الاتصال بنا



صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 44 من 44

الموضوع: انا دنماركي فهل ستخترق موقعي؟؟



  1. نحن لا نعارض ولا نوافق نسكت كما سكتوا





    __________________
    أنشئ البوم لصورك وشاركها في موقعك صور TNT


    expertsniper - Fast سابقاً

  2. #32


    expertsniper
    بارك الله فيك لست صاحب الموضوع وايدك معانا


    -abo-fahad-

    عندما يخترق موقع دنماركي الشخص او الجهة صاحب الموقع سوف يعلم مجموعة من الناس حوله وكل شخص من هولاء سوف يعلم مجموعة وهكذا تنتشر بين الدنماركين ويفكروا في ان المسلمين ليسوا سهلين وعليهم ان يحذروهم وعلى الاستهانة برسولهم الكريم

    ايضا نفس الاثر للمقاطعة والاشياء الاخر

    ان نشر هذه الاختراقات ونشر الدعوة للمقاطعة يحرك الجماهير المسلمة ويزيدها ويشجعها على الاستمرار


    بعدين اعذرنا نريد الانتقام تخيل احد يستهين بابوك او جدك ما هو شعورك ؟؟؟ تدمر كل من له علاقة ؟؟؟


    انتظروا المزيد من المواقع المدمرة

    باذن الله

    وان ينصركم الله فلا غالب لكم





    __________________
    حمل ملفاتك للنت بدون تسجيل بدون حذف
    http://www.091-092.com/uploader/uploader.php

    ايضا دعم عربي مجاني لمجلة مامبو وجملة وداعا للنيوك
    http://www.091-092.com/091-092/index.php?showforum=19

  3. #33
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    564


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arabawy
    السلام عليكم
    اعتقد يا اخوان لو بحثنا في الانترنت عن كتب الكترونية اسلامية باللغه الدنماركية وارسلناها ونشرناها لجميع الايميلات الدنماركية التي كانت متداولة طوال الاسبوع الماضي لكان افضل واجدى

    اعتقد يا اخوانى اننا لو كلفنا دار ترجمه ونشر بترجمة مؤلفات كبار مشايخنا الافاضل وعلماءنا لكن افضل بكثير

    انا بدورى بحثت عن كتب اسلامية باللغه الدنماركية ولم اجد للاسف
    فلماذا لا نتعاون على ذلك ؟

    الحرب حرب فكر
    الحرب حرب كيفية الوصول لعقل الاخر


    تعالوا ننفذ تعاليم اسلامنا ولو مرة واحده في حياتنا
    راسلني على البريد
    ahmad
    @
    tl4s.com






  4. #34
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    262


    نعم سنخترق مواقعهم وسوف نثبت لهم اننا مسلمون


    ليس وقت اسمالة انا وقت تأديب


    عليكم ياشباب بمقاطعتهم حتى بعد اعتذارهم
    قاطعوهم الى الابد
    لاتخافو منهم


    اتمنى لو تكون المقاطعة اشمل

    لاتستمعو للمخذلين ابداً





    __________________
    اللهم انصر الإسلام والمسلمين وانصر المسلمين على اليهود والنصارى وأزل أمريكا من الوجود

  5. #35
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    1,588


    ياخوي ياللي فوقي حنا في وادي وأنت في وادي

    أنا أول واحد مقاطع منتجاتهم للأبد

    الموضوع يا أخي إخترق مواقعهم إختراق عشوائي ووضع دعوة للإسلام وما إلى ذالك





    __________________
    ..:: متـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـابـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ــع ::..

    http://mkn.arabform.com

  6. #36
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    568


    حسنا نقاطعهم ونهجم عليهم كل هذا أمر مفروع منه فلنتركه الآن حتى لا نتكلم فى مناقشة فارغة

    الحين الموضوع الحقيقى الذى يجب أن نسعى وراؤه هو نشر الإسلام فى ذلك الوقت الذى قد لا نجد له مثيل ،،هل يستطيع أحد ترجمة إلى اللغة الدنماركية هنا ؟ لو أنه هناك فيجب أن نبدأ حملة جدية لترجمة مواضيع عن الإسلام وعن الرسول صلى الله عليه وسلم والإعجاز العلمى فى القرآن ونشر هذا بكل قوة على الانترنت بكل اللغات الممكنة وأولها الدينماركية للتعريف بالإسلام ومن يدرى قد يؤمن أصحاب هذه الصحفية نفسهم بعد قرائتهم لهذه المواضيع !

    والسؤال الآن هل هناك من عنده إستعداد ليهتم بهذا المشروع كما إهتميتم بمشروع مقاطعة الدينمارك ووضعتم إعلاناته بجميع مواقعكم ؟!

    الزمن سيرينا ذلك ..





    __________________
    تصميم .

  7. #37
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    568


    حقيقة يمكن أن يكون ما حدث له بالغ الفائدة على الإسلام والمسلمين كما هو مذكور فى ردى السابق

    طبعا بعيدا عما كان ينادى صاحب الموضوع به من عدم مقاطعة الدينمارك فأعلم أنكم لستم معه فى هذه النقطة ولكن المخجل أن تهتم جميع الردود هناك بهذه النقطة ونتجاهل النقطة الأهم فى الموضوع أى وهى نصرة الإسلام بنشر الحقيقة الرائعة عن خير خلق الله: رسول الله صلى الله عليه وسلم وأخلاقه الحقيقية الكريمة والتى كان يشهد بها الجميع فى زمنه وهى كانت أهم أسباب إسلام الجميع وكلنا نعرف الكثير من هذه القصص حتى أخلاقه فى الحروووووووب كان لا يتخلى عنها وهو الذى جاء رحمة "للعالمين" فلولاه حقا لكانت العبودية مازلت موجودة حتى الآن والنساء التى جائت صورها فى الكاريكتيرات ألا يعلمون ماذا كان سيكون حال النساء الآن لولا رسول الله صلى الله عليه وسلم وكان لا يحارب إلا من عاند وإستكبر أو حارب المسلمين والإسلام ومنع إنتشاره بالقوة فهو صلى الله عليه وسلم لم يكن يريد أن يحتل البلاد ويسيطر عليها وما كان يهمه هذا إطلاقا والكل يعلم هذا ولكنه كان يضطر إلى ذلك لأنه دائما ما كان الحكام والملوك فى هذه الدول يمنعوه من التعريف بالإسلام ويخافون بالطبع من إنتشاره والقضاء على سلطتهم.

    وأظن أنه لن يكون لى عودة فى هذا الموضوع وذلك إذا رأيت أنه لا حياة لمن تنادى لذا فسيكون من الأفضل ألا أنادى ولتستمروا فى حملة التشتت والعشوائية التى تتبعونها وستنتهى هذه الحملة كما إنتهت بالضبط حملة مقاطعة اليهود التى كانت منتشرة من سنوات التى نسيناها أو تناسينها جميعا وفى النهاية ولا كأنها كانت أصلا وما أصبح لها أى أثر فى التاريخ أو فى العقول أو الذاكرة !..

    وتحيتى للجميع والله الموفق !





    __________________
    تصميم .

  8. #38
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    المشاركات
    460


    عزيزي tassmem
    انا لم انادى بايقاف المقاطعه ولكن هى تهمه القاها علي عدد ممن ردوا على الموضوع بدون قرائة جيده لما بين السطور

    فانا انادى بان تسير الجهود في خطوط متوازية وفق تخطيط منظم ومنسق
    عزيزي
    الموقف بالضبط
    كمن يهاجمه مجموعه حيوانات
    وقد اشعل لهم نارا فخافت الحيوانات وهربت
    ولكن النار ستخمد ابينا ام شئنا فهذه طبيعة النار
    ولكن لو استانسنا الحيوانات هذه واستوعبوا اننا نحاول حمايتهم وارشادهم للطريق الصحيح فستكون النتيجه مختلفه وعلى مدى طويل





    __________________
    فقط قم بزيارتنا ولن تندم

    http://ardalsharq.com

  9. #39
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    102


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو لجين
    لا فظ فوك arabawy

    انا معك من هذه الناحية ولنا بالرسول عليه الصلاه والسلام اسوه حسنه وموقفه من اهل الطائف عندما قال له ملك الجبال : يامحمد ان شئت ان اطبق عليهم الاخشبين لفعلت قال النبي صلى الله عليه وسلم : بل ارجو ان يخرج الله عزوجل من اصلابهم من يعبد الله عزوجل وحده


    بارك الله فيك اخي
    بارك الله فيك اخي





    __________________
    إستخدم ملفك الخاص لكتابة توقيعك

  10. #40
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    54


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة expertsniper
    des4arabe

    يعني الى غاروا على نبيهم وغلبهم حبهم على عقلانيتك المزعومه يعني كانوا لا يفكرون فبتالي مجانين

    عفوا اخي انت من لا يفكر لانك ما كنت راح تكتب هذا الكلام لو كنت تفكر بحق
    شكرا اخي الكريم
    انا مع المقاطعه
    لكن الى متى؟
    انا ارجوا من جميع العرب ان تستمر المقاطعه لكن الى متى؟





    __________________
    ..)) نــك مــســتــعــار ((..

  11. #41
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    458


    كلامك أقنعني أخي العزيز
    ولكن يبدو انك نسيت نقطه مهمه

    لو تابعت أخبار الجزيره والأخبار المتناقله بين الناس ودققت في مضمونها لأكتشفت أمر هام

    وهو أن رئيس الوزراء بالدنمارك والصحيفه الدنماركيه التي نشرت الصور وباقي الصحف التي تداولت الصور
    لم يعي مدارئها ما هو سبب تعصب العرب المسلمين حيال ذلك.

    لم يفهم ان نبي الله صلى الله عليه وسلم ليس مقدس عندنا فحسب
    بل هو صوره لا يمكن تصويرها
    والأمرّ من ذلك أنهم إعتبروا الإستهزاء بديننا بتصوير النبي صلى الله عليه وسلم بصور مضحكه هي حريّه.

    لم نكن نحن من يحارب الحريه
    بل مع الحريّه وبدليل أننا نحترم الديانات الأخرى مهما كانت إختلافها عن ديانتنا.

    في الأخير أود أن أذكر
    انهم لم يعوا حجم الخطأ الذي إرتكبوه
    لذا يجب إيضاحه لم بأي صوره كانت
    سواء بالمقاطعه أو كما أسلفت أخي العزيز بنشر الصورة الحقيقيه للإسلام ونبينا صلى الله عليه وسلم.


    هذه وجهة نظر وتبقى وجهة نظر






  12. #42
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المشاركات
    1,020


    دفاعنا على الأسلام
    ولو بأضعف الإيمان وهو المقاطعة
    سيبين للفرد الدنماركي مدى مقدار رسولنا الأعظم محمد صلى الله عليه وسلم
    و ترك الكلاب تنهش بنا من الخطأ, فلن نقول سامحكم الله ونتمنى ان لا تهينوا نبينا مرة أخرى
    والشعب الدنماركي في الحاقد وفيه من ليس لديه أي مشاعر نحو الأسلام وفيه من يحترم الأسلام
    فعلينا طبعاً ان لا نتبع مبدأهم وهو التعميم فعندما يخطأ أحد يعممون الخطأ على جاليته أو مجموعته
    ولكن رد الأعتبار يقيك من الأهانة في المستقبل
    فأذا تركناهم, سيقولون أن المسلمين لا يهمهم فلننزل عليهم و لا نتردد ولا نحسب حساب لهم حيث أنهم سيتوددون و يحاولون الدفاع لا الهجوم

    وعلى فكرة
    فأن اعتقادك في الفرد الدنماركي خاطئ بعض الشيء
    فالدنماركي لا تعتقد أبداً أبداً انه سيقف بجانبك ضد دنماركي آخر
    فلا تتوقع أنه سيذم الجريدة اذا لم تتعرض له او حاولت تريه الصورة الحسنة عن الإسلام

    مع تحياتي





    __________________
    _Mudares_

    °‿°

  13. #43
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المشاركات
    2,547


    المشكلة أن هناك ناس تملي عليهم ما هو الإسلام
    و هو الإعلام و من يقف خلفه
    إضافة إلى أعمال المسلمين ذاتهم ، الذين يعيشون بينهم

    فمن مدعي اللجوء السياسي ، إلى قواد الماخورات الحمراء ، إلى بائع المخدرات ، إلى الموجود في بلادهم بدون اذن أو فيزا ، إلى الذي ضرب زوجته ، و الذي خطف ابناؤه من زوجته الدانماركية ، إلى الذي لديه علاقات مع عدد من النساء

    فوقها تأتي العادات التي لم يعتادوا عليها ، كالأذان جانب فللهم ، و الثوب الأفغاني الذي صار يرعبهم

    إضافة إلى جهلهم القاتل ، فهم رعاع و لا يعرف الحق إلا قليل منهم

    إضافة إلى عبادتهم للمال ، هم بدونه لا شي ، يموتون بردا أمام محطات القطارات

    إضافة إلى عنصرية أملتها عليهم قوامياتهم و شقار شعرهم

    و بعد كل هذا ننتظر منهم أن يقفوا موقفا طيبا من الإسلام ؟؟

    هم رسموا ما يفكرونه فعلا عن المسلم ، و لو قاطعناهم أو مسحنا جوخهم ، لن تتغير الفكرة

    و كل بزعاقنا نبهنا صحفا أخرى و محطات تلفزة إلى نشر الصور هي أيضا و تكرار ما حدث و نشر القصة ، و غدا تلقى صحف هندي تنشرها ، و يأتي يوم و لا أحد يبالي بنشرها

    كان الأولى بنا أن يتم التعامل مع الموضوع بحكمة ، و سياسة ، و كياسة ،

    أما أن نهكر مواقهم , و مدري ايش ، فهم الأكثر علما ، و أكثر تقنية ، و أكثر مالا ، و اللي اخترع اللينوكس من عندهم

    لو قام بني آدم واحد من أصحاب القنوات العربية بعمل قناة بلغاتهم لتعليمهم الاسلام و سماحته ، لكانت النتائج أطيب

    لو اشترى مليونير عربي الصحيفة من بكرة أبيها ، لصارت حربة بيدنا ، بدل ما هي علينا

    لو لو لو .. .. تفتح عمل الشيطان

    لكن الحق يقال ، التقصير من عندنا ، كيف وصل اليهود إلى عقولهم و لم يصل المسلمون ؟

    اعلامنا مقصر

    مطابعنا مقصرة

    سفاراتنا مقصرة

    جالياتنا مقصرة

    ثم نأتي و نلومهم

    الأولى أن نلوم أنفسنا

    هذا رأيي ، و كل حر برأيه





    __________________
    اطلق موقعك الخاص

    WWW.I3LANAT.ORG

    http://www.موقع-الزواج.com
    www.computerat.org
    www.saudicars.org
    www.sh3r.info
    www.sooq-elaqarat.com
    www.wazayef.org



    مسنجر : al-nassaj (@) hotmail.com



  14. هل الدنمركيين فقط من يقطنون في العالم سفر الشعور وعنصريوون ولا يفقهون ديننا ولو قليلاً ؟

    غريب امرنا اخترعنا لهم الاعذار اختراعاً يا ريت نرى هذي الاختراعات في مجالات اخرى

    اخواني هناك من هم مثلهم بضبط ولكن لا يتعدون على احد ولا يهتمون لأمرنا ولا يأدوننا الا لو تعارضنا مع مصالحهم !!!

    وهنا النقطه هل نتعارض مع مصالحهم هل اديناهم حتى اني لم اسمع بتفجيرات هناك ؟؟؟

    فلماذا نحن

    وشئ بسيط في الجانب الاخر هم يجهلون الديانه البدويه او اليهوديه

    فلماذا لم يتعرضوا لها ؟

    سؤال محير صحيح

    ولكن كما يقول المثل اذا عرف السبب بطل العجب

    يقول قائل : الأمر بختصار مجله هاويه تريد تجاري الامور وتنشر جريدتها وتشهرها فبحتث عن شئ يكون في مجال الجدل وتعرف كل المعرفه ان الحكومه في هذا الموضوع بذات لن تتدخل .

    ويقول اخر : تدفعهم ايدي خفيه حاقده تدس في عقولهم ومشاعرهم الكراهيه والحقد لنا

    يرد عليهم اخر : لا لا يا جماعة هم اصلاً يكرهوا المسلمين بسبب ما تنشره اسرائيل وامريكا وحلفائها في إعلامهم ما يتضمن اننا ارهابيين.

    وكلها اراء تحتمل التصديق

    ولكن

    ان يأتي شخص ويقول : هم عملوا كذا لانهم يجهلوننا ولا يعرفون عنا الا الجانب السئ (ويعرفون اننا نقدس ديننا) لهذا سبوا نبيننا .

    اسئل من يقول هذا وهم كيف عرفوا ان نبينا اسمه محمد ( صلاواة الله عليه ) ومن اين عرفوا بعض افعاله وبعض تفاصيل حياته ؟؟؟

    سؤال محير اخر يضع مليون خط لمن يقول هذا الكلام يا انه لا يفكر اطلاقاً او يريد يقول شئ بين السطور هم لم يكونوا يقصدون .

    وجزاكم الله خير يا مجاهدين الامه ونصر من الله ووالله لو اتحدنا ورجعنا لديننا لنصر اقرب الينا من حبل الوريد





    __________________
    أنشئ البوم لصورك وشاركها في موقعك صور TNT


    expertsniper - Fast سابقاً

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0