الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: حائل: شقيقا الشمري يعفوان عن قاتل سعد 20-3-2006 يوجد (صوره) موضوع مثير جداً ،،، :(

  1. #1
    فضلاً اكتب اسمك الحقيقي هنا
    زائرQ5Q5.NET

    حائل: شقيقا الشمري يعفوان عن قاتل سعد 20-3-2006 يوجد (صوره) موضوع مثير جداً ،،، :(




    الحضور يحيطون بالأمير عبدالعزيز بن تركي ابتهاجا بالعفو



    عفا المواطنان عايد وسليمان مليح التبيناوي الشريهي الشمري يوم امس عن قاتل شقيقهما (سعد) الجاني محمد بن فهد بن بادي الدوسري اثر مشاجرة حدثت بينهما قبل عامين بمدينة الرياض.
    وقاد الأمير عبدالعزيز بن تركي الكبير ال سعود وجاهة بحضور اكثر من 500 شخصية منهم 50 شخصا من شيوخ ووجهاء القبائل الذين حضروا منذ ساعات الصباح واحتشدوا في منزل الشمري في مدينة حائل (حي العزيزية)، واثمرت مساعيهم بالنجاح بعد ان عفا (عايد مليح) عن قاتل شقيقه، وتعالت اصوات الحضور بالتكبير ابتهاجا بالعفو بعد انتظار ومفاوضات دامت لساعات، اعلن بعدها الامير عبدالعزيز بن تركي عن عفو الاخوة عن القاتل.
    واكد عم القتيل امير قبيلة الشريهات من شمر مهدي وطبان التبيناوي ان التنازل تم لكسب الاجر والثواب والسمعة الحسنة، وقال (كسبنا بحضور الامير تركي الذي جاء ومعه 16 قبيلة من نجد، ونحن نعتبر انفسنا اننا امتلكنا هذه القبائل بهذا المعروف، وهذا فخر يضاف لقبيلة شمر، وهذا من تيسير الله وتوفيقه الذي قادنا للنجاح).
    واكد ابن عم القتيل صالح فريح عايد التبيناوي ان العفو جاء طمعا من ذويه في الاجر العظيم الذي يكسبه المسلم من عتق رقبة اخيه المسلم، وقال (نحن فقدنا اخانا ونرجو من الله المثوبة والغفران، ونسأله الاجر في الدنيا والاخرة).
    واضاف: والعفو (تقدير لشيوخ وامراء القبائل وعلى رأسهم الامير عبدالعزيز بن تركي الكبير آل سعود الذي حرص على ان يخرج للمجتمعين بالعفو).
    من جهته قال الامير عبدالعزيز بن تركي الكبير ال سعود ان المساعي بدأت قبل عام وستة اشهر اثمرت عن عفو اخوي القتيل، طلبا للاجر وتقديرا لمشايخ وامراء القبائل الذين نقدم لهم كل الشكر والتقدير على مساعيهم الخيرة، ونقدر لشمر هذه الوقفة الطيبة، واقدم الشكر والامتنان لشقيقي القتيل اللذين قدرا وعفوا.



    http://www.alyaum.com/issue/page.php?IN=11967&P=1&G=7








  2. #2
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المشاركات
    1,117


    شــمّـــر هـل الـطـولات راس الـقبـايـل *** مـن جـودهـم يـفـخـر بـهـم كـل مـخـلـوق





    __________________
    Ahmed





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0