الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: 100 الف ريال على شكل جوائز لأفضل بحث عن الرسول صلى الله عليه وسلم

  1. #1
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المشاركات
    770

    100 الف ريال على شكل جوائز لأفضل بحث عن الرسول صلى الله عليه وسلم



    في اتصال ٍ هاتفي خاصٍّ مع الشيخ ِ الدكتور ِ : خالد بن عبد الرحمن الجريسيِّ ، الرئيس ِ التنفيذيِّ لمؤسسةِ بيتِ الرياض ِ، وأحدِ رجال ِ الأعمال ِ المعروفينَ ووجوهِ المُجتمع ِ الفاعلينَ ، أعلنَ فيهِ – متّعهُ اللهُ بالعافيةِ وأسعدَ أيّامهُ – رصدهُ لمبلغ ِ 100 ألف ريال ٍ على شكل ِ جوائزَ تُقدّمُ في مسابقةٍ علميّةٍ تُطرحُ لجمهور ِ المسلمينَ ، لاختيار ِ أفضل ِ بحثٍ علميٍّ مُختصر ٍ يُعرّفُ بالنبيِّ – صلّى اللهُ عليهِ وآلهِ وسلّمَ - ، ويكشفُ حقيقة َ دعوتهِ ونبوّتهِ ، يُكتبُ لغير ِ المسلمينَ ، إضافة ً إلى فروع ٍ أخرى كالمقالةِ الصحفيّةِ والقصّةِ القصيرةِ ومقالاتٍ للناشئةِ الصغار ِ .
    وذكرَ الشيخُ الدكتورُ : خالد الجريسيِّ كذلك عن تبنّيهِ لترجمةِ وطباعةِ ونشر ِ هذه الأبحاثِ في الدنمركِ وغيرها من الدول ِ الأوربيّةِ ، سواءً في الصحافةِ أو في المكتباتِ ، وذلك بغرض ِ التعريفِ بالنبيِّ الكريم ِ – صلّى اللهُ عليهِ وآلهِ وسلّمَ - ، ودعوةً في الوقتِ ذاتهِ للإسلام ِ وبيان ِ حقيقتهِ النّاصعةِ .

    ويأتي هذا الدعمُ من الشيخ ِ الدكتور ِ: خالد الجريسيِّ ، تضامناً عمليّاً مع حملةِ الدفاع ِ عن النبيِّ الكريم ِ – صلّى اللهُ عليهِ وآلهِ وسلّمَ - ، واستجابة ً كريمة ً لدعواتِ المناصرةِ على جميع ِ الأصعدةِ والمناحي .

    قريباً جداً – ربّما في ظرفِ يومين إن شاءَ اللهُ - سوف يتمُّ الكشفُ عن تفاصيل ِ المُسابقةِ ، بعد استكمال ِ كتابةِ موادّها وتقييم ِ جوائزها وتحديدِ فروعِها ، وسوف يكونُ الإعلانُ عنها حصريّاً هنا في الساحةِ العربيّةِ ، وذلك لأنّها أثبتتْ كونها الرقمَ الأصعبَ في معادلةِ صناعةِ الرأي العامِّ في بلادِنا الحبيبةِ ، بعد أن غطّتْ وسائلُ الإعلام ِالأخرى في سباتٍ عميق ٍ ، مع أنَّ التفاعلَ مع القضيّةِ وصلَ إلى هرم ِ الدولةِ وكِبار ِ المسئولينَ – وفّقهم اللهُ وشكرَ جهدهم - !! .

    شُكراً للشيخ ِ الدكتور ِ النبيل ِ : خالد الجريسيِّ ، وباركَ اللهُ لهُ في مالهِ وولدهِ ، ورزقهُ قُرّةَ العين ِ فيما يأتي ويذرُ .

    ملاحظة :-
    الموضوع منقول من الساحات للفائده
    للكاتب / فتى الأدغال







  2. #2
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    1,588


    ممتاز .. إن شاء الله سيساهم بالدعوه للإسلام إذا طبعت ونشرت للغرب
    تحياتي ..





    __________________
    ..:: متـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـابـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ــع ::..

    http://mkn.arabform.com





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0