الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: صحيفة فرنسية تعيد نشر الرسوم الكاريكاتورية المسيئة للرسول

  1. #1
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2000
    المشاركات
    771

    صحيفة فرنسية تعيد نشر الرسوم الكاريكاتورية المسيئة للرسول



    باريس-كوبنهاغن-اف ب

    نشرت صحيفة "فرانس سوار" الباريسية في عددها الاربعاء 1-2-2006 مجمل الصور الكاريكاتورية التي نشرت في 30 سبتمبر/ايلول في صحيفة دنماركية واثارت استياء كبيرا في العالم الاسلامي الذي اعتبر انها مسيئة للنبي محمد.

    واوضحت الصحيفة الفرنسية انها اختارت نشر هذه الرسوم التي تثير جدلا متصاعدا منذ ظهورها في الدنمارك "ليس لهدف الاستفزاز المجاني بل لانها تشكل موضوع جدل على نطاق عالمي واسع محوره التوازن والحدود المتبادلة في مجال الديموقراطية واحترام المعتقدات الدينية وحرية التعبير".

    وقالت الصحيفة ان "هذه الرسوم الـ 12 قد تبدو بدون قيمة ولا تنم عن ذوق رفيع ومهينة ووقحة" لكن نشرها الذي "كان يهدف بالتحديد الى اختبار حدود حرية التعبير في الدنمارك اثار موجة من الاستياء والغضب في العالم الاسلامي".

    واوضحت الصحيفة في افتتاحيتها انه "لا يوجد في الرسوم موضوع الاتهام اي نية عنصرية او رغبة في تحقير اي مجموعة. بعضها طريف وبعضها ليس كذلك وهذا كل ما في الامر. ولهذا السبب اخترنا نشرها".

    ودانت "فرانس سوار" في الوقت نفسه عدم التسامح من قبل "الاخوان المسلمين وسوريا والجهاد الاسلامي ووزراء داخلية الدول العربية و(منظمة) المؤتمر الاسلامي"الذين يدعون"مواطني المجتمعات الديموقراطية والعلمانية الى ادانة 12 رسما كاريكاتوريا اعتبرت مهينة للاسلام".

    واضافت "لن نعتذر ابدا لاننا احرار في التحدث والتفكير والاعتقاد (...) وبما ان هؤلاء الذين يقدمون انفسهم على انهم اساتذة في الايمان ويجعلون القضية مسألة مبدأ, علينا ان نكون حازمين".

    واكدت "يحق لنا رسم صور كاريكاتورية لمحمد ويسوع المسيح وبوذا ويهودا وكل اشكال الالوهية. هذا يسمى حرية تعبير في بلد علماني".

    المصدر:
    http://www.alarabiya.net/Articles/2006/02/01/20765.htm

    أخوكم/ حكمي نت





    __________________
    فل نتعاون من اجل مستقبل افضل
    زورو موقع ومنتديات الحرية
    http://WwW.Al7oria.CoM
    زورو موقع شبكة حكمي نت
    http://www.Hakami.Net




  2. شكراً لعادة الخبر

    جزاك الله خير





    __________________
    أنشئ البوم لصورك وشاركها في موقعك صور TNT


    expertsniper - Fast سابقاً

  3. #3


    قاتلهم الله

    فداك أبي وأمي يارسول الله

    لماذا يفعلون ذلك !!؟ هم يستفزوننا و يتحدوننا ولكن سنبقى مقاطعين و سنضيف المنتجات الفرنسية و ربما في الآيام القدامة البضائع الأوروبية جمعاء لما لا فهذا أقل ما نستطيع فعله في الوقت الحالي !


    ندعوا الله أن يثبتنا بما بدأنا به من مقاطعة وأن يكون مانفعله خالصاً لوجهه تعالى و لنصرة دينه ونبيه عليه افضل الصلاة وأتم التسليم

    ولا تنسوا القراءة في سيرة المصطفى كي نتجمل بأخلاقه و نستخلص الدروس و العبر من حياته وكل عام وأنتم بخير




    -------------------------------------------------------------

    _+= 1427 هجرية =+_
    كل عام وأنتم إلى الله أقرب
    www.1427.smart10.com
    جهزت هذه الصفحة لهذه المناسبة و لا بد مع حملتنا لمقاطعة البضائع الدنماركية أن يخصص جزء من وقتنا لقراءة سيرة النبي محمد عليه أفضل الصلاة و السلام لا ستخلاص الدروس و العبر كي يكون عملنا أكثر مرضاة لله

    الشبكة الذكية

    www.smart10.com










ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0