المنازل بالقوة بالمدينة المنورة.
    وكانت سلسلة جرائم سطو أثارت حالة قلق بين الأهالي، الذين باتوا يتناقلون أخبار مجرم شاب سجل حتى يوم الأربعاء الموافق 6 يناير الماضي، خامس حادث سطو وسرقة تحت تهديد السلاح، في المدينة المنورة. ورفضت شرطة منطقة المدينة المنورة إعطاء أي تصريح خاص بهذه الجرائم، في حين تناقل الأهالي من خلال مجالسهم بالمدينة المنورة، أخبار شاب في الثلاثينات من عمره يتخصص في اقتحام المنازل أثناء غياب أربابها ليواجه النساء والأطفال ويهددهم بسلاح أبيض ويسرق ما يمكن سرقته ويلوذ بالفرار.
    ووثقت ''الوطن'' 5 حالات بدأت بحالتين يوم السبت المنصرم، في منطقتي سيد الشهداء ومخطط المداح وحالة واحدة في الساعة الثالثة والنصف فجرا بمنطقة الحرة الغربية وحالة يوم الاثنين بمخطط الروضة، قبل أن يختتم المجرم سلسلة جرائمه بمنزل في مخطط الأمير نايف في العاشرة والنصف من يوم أول من أمس.
    واستنفرت شرطة المدينة المنورة جهودها للقبض على المجرم المتسلل الذي توزع ضحاياه الـ5 من الأسر المتضررة على 3 مراكز شرطة تبعا للمناطق التي يضربها، إذ يتولى مركز شرطة أحد التحقيق في 3 حالات فيما يتولى مركزا شرطة العقيق وقباء التحقيق في قضيتين أخريين.
    وذهب الاشتباه في الجرائم إلى شخص واحد بسبب تطابق وسائل السرقة والسطو، وتطابق الأوصاف التي قدمها الشهود، وهم أطفال ونساء.
    فتبعاً لمواطنين التقتهم ''الوطن'' ممن تعرضت منازلهم للسطو، فإن المجرم الذي تستنفر قوات الشرطة بحثا عنه يقتحم المنازل إما عبر تحطيم الأبواب أو عن طريق النوافذ، ويحرص على تهديد الأطفال والنساء حتى يدلوه على الأموال والمسوغات الذهبية دون أن يصدروا أي صوت، ليغادر المجرم بعدها متوجها إلى ضحية أخرى

    المصدر










ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0