الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 15 من 15

الموضوع: الصحيفة الدانمركية تصدر بيانا جديداً تتبرا فيه من الرسومات ( صورة )

  1. #1
    فضلاً اكتب اسمك الحقيقي هنا
    زائر|عبدالمجيد|

    الصحيفة الدانمركية تصدر بيانا جديداً تتبرا فيه من الرسومات ( صورة )



    السلام عليكم

    لقرائة الملف
    http://62.242.178.124/jp_brev_arabisk.pdf

    صوره من الملف









    وهو انتو لسا شفتو حاقه :nice:







  2. #2
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    304


    سوء فهم

    الطلب برسم كاركتير عن النبي صلى الله عليه وسلم

    وبقول سوء فهم

    مزيد من المقاطعه





    __________________
    acmilan

  3. #3
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2000
    المشاركات
    181


    Brothers this not sory because The danemark version doesnt say sorry and the English one aswell doesnt say sorry
    They think we are stupid the Almaghoona Jyllands Post






  4. #4
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    458


    وين إعتذار "الدوله"

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






  5. #5


    حتى اعتذار الدولة ما ابغية :anger2:
    لا اعتذا ولا الف اعتذار شو هي مسائلة وبتعدي

    المقاطعة الي الابد :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2:





    __________________
    سُبْحَانَكَ اللهُمَّ وَبحَمْدِكَ, أشْهَدُ أنْ لا إلهِ إلا أنْتَ, أسْتَغْفِرُكَ وَأتُوبُ إليْكَ

  6. #6
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    995


    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    عجيب وضعهم لكلمة (ص) في نص الرسالة
    ومن يضعها ما هم الا الشيعة :con2:
    يملكون الوقت لكتابة مئات الأسطر ولا يملكون الوقت لكتابة صلى الله عليه وسلم
    هداهم الله
    ---
    حدوود الفن





    __________________
    عضو سوالف

  7. #7
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    1,307


    نريد منهم الاعتذار عن كتابة حرف (ص) لابد ان يعتذروا ويكتبوا بدل (ص) الرسول محمد صلى الله عليه وسلم

    والا لن ولن ولن نعفو عنهم لقد صححوا الخطأ يخطأ اخر في اعتذارهم هذا

    واذا صححوا خطأهم وكتبوا بدل (ص) الرسول محمد صلى الله عليه وسلم قد نقبل منهم ولك اقول

    حينها لنا حديث اخر معهم ...





    __________________
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم

    "جديد" أكبر مركز تحميل عربي
    WwW.U111U.CoM
    دليل المواقع المرئية الأول عربيا
    9mbc.com
    هل صليت على النبي !!
    اقرب للحقيقه ستهرب من العراق مثل الجرذان

  8. #8


    خل رئيسة البرلمان الهولندي تنفعك (الصومالية المرتدة عن الإسلام)

    ياشيخ بدال هالسيارات قدام مبنى الصحيفة والفخفخة

    تركبون سياكل ان شاء الله





    __________________
    ( عندي أمل ومن التجارب تعلمت ××× الياس مايثني قوي العزومي )

    w w w . F a w a 7 . c o m
    صفحات في ذاكرتي ما حييت...

  9. #9
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المشاركات
    250


    منذ متى شتم الناس حرية تعبير حلوه هذه بشوف واحد بالشارع و اسبه و اشتمه و اقوله انت حمار و كلب وووو ثم اقوله معليش هذه حرية تعبير انا حر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اعتذار مرفوض لعنت الله عليهم على ابو حريتهم الكاذبة





    __________________
    الموت باب وكل الناس داخله
    يا ليت شعري بعد الموت ما الدار
    الدار دار نعيم ان عملت بما
    يرضي الاله وان خالفت فالنار

  10. #10
    فضلاً اكتب اسمك الحقيقي هنا
    زائر|عبدالمجيد|


    AMD@XP <<<<<<< هههههههههههههه الله يرجك

    شكرا لمروكم جميعا








  11. لا اعتذار ولا شئ نحن احرار فيما نشتري ونأكل صحيح يا شباب


    اخي عسول ما دخل الشيعه هنا وانا لست شيعه فما دخلهم ؟؟؟ هل نبيهم غير نبينا ولو بيننا عداوه او اختلاف هل وقتها ؟ انا اول اعرف ان (ص) للشيعه فأنا كنت اكتبها عن جهل بدون ان اعرف حتى نبهني استادي

    لا تغالوا فقد كره الرسول هذي الافعال والبحث عن الهفوات خلينا نتكلم عن المهم فقط وهو اننا لا نقبل اعتذارهم حتى ولو بنوا مسجداً

    الطلب الوحيد تحرير فلسطين

    ودخول في الدين الاسلامي

    وا إلا المقاطعه للأبد





    __________________
    أنشئ البوم لصورك وشاركها في موقعك صور TNT


    expertsniper - Fast سابقاً

  12. #12
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    995


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة expertsniper
    اخي عسول ما دخل الشيعه هنا وانا لست شيعه فما دخلهم ؟؟؟ هل نبيهم غير نبينا ولو بيننا عداوه او اختلاف هل وقتها ؟ انا اول اعرف ان (ص) للشيعه فأنا كنت اكتبها عن جهل بدون ان اعرف حتى نبهني استادي

    لا تغالوا فقد كره الرسول هذي الافعال والبحث عن الهفوات خلينا نتكلم عن المهم فقط وهو اننا لا نقبل اعتذارهم حتى ولو بنوا مسجداً
    السلام عليكم
    أولاً أنا حدوود الفن ولست عسول
    ثانياً وما المشكلة إن قمت بتوضيح نقطة؟؟
    وهل لأنك كنت تجهل عدم جواز كتابة ص فبذلك هي ليست من افعال الشيعة؟؟
    قد يكون من السنة من يكتبها عن جهل بالأمر
    ولكن علماؤنا لم يجيزوها
    بينما علماء الشيعة هم من يكتبونها قبل عامتهم
    ----
    نقطة أخيرة لا نحتاج للاتحاد مع من يخالفوننا لنصرة نبينا
    فنحن أهل الحق ونكفي إن شاء الله.
    وأين المغالات بارك الله فيك
    ردي الأول كان تعليقاً على تلك النقطة
    يبدو ان سبب كتابة ص هو انهم استأجروا شيعيا لكتابة المقال.
    أرجو عدم التوسع في النقاش لأنه غير مثمر وممنوع من قبل الإدارة
    وشكراً
    ===
    حدوود الفن





    __________________
    عضو سوالف

  13. #13
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المشاركات
    1,842


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gateofislam.com
    حتى اعتذار الدولة ما ابغية :anger2:
    لا اعتذا ولا الف اعتذار شو هي مسائلة وبتعدي

    المقاطعة الي الابد :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2:
    :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:






  14. #14
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    62


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة expertsniper
    اخي عسول ما دخل الشيعه هنا وانا لست شيعه فما دخلهم ؟؟؟ هل نبيهم غير نبينا ولو بيننا عداوه او اختلاف هل وقتها ؟ انا اول اعرف ان (ص) للشيعه فأنا كنت اكتبها عن جهل بدون ان اعرف حتى نبهني استادي

    لا تغالوا فقد كره الرسول هذي الافعال والبحث عن الهفوات
    كشف المذاهب : االشيعة الإمامية الاثنا عشرية

    التعريف:

    الشيعة (*) الإمامية الاثنا عشرية هم تلك الفرقة من المسلمين الذين زعموا أن عليًا هو الأحق في وراثة الخلافة (*) دون الشيخين وعثمان رضي الله عنهم أجمعين وقد أطلق عليهم الإمامية لأنهم جعلوا من الإمامة القضية الأساسية التي تشغلهم وسُمُّوا بالاثنى عشرية لأنهم قالوا باثني عشر إمامًا دخل آخرهم السرداب بسامراء على حد زعمهم. كما أنهم القسم المقابل لأهل السنة والجماعة في فكرهم وآرائهم المتميزة، وهم يعملون لنشر مذهبهم ليعم العالم الإسلامي.

    التأسيس وأبرز الشخصيات:

    · الاثنا عشر إمامًا الذين يتخذهم الإمامية أئمة لهم يتسلسلون على النحو التالي:

    ـ علي بن أبي طالب رضي الله عنه الذي يلقبونه بالمرتضى ـ رابع الخلفاء الراشدين، وصهر رسول الله صلى الله عليه وسلم، وقد مات غيلةً حينما أقدم الخارجي عبد الرحمن بن ملجم على قتله في مسجد الكوفة في 17 رمضان سنة 40 هـ.

    ـ الحسن بن علي رضي الله عنهما، ويلقبونه بالمجبتى (3 ـ 50هـ).

    ـ الحسين بن علي رضي الله عنهما ويلقبونه بالشهيد (4 ـ 61هـ).

    ـ علي زين العابدين بن الحسين (38 ـ 95 هـ) ويلقبونه بالسَّجَّاد.

    ـ محمد الباقر بن علي زين العابدين (57 ـ 114هـ) ويلقبونه بالباقر.

    ـ جعفر الصادق بن محمد الباقر (83 ـ 148هـ) ويلقبونه بالصادق.

    ـ موسى الكاظم بن جعفر الصادق (128 ـ 183هـ) ويلقبونه بالكاظم.

    ـ علي الرضا بن موسى الكاظم (148 ـ 203هـ) ويلقبونه بالرضى.

    ـ محمد الجواد بن علي الرضا (195 ـ 220هـ) ويلقبونه بالتقي.

    ـ علي الهادي بن محمد الجواد (212 ـ 254هـ) ويلقبونه بالنقي.

    ـ الحسن العسكري بن علي عبد الهادي (232 ـ 260هـ) ويلقبونه بالزكي.

    ـ محمد المهدي بن الحسن العسكري (256هـ ـ ...) ويلقبونه بالحجة القائم المنتظر.

    يزعمون بأن الإمام الثاني عشر قد دخل سردابًا في دار أبيه بِسُرَّ مَنْ رأى ولم يعد، وقد اختلفوا في سِنّه وقت اختفائه فقيل أربع سنوات وقيل ثماني سنوات، غير أن معظم الباحثين يذهبون إلى أنه غير موجود أصلاً وأنه من اختراعات الشيعة (*) ويطلقون عليه لقب (المعدوم أو الموهوم).

    · من شخصياتهم البارزة تاريخيًّا عبد الله بن سبأ، وهو يهودي من اليمن. أظهر الإسلام ونقل ما وجده في الفكر اليهودي إلى التشيع كالقول بالرجعة (*)، وعدم الموت، وملك الأرض، والقدرة على أشياء لا يقدر عليها أحد من الخلق، والعلم بما لا يعلمه أحد، وإثبات البداء (*) والنسيان على الله عزّ وجلّ ـ تعالى الله عما يقولون علوًا كبيرًا. وقد كان يقول في يهوديته بأن يوشع بن نون وصي موسى عليه السلام، فقال في الإسلام بأن عليًّا وصي محمد صلى الله عليه وسلم، تنقل من المدينة إلى مصر والكوفة والفسطاط والبصرة، وقال لعلي: "أنت أنت" أي أنت الله مما دفع عليًّا إلى أن يهم بقتله لكن عبد الله بن عباس نصحه بأن لا يفعل، فنفاه إلى المدائن.

    · منصور أحمد بن أبي طالب الطبرسي المتوفى سنة 588هـ صاحب كتاب الاحتجاج طبع في إيران سنة 1302هـ.

    · الكُلَيني صاحب كتاب الكافي المطبوع في إيران سنة 1278هـ وهو عندهم بمنزلة صحيح البخاري عند أهل السنة (*) ويزعمون بأن فيه 16199 حديثًا.

    · الحاج ميرزا حسين بن محمد تقي النوري الطبرسي المتوفى سنة 1320هـ والمدفون في المشهد المرتضوي بالنجف، وهو صاحب كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رَبِّ الأرباب ؛ يزعم فيه بأن القرآن قد زيد فيه ونقص منه. ومن ذلك ادعاؤهم في سورة الانشراح نقص عبارة (وجعلنا عليًّا صهرك)، معاذ الله أن يكون ادعاؤهم هذا صحيحًا. وقد طبع هذا الكتاب في إيران سنة 1289هـ.

    · آية الله المامقاني صاحب كتاب تنقيح المقال في أحوال الرجال وهو لديهم إمام الجرح والتعديل، وفيه يطلق على أبي بكر وعمر لقب الجبت والطاغوت، انظر 1/207 ـ طبع 1352 بالمطبعة المرتضوية بالنجف.

    · أبو جعفر الطوسي صاحب كتاب تهذيب الأحكام، ومحمد بن مرتضى المدعو ملا محسن الكاشي صاحب كتاب الوافي ومحمد بن الحسن الحر العاملي صاحب كتاب وسائل الشيعة إلى أحاديث الشريعة ومحمد باقر بن الشيخ محمد تقي المعروف بالمجلسي صاحب كتاب بحار الأنوار في أحاديث النبي والأئمة الأطهار وفتح الله الكاشاني صاحب كتاب منهج الصادقين وابن أبي الحديد صاحب شرح نهج البلاغة.

    · آية الله الخميني: من رجالات الشيعة (*) المعاصرين، قاد ثورة شيعية في إيران تسلمت زمام الحكم، وله كتاب كشف الأسرار وكتاب الحكومة الإسلامية. وقد قال بفكرة ولاية الفقيه. وبالرغم من أنه رفع شعارات إسلامية عامة في بداية الثورة (*)، إلا أنه ما لبث أن كشف عن نزعة شيعية متعصبة ضيقة ورغبة في تصدير ثورته إلى بقية العالم الإسلامي فقد اتخذ إجراءات أدى بعضها مع أسباب أخرى إلى قيام حرب استمرت ثماني سنوات مع العراق.

    الأفكار والمعتقدات:

    · الإمامة: وتكون بالنص، إذ يجب أن ينص الإمام السابق على الإمام اللاحق بالعين لا بالوصف، وأن الإمامة من الأمور الهامة التي لا يجوز أن يفارق النبي صلى الله عليه وسلم الأمة ويتركها هملاً يرى كل واحد منهم رأيًّا. بل يجب أن يعين شخصًا هو المرجوع إليه والمعوَّل عليه.

    ـ يستدلون على ذلك بأن النبي (*) صلى الله عليه وسلم قد نص على إمامة علي من بعده نصًًّا ظاهرًا يوم غدير خم، وهي حادثة لا يثبتها محدثو أهل السنة (*) ولا مؤرخوهم.

    ـ ويزعمون أن عليًّا قد نص على ولديه الحسن والحسين.. وهكذا.. فكل إمام يعين الإمام الذي يليه بوصية منه. ويسمونهم الأوصياء.

    · العصمة: كل الأئمة معصومون عن الخطأ والنسيان، وعن اقتراف الكبائر والصغائر.

    · العلم اللدني: كل إمام من الأئمة أُودع العلم من لدن الرسول (*) صلى الله عليه وسلم، بما يكمل الشريعة، وهو يملك علمًا لدنيًّا ولا يوجد بينه وبين النبي من فرق سوى أنه لا يوحى إليه، وقد استودعهم رسول الله صلى الله عليه وسلم أسرار الشريعة ليبينوا للناس ما يقتضيه زمانهم.

    · خوارق العادات: يجوز أن تجري هذه الخوارق على يد الإمام، ويسمون ذلك معجزة (*)، وإذا لم يكن هناك نص على إمام من الإمام السابق عليه وجب أن يكون إثبات الإمامة في هذه الحالة بالخارقة.

    · الغيبة: يرون أن الزمان لا يخلو من حجة لله عقلاً وشرعًا، ويترتب على ذلك أن الإمام الثاني عشر قد غاب في سردابه، كما زعموا، وأن له غيبة صغرى وغيبة كبرى، وهذا من أساطيرهم.

    · الرجعة (*): يعتقدون أن الحسن العسكري سيعود في آخر الزمان عندما يأذن الله له بالخروج، وكان بعضهم يقف بعد صلاة المغرب بباب السرداب وقد قدموا مركبًا، فيهتفون باسمه، ويدعونه للخروج، حتى تشتبك النجوم، ثم ينصرفون ويرجئون الأمر إلى الليلة التالية. ويقولون بأنه حين عودته سيملأ الأرض عدلاً كما ملئت جورًا وظلمًا، وسيقتص من خصوم الشيعة (*) على مدار التاريخ، ولقد قالت الإمامية قاطبة بالرجعة، وقالت بعض فرقهم الأخرى برجعة بعض الأموات.

    · التقية (*): وهم يعدونها أصلاً من أصول الدين، ومن تركها كان بمنزلة من ترك الصلاة، وهي واجبة لا يجوز رفعها حتى يخرج القائم، فمن تركها قبل خروجه فقد خرج عن دين الله تعالى وعن دين الإمامية، كما يستدلون على ذلك بقوله تعالى: (إلا أن تتقوا منهم تقاة) وينسبون إلى أبي جعفر الإمام الخامس قوله: "التقية ديني ودين آبائي ولا إيمان لمن لا تقية له" وهم يتوسعون في مفهوم التقية إلى حد كبير.

    · المتعة: يرون بأن متعة النساء خير العادات وأفضل القربات مستدلين على ذلك بقوله تعالى: (فما استمتعتم به منهن فآتوهن أجورهن فريضة) وقد حرم الإسلام هذا الزواج الذي تشترط فيه مدة محدودة ، فيما يشترط معظم أهل السنة وجوب استحضار نية التأبيد، ولزواج المتعة آثار سلبية كثيرة على المجتمع تبرر تحريمه.

    · يعتقدون بوجود مصحف لديهم اسمه مصحف فاطمة[1]: ويروي الكُليني في كتابه الكافي في صفحة 57 طبعة 1278هـ عن أبي بصير أي "جعفر الصادق": "وإن عندنا لمصحف فاطمة عليها السلام، قال: قلت: وما مصحف فاطمة؟ قال: مصحف فيه مثل قرآنكم هذا ثلاث مرات، والله ما فيه حرف واحد من قرآنكم".

    · البراءة: يتبرؤون من الخلفاء الثلاثة أبي بكر وعمر وعثمان وينعتونهم بأقبح الصفات لأنهم ـ كما يزعمون ـ اغتصبوا الخلافة دون علي الذي هو أحق منهم بها، كما يبدؤون بلعن أبي بكر وعمر بدل التسمية في كل أمر ذي بال، وهم ينالون كذلك من كثير من الصحابة باللعن، ولا يتورعون عن النيل من أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها.

    · المغالاة: بعضهم غالى في شخصية علي رضي الله عنه والمغالون من الشيعة (*) رفعوه إلى مرتبة الألوهية كالسبئية (*)، وبعضهم قالوا بأن جبريل قد أخطأ في الرسالة فنزل على محمد صلى الله عليه وسلم، بدلاً من أن ينزل على علي لأن عليًّا يشبه النبي صلى الله عليه وسلم كما يشبه الغرابُ الغرابَ ولذلك سموا بالغرابية.

    · عيد غدير خم: وهو عيد لهم يصادف اليوم الثامن عشر من شهر ذي الحجة ويفضلونه على عيدي الأضحى والفطر ويسمونه بالعيد الأكبر، وصيام هذا اليوم عندهم سنة مؤكدة، وهو اليوم الذي يدَّعون فيه بأن النبي قد أوصى فيه بالخلافة (*) لعلي من بعده.

    · يعظمون عيد النيروز وهو من أعياد الفرس، وبعضهم يقول: غسل يوم النيروز سُنة.

    · لهم عيد يقيمونه في اليوم التاسع من ربيع الأول، وهو عيد أبيهم (بابا شجاع الدين) وهو لقب لَقَّبوا به (أبا لؤلؤة المجوسي) الذي أقدم على قتل عمر بن الخطاب رضي الله عنه.

    · يقيمون حفلات العزاء والنياحة والجزع وتصوير الصور وضرب الصدور وكثير من الأفعال المحرمة التي تصدر عنهم في العشر الأول من شهر محرم معتقدين بأن ذلك قربة إلى الله تعالى وأن ذلك يكفر سيئاتهم وذنوبهم، ومن يزورهم في المشاهد المقدسة في كربلاء والنجف وقم.. فسيرَى من ذلك العجب العجاب.

    الجذور الفكرية والعقائدية:

    · انعكست في التشيع معتقدات الفرس الذين يدينون لهم بالملك والوراثة وقد ساهم الفرس فيه لينتقموا من الإسلام ـ الذي كسر شوكتهم ـ باسم الإسلام ذاته.

    · اختلط الفكر الشيعي بالفكر الوافد من العقائد الآسيوية كالبوذية والمانوية (*) والبرهمية (*)، وقالوا بالتناسخ (*) وبالحلول (*).

    · استمد التشيع أفكاره من اليهودية التي تحمل بصمات وثنية (*) آشورية وبابلية.

    · أقوالهم في علي بن أبي طالب وفي الأئمة من آل البيت تلتقي مع أقوال النصارى في عيسى عليه السلام ولقد شابهوهم في كثرة الأعياد وكثرة الصور واختلاق خوارق العادات وإسنادها إلى الأئمة.

    الانتشار ومواقع النفوذ:

    تنتشر فرقة الاثنا عشرية من الإمامية الشيعية الآن في إيران وتتركز فيها، ومنهم عدد كبير في العراق، ويمتد وجودهم إلى الباكستان كما أن لهم طائفة في لبنان. أما في سوريا فهناك طائفة قليلة منهم لكنهم على صلة وثيقة بالنُّصيْرية الذين هم من غلاة الشيعة.

    ويتضح مما سبق:

    أن التشيع الأول بدأ كحزب (*) يرى أحقية علي بن أبي طالب في الخلافة، ثم تطوَّر حتى أصبح فرقة عقائدية وسياسية انضوى تحت لوائها كل من أراد الكيد للإسلام والدولة المسلمة، حتى أن المتتبع للتاريخ الإسلامي لا يكاد يرى ثورة (*) أو انفصالاً عن الدولة الأم أو مشكلة عقائدية إلا وكان الشيعة بفرقها المتعددة وراءها أو لهم ضلعٌ فيها. ولهذا اصطبغ التاريخ الإسلامي بكثير من الثورات والتمزق ، ونظرًا لوجود عناصر مندسَّةً بين المسلمين يهمها استمرار هذا الخلاف فإن المشكلة لم تنته، بل استمر الخلاف وكاد التشيع أن يكون دينًا (*) مختلفًا عن الإسلام تمامًا، وقد استغلت الدوائر الغربية والمستشرقون هذا الخلاف لتصوير المسلمين شيعًا وأحزابًا متناحرة. بل يقارنونه بالمسيحية (*) التي بلغت فرقها المئات.

    مراجع للتوسع: www.alkashf.net





    __________________
    * اسم الغضوية مسجل بلخطى و اسم النطاق لايمثل العضوية نهائيا *

  15. #15


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبـو خــــالــــد
    خل رئيسة البرلمان الهولندي تنفعك (الصومالية المرتدة عن الإسلام)

    ياشيخ بدال هالسيارات قدام مبنى الصحيفة والفخفخة

    تركبون سياكل ان شاء الله

    آمين يابوخالد





    __________________
    اللهم إني أعوذ برضاك من سخطك وأعوذ بمعافاتك من عقوبتك
    وأعوذ بك لا أحصي ثناء عليك أنت كما أثنيت على
    ليس بحمل ما أطاق الظهر ** ما الحمل إلا ما وعأه الصدر





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0