الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: Arla stages ad offensive in ( Saudi ) row

  1. #1
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Dec 2001
    المشاركات
    1,436

    Arla stages ad offensive in ( Saudi ) row





    A Saudi Arabian boycott of Arla products leads the company to purchase advertisements to explain its side of the story to Saudi consumers


    Arla Foods hopes advertisements printed in Saudi Arabian newspapers can help to stop a boycott of the company's products.
    Religious and political leaders in Saudi Arabia called for a boycott of Arla products last Friday. The leaders called for a boycott to protest what they considered the Danish government's inaction about drawings of the prophet Mohammed printed in daily newspaper Jyllands-Posten last September.

    Arla's chief press officer, Astrid Gade, said that Arla hoped the advertisements would help to explain to the Saudi Arabian public the story behind the prophet drawings. She expected the advertisements to be in print throughout Saudi Arabia on Saturday.

    The Danish ambassador in Saudi Arabia, Hans Klingenberg, wrote the text for Arla's advertisements.

    'In certain connections the issue has unfortunately been presented as if the drawings were part of larger smear campaign against Muslims in Denmark. That is clearly not the case,' Klingenberg wrote. 'The Danish government respects Islam as one of the world's great religions.'

    The ambassador cited PM Anders Fogh Rasmussen's New Year's speech, in which the prime minister condemned attempts to demonise groups based on their religion and ethnicity.

    About 300 stores in Saudi Arabia have removed Arla's products now. A number of other stores have placed yellow plastic markers with a warning text that states the products come from Denmark.

    الخبر الرئيسي الذي يتصدر الجريدة الدنماركيه حاليا ..

    والمزيد قادم باذن الله










  2. اللهم آمين

    صدقني هذه الجريدة راح يتحسفون على اليوم اللي الرسام رسم او تم نشر هذا النوع من التفاهات

    اذا ما يقطعون يديه اللي راح يخسّر دولته فوق المليار كرونه و السياحه تنقطع بالمره عنهم





    __________________
    بشار عبدالله العبدالهادي
    شركة كويت نت, مسجّل معتمد من الآيكان
    أقسم بالله العظيم لأساعد كل مسلم بخدمات النطاقات إن شاء الله لا تتردد بمراسلتي
    تابعني بتويتر

  3. #3
    مُجَاهِد سابقاً
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    11,999


    سيخسروا المزيد .. بإذن الله ..





    __________________
    استخدم خاصية تنبيه المشرفين للضرورة وعند ملاحظة موضوع يخالف قوانين منتديات سوالف وسيتم مراجعة الموضوع او المشاركة المبلغ عنها على الفور

  4. #4
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    922


    طيب يالربع ترجموا ما يصير الكلام هذا


    اخوكم صفر انقلش


    اعرف الماني بس






  5. #5
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    427


    أي مقاطعة عربية سعودية مِنْ مُنتَجاتِ Arla تَقُودُ الشركةَ لشِراء الإعلاناتِ لتَوضيح جانبِها مِنْ القصّةِ إلى المستهلكين السعوديينِ


    تَتمنّى أطعمةُ Arla الإعلانات طَبعتْ بالصُحُفِ العربية السعوديةِ يُمْكِنُ أَنْ تُساعدَ لتَوَقُّف a مقاطعة مُنتَجاتِ الشركةَ.
    الدينيون والقادة السياسيون في العربية السعودية دَعوا إلى a مقاطعة مُنتَجاتِ Arla الجمعة الماضية. دَعا الزعماءُ إلى a مقاطعة للإِحْتِجاج على ما إعتبروا تكاسلَ الحكومةِ الدانماركيةِ حول رسومِ النبي مُحَمّدِ طَبعتْ بالصحيفة اليوميةِ Jyllands Posten سبتمبر/أيلول الماضي.

    مسؤول Arla الصحفي الرئيسي، أسترد Gade، قالَ بأنّ Arla تَمنّى الإعلاناتَ يُساعدُ للتَوضيح إلى العربي السعوديِ الجمهورِ القصّةَ وراء رسومَ النبي. تَوقّعتْ الإعلاناتَ لِكي تَكُونَ في الطبعةِ في كافة أنحاء العربية السعودية يوم السبت.

    السفير الدانماركي في العربية السعودية، هانز Klingenberg، كَتبَ النَصَّ لإعلاناتِ Arla.

    ' في بَعْض الإرتباطاتِ، القضية كَانتْ لسوء الحظ مُقَدَّمةَ كما لو أنَّ الرسوم كَانتْ جزءَ حملةِ التشهير الأكبرِ ضدّ المسلمين في الدنمارك. التي بشكل واضح لَيستْ الحالةَ، ' Klingenberg كَتبَ. ' الحكومة الدانماركية تَحترمُ إسلاماً كأحد أديانَ العالمَ العظيمةَ. '

    إستشهدَ السفيرُ برئيسِ وزراء أندرس Fogh Rasmussen خطاب سنة جديدةِ، الذي فيه رئيس الوزراء آدانَ يُحاولَ تَشويه سمعة المجموعاتِ مستندة على دينِهم وإنتماء عرقي.

    حوالي 300 مخزنَ في العربية السعودية أزالتْ مُنتَجاتَ Arla الآن. عدد مِنْ المخازنِ الأخرى وَضعتْ علاماتَ بلاستيكيةَ صفراءَ مَع a نَصّ تحذيري الذي يَذْكرُ المُنتَجاتَ تَجيءُ مِنْ الدنمارك.


    تعريب النص تم بواسطة الوافي تعريب سفري






  6. #6
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المشاركات
    604


    mr_sultan

    تعريبك يحتاج الى تعريب لأني اشك انها لغة عربيه





    __________________
    com . جميل @ alsaudi
    w w w . Q Q Q . n u

  7. #7
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    202


    التعريب بالاسفل


    مقاطعة عربية سعودية لمنتجات شركة Arla تدفع الشركة لشراء إعلانات لتوضح جانبها من القصة للمستهلكين السعوديين

    تتمنى شركة Arla أن تساعدها الإعلانات في الصحف السعودية لوقف المقاطعة لمنتجاتها .
    القادة السعوديين ( السنيون ، السياسيون ) دعوا إلى مقاطعة منتجات شركة Arla الجمعة الماضية
    وحيث دعا القادة إلى المقاطعة إحتجاجاً على ما إعتبروه تكاسل و تجاهل الحكومة الدنماركية
    إلى الرسوم التي رسمت بالحيفة اليومية Jyllands Posten سبتمبر / أيلول الماضي والتي كانت
    تسب وتشتم في محمد صلى الله عليه وسلم .
    مسؤول في شركة Arla ويعمل في مجال الإعلانات للشركة يتمنى أن تفلح الإعلانات في توضيح
    موقف الشركة حول قصة الرسومات ، وقال : إتفقنا لتكون الإعلانات في جميع أنحاء المملكة السعودية
    يوم السبت القادم ( أي غداً ) .
    السفير الدنماركي في المملكة السعودية قام بكتابة إعلانات Arla بنفسة .
    وقال : "كان لسوء الحظ هي حملة التشهير الاكبر ضد المسلمين " وأضاف " الحكومة الدنماركية
    تحترم الإسلام كأحد الأديان العظيمة في العالم "

    وإستشهد السفير بخطاب رئيس الوزراء " أندرس يُوجُه " للسنة الجديدة الذي أدان من يحاول تشوية سمعة
    المجموعات إستناداً إلى إنتمائهم العرقي أو الديني .

    و في هذا السياق حوالي 300 مخزن في المملكة العربية السعودية أزالت منتجات شركة Arla الآن من الأسواق
    ووضعت البلاستيك الأصفر عليها كبضاعة لن تباع .





    إنتهى ... التعريب غير دقيق نظراً بأني ضعيف إلى نوع ما بالعنجليزية


    نتمنى أن تكون بوادر خير وأن ينذلوا أكثر فأكثر فأكثر والله ولي التوفيق





    __________________
    شركة بلص للتدريب وتكنولجيا المعلومات فلسطين - قلقيلية - شارع الملعب - برج أبو سمرة الطابق الرابع
    E-Mail : info@plus.ps | sales@multi-website.com

    WebSite : www.multi-website.com | www.plus.ps

  8. #8
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    922


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون
    التعريب بالاسفل


    مقاطعة عربية سعودية لمنتجات شركة Arla تدفع الشركة لشراء إعلانات لتوضح جانبها من القصة للمستهلكين السعوديين

    تتمنى شركة Arla أن تساعدها الإعلانات في الصحف السعودية لوقف المقاطعة لمنتجاتها .
    القادة السعوديين ( السنيون ، السياسيون ) دعوا إلى مقاطعة منتجات شركة Arla الجمعة الماضية
    وحيث دعا القادة إلى المقاطعة إحتجاجاً على ما إعتبروه تكاسل و تجاهل الحكومة الدنماركية
    إلى الرسوم التي رسمت بالحيفة اليومية Jyllands Posten سبتمبر / أيلول الماضي والتي كانت
    تسب وتشتم في محمد صلى الله عليه وسلم .
    مسؤول في شركة Arla ويعمل في مجال الإعلانات للشركة يتمنى أن تفلح الإعلانات في توضيح
    موقف الشركة حول قصة الرسومات ، وقال : إتفقنا لتكون الإعلانات في جميع أنحاء المملكة السعودية
    يوم السبت القادم ( أي غداً ) .
    السفير الدنماركي في المملكة السعودية قام بكتابة إعلانات Arla بنفسة .
    وقال : "كان لسوء الحظ هي حملة التشهير الاكبر ضد المسلمين " وأضاف " الحكومة الدنماركية
    تحترم الإسلام كأحد الأديان العظيمة في العالم "

    وإستشهد السفير بخطاب رئيس الوزراء " أندرس يُوجُه " للسنة الجديدة الذي أدان من يحاول تشوية سمعة
    المجموعات إستناداً إلى إنتمائهم العرقي أو الديني .

    و في هذا السياق حوالي 300 مخزن في المملكة العربية السعودية أزالت منتجات شركة Arla الآن من الأسواق
    ووضعت البلاستيك الأصفر عليها كبضاعة لن تباع .





    إنتهى ... التعريب غير دقيق نظراً بأني ضعيف إلى نوع ما بالعنجليزية


    نتمنى أن تكون بوادر خير وأن ينذلوا أكثر فأكثر فأكثر والله ولي التوفيق
    بارك الله فيك

    وتعريبك لا يعلى عليه ما شاء الله


    وانا اطالب باستمرار المقاطعة






  9. #9
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    المشاركات
    2,197


    صدقوني هذي الجريده تعبانه اصلا , فكروا يشتهروا باتباع نظام " خالف تعرف "

    تحياتي





    __________________
    سيكـــيوريتي واي لخدمات وأمن الانترنت
    http://securityway.net

    admin@securityway.net

  10. #10


    اخذت اكبر من حقها وبزيادة

    بس على قولة المثل

    حفروها الفيران وطاحوا فيها الثيران :funny:

    يستاهلون حقهم وما جاهم :nice:






  11. #11
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المشاركات
    1,031


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة az0z
    اخذت اكبر من حقها وبزيادة

    بس على قولة المثل

    حفروها الفيران وطاحوا فيها الثيران :funny:

    يستاهلون حقهم وما جاهم :nice:
    اعجبني مثلك

    حفروها الفيران وطاحوا فيها الثيران

    هههههههههههههه





    الله يوفق كل من يقاطع ويرزقة من حيث لايحتسب










ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0