الاتصال بنا



صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 17 من 17

الموضوع: استقاله المهندس خالد الملحم الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات

  1. #16
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    1,588


    كذالك شكراً للجميع على الرد

    أنا من تقدم بخطاب الاستقالة والإجازة الخاصة ستحدد وجهتي المقبلة

    أثارت استقالة المهندس خالد الملحم الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية ردود فعل متباينة في أوساط المساهمين، وذلك إثر صدور أكثر من بيان رسمي يفسر أسباب الاستقالة المفاجئة.
    فبعد ساعات من إعلان الشركة قبول مجلس إدارتها استقالة الملحم لرغبته التفرغ لنشاطات أخرى وعدم الاستمرار في عمله الحالي، أعلنت الشركة في بيان آخر أن المهندس الملحم لم يقدم استقالته، وان الطرفين توصلا إلى أن من الملائم أن يتفرغ الرئيس التنفيذي السابق لأنشطة أخرى.

    وتركت استقالة المهندس الملحم الذي عمل في «الاتصالات السعودية» زهاء ثماني سنوات، الفرصة سانحة في منتديات الإنترنت لتبرير الاستقالة وإعطاء مجموعة من الأسباب التي يرى كاتبوها أنها أدت إلى هذا التطور، والتي من بينها رفض مجلس إدارة الشركة طلب الملحم صرف راتب شهرين استثنائيا لموظفي الشركة، إلى نية الملحم الانتقال إلى منصب جديد في إحدى الشركات الكبرى.


    أمام ذلك أكد المهندس الملحم في اتصال هاتفي مع «الرياض»، أنه هو من تقدم بالاستقالة، وأن مسبباتها تعود لرغبته الشخصية التفرغ لأعمال وأنشطة أخرى، نافياً أن تكون استقالته التي تقدم بها لمجلس الإدارة ووافق عليها أمس الأول، قد جاءت بسبب رفض المجلس لقراره الأخير الخاص بصرف راتب شهرين استثنائيا لموظفي الشركة، أو رغبته الانتقال وإدارة أعمال شركة جديدة .

    وقال:بعد خدمتي الطويلة في الشركة التي بلغت نحو 8 سنوات حققت فيها «الاتصالات السعودية» الكثير من النتائج والعطاء الممتاز، قررت أن أتفرغ بشكل كامل لنشاطات أخرى في الوقت الراهن وأبلغت مجلس الإدارة رغبتي التفرغ لتلك النشاطات، والذي بدوره وافق على طلب الاستقالة، رافضاً في الوقت نفسه إعطاء أي تبريرات لإصدار الشركة بيانا إضافيا تصحيحيا يوضح أنه لم يقدم استقالته كما ورد في البيان الأول.

    وأضاف: أنا من تقدمت بخطاب الاستقالة وبيان الشركة التصحيحي يعود إليها على حد تعبيره، مجدداً تأكيداته بعدم وجود أية أسباب جوهرية داخل الشركة دعته أو أجبرته إلى تقديم الاستقالة.

    وبينّ أن طلبه من مجلس الإدارة منح الموظفين راتب شهرين يعود للأداء الجيد الذي حققته الشركة بجهود موظفيها الذين يعتبرون جزءا لا يتجزأ من المنظومة التي أدت هذا الأداء المتميز، لافتاً إلى أن جميع موظفي الشركة كانوا شركاء في النجاحات التي تحققت للشركة، معرباً عن اعتقاده بأن مجلس إدارة الشركة لن يتردد في أن ينظر في هذا الطلب.

    وعن الأنباء التي تواترت بأنه سينتقل للعمل بإحدى الشركات الكبرى، قال المهندس الملحم :لن أذهب لأي شركة إطلاقا...في الوقت الحاضر سأقضي بعض الوقت في إجازة خاصة لم يحدد فترتها الزمنية .

    وعن الخطط المستقبلية ونوعية الأنشطة التي يرغب التفرغ لها، أكد المهندس الملحم أن البلاد مقبلة على انفتاح إقتصادي كبير ومجالات عديدة للاستثمار، الأمر الذي يخلق فرصاً لتطوير منشآت جديدة وإيجاد مؤسسات منتجة قادرة على دعم الاقتصاد وتوفير وظائف للسعوديين .

    وأضاف:لدي مجموعة من الأفكار التي تدور في مخيلتي وتحتاج إلى بلورة نهائية لأن تكون على أرض الواقع، غير أنه قال ان الصورة لا تزال غير واضحة أمامي في هذا الخصوص.

    ووصف الملحم السنوات التي قضاها في شركة الاتصالات السعودية بأنها سنوات عطاء وإنجاز ونجاحات متتالية تحققت بفضل جهود فريق سعودي يعمل بروح الفريق الواحد لخدمة الشركة، موضحاً أن الشركة استطاعت خلال الفترة الماضية تقديم خدماتها للمشتركين بجودة عالية وبأسعار تنافسية.

    وأبان أنه يترك شركة الاتصالات السعودية وهي في أداء مميز، مؤكداً أن جميع المسؤولين في الشركة قادرون على الاستمرار والإبداع لصالح الشركة وخدمتها خلال المرحلة المقبلة .
    إنتهى,,

    هنا المصدر http://www.alriyadh.com/2006/02/02/article127360.html وفيه تعليقات

    يقول نجاحات متتاليه !!





    __________________
    ..:: متـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـابـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ــع ::..

    http://mkn.arabform.com

  2. #17
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المشاركات
    1,782


    قصده نصب متتالي مبروك يالسعودين بس لا اييكم واحد اشين منه






صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0