الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: 65 سنة سجناً لـ10 مدانين في نفق النهضة !

  1. #1
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المشاركات
    770

    65 سنة سجناً لـ10 مدانين في نفق النهضة !



    صالح آل حيدر (الرياض)
    انزل قاضي المحكمة العامة بالرياض التي نظرت امس في قضية التحرش بفتيات نفق النهضة الشهيرة احكاماً رادعة على المتهمين العشرة تراوحت ما بين السجن 12 عاماً و600 جلدة و6 سنوات و400 جلدة ولواحد فقط اربعة اشهر و300 جلدة. نظر القضية كل من الشيخ علي محمد الحسين والشيخ عبدالعزيز الوشيقري والشيخ سليمان الفايز. وعلى الفور ابدى اعضاء فريق الدفاع اعتراضهم على الحكم بحق موكليهم مؤكدين لـ(عكاظ) انهم سيقدمون لائحة الاعتراض خلال الايام المقبلة.

    وقد جاءت الاحكام كالتالي:

    اولاً: الحكم 12 سنة و600 جلدة على المتهم (ز.ن) وهو المتهم بظهور صورته على مقطع البلوتوث وقد أقر بأنها صورته ولكنها مدبلجة اي لم يشهد الحادثة.

    ثانياً: الحكم على (ف.ش) 10 سنوات و600 جلدة.. وهو المتهم بالتصوير الا انه لم يعترف بالتهمة.

    ثالثاً: الحكم على (م.ع) بالسجن(7 سنوات و400 جلدة وهو متهم بحضور الحادثة.

    رابعاً: الحكم على (ي.ز) بالسجن اربعة اشهر و300 جلدة لاتهامه بحضور الحادثة فقط وسبق ان تم اطلاق سراحه من السجن بكفالة نظراً لاصابته بمرض القلب.. فيما حُكم على بقية المتهمين الستة بالسجن مدة (6) سنوات والجلد 400 جلدة لكل منهم وهم (ن.ن) المتهم بلمس الفتاة و(ت.س) المتهم ايضاً بلمس الفتاة و(ا.غ) المتهم بحضور الحادثة و(ا.ب) فلسطيني الجنسية المتهم بإعطاء الفتاة رقم هاتفه و(ر.ق) المتهم بالحضور والتلفظ و(ت.ص) المتهم بالتلفظ على الفتاتين.

    وذكر فريق الدفاع لـ(عكاظ) بعد الجلسة انهم اعترضوا على الحكم الموجه لموكليهم الثلاثة وهم: (ت.س), (ت.ص), و(ف.ش) وانهم سيقدمون لائحة الاعتراض خلال الايام المقبلة مع ذكر الادلة التي لم يأخذ بها القضاة.. واعتبر رئيس فريق الدفاع سعد الزعير ان هذه الاحكام قاسية ومشددة بحق موكليه وانه حُكم على المتهمين بالاشتباه واعترافات بعضهم المصدقة رغم تراجعهم عنها.

    واوضح الزعير ان القاضي ذكر لفريق الدفاع انه حكم بهذا الحكم الرادع لانتشار قضايا البلوتوث وتصوير الفواحش مشيراً الى انهم يتفقون مع القاضي في ذلك ولكن بعد اثبات التهمة. ويرى اخو المتهم (ت.ص) الذي حكم عليه بست سنوات انه بريء من تهمة التلفظ وان هناك ادلة تثبت براءته فيما ابدى خال المتهم (ت.س) استغرابه من هذا الحكم بحجة انه كان متواجداً معه يوم الحادثة وبرفقتهما (ع.ع) وذلك في منزلهم حيث يقطن هو ووالدته.. وتمنى ان يعاد النظر في الحكم الذي صدر على ابن اخته من التهمة الموجهة اليه مطالباً بإنزال اقصى العقوبة بمن تثبت ادانته وتورطه في هذه القضية. حضر الجلسة فريق الدفاع عن المتهمين الثلاثة والمستشار القانوني للمتهم الفلسطيني وخال المتهم (ت.س) واخو المتهم (ر.ق).

    المصدر
    http://www.okaz.com.sa/okaz/Data/200...Art_313476.XML







  2. #2
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    696


    كيف ينكرون وهم معترفين على بعضهم
    أنهم كانو سوا؟؟
    والحكومة جايبتهم عن طريق الشخص الي ظهرت صورته





    __________________
    أنصحكم لا أحد يحط بريده بالتوقيع





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0