الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 12 من 12

الموضوع: طريقة إخفاء الأى بى الخاص بجهازك بدون برامج

  1. #1

    طريقة إخفاء الأى بى الخاص بجهازك بدون برامج



    ما بعرف اذا كان أحد سبقني على هذه المعلومة

    الأي بي ( IP ) هو رقم جهازك علي الشبكة العنكبوتية , وكل مرة تدخل فيها
    الأنترنت يكون لك رقم IP مختلف عن كل مرة ، ويعتمد الهاكرز كليا ً علي رقم الأي بي للضحية التي سوف يتم اختراقه.
    ولكن اذا كان الأي بي ليس موجود فلن يستطيع أحد اختراقك وهذة طريقة
    اخفاء الأي بي الخاص بك اثناء تصفحك الأنترنت , اتبع التالي ..
    1- إضغط على قائمة إبدأ Start
    2-إختار تشغيل Run
    3-ثم أكتب Command ثم إضغط موافق Ok
    4-أكتب الأمر الأتى drwatson ثم إضغط Enter

    ستظهر لك أيقونه بالأسفل فى شريط المهام عباره عن صوره لرأس شخص شعره مصفراسمه الدكتور سلمون

    هكذا لن يستطيع أحد من معرفة رقم جهازك





    __________________
    أشهد أن لا إله إلا الله *** وأشهد أن محمداً رسول الله


  2. #2
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    2,307


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة snabl.com
    ما بعرف اذا كان أحد سبقني على هذه المعلومة

    الأي بي ( IP ) هو رقم جهازك علي الشبكة العنكبوتية , وكل مرة تدخل فيها
    الأنترنت يكون لك رقم IP مختلف عن كل مرة ، ويعتمد الهاكرز كليا ً علي رقم الأي بي للضحية التي سوف يتم اختراقه.
    ولكن اذا كان الأي بي ليس موجود فلن يستطيع أحد اختراقك وهذة طريقة
    اخفاء الأي بي الخاص بك اثناء تصفحك الأنترنت , اتبع التالي ..
    1- إضغط على قائمة إبدأ Start
    2-إختار تشغيل Run
    3-ثم أكتب Command ثم إضغط موافق Ok
    4-أكتب الأمر الأتى drwatson ثم إضغط Enter

    ستظهر لك أيقونه بالأسفل فى شريط المهام عباره عن صوره لرأس شخص شعره مصفراسمه الدكتور سلمون

    هكذا لن يستطيع أحد من معرفة رقم جهازك
    هل هذة نكتة ؟
    ما دخل drwatson بي الآيبي ؟
    الـ drwatson مهمته فحص الاعطال !!!






  3. #3


    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم

    الأخ العزيز bman

    أولاً: لا يسعني إلا أن أشكرك على مرورك على الموضوع وتعليقك اللطيف علماً أنني لست كاتب هذا الموضوع إنما كاتبه أخي أبو الجود.

    ثانياً: لو نظرنا في حياة حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم لوجدنا أدبه ومراعاته مشاعر الآخرين لازمته في كل حياته، في دعوته، في بيته، في الشارع، حتى مع الكفار...
    فأسأله تعالى أن يجعلنا ممن يجعلون نبي الله صلى الله عليه وسلم قدوتهم في كل أمور حياتهم.

    وقد كان أحد العلماء يقول لمريديه:
    اجعل علمك ملحاً وأدبك دقيقاً
    والمثل العربي يقول: إن اللبيب من الإشارة يفهم.

    فيا أخي العزيز إن عدد زيارات هذا الموضوع حتى كتابتي هذه المشاركة 107 ولا يوجد إلا رد واحد، فإن لم تعجبك المشاركة إقرأها وارحل أو الفت نظر كاتبها إلى خطأه إن كان مخطيء.

    وللعلم إن هذه المشاركة منقولة ولو بحثت في أي محرك بحث عن (IP drwatson) فستعلم ذلك.


    تحياتي
    أخوك
    أبو محمد أنس





    __________________
    أشهد أن لا إله إلا الله *** وأشهد أن محمداً رسول الله

  4. #4
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    2,307


    ارحل ؟ اخي انت تضع معلومة هنا و من يقرأها سيصدق ما كتب و من واجبي ان ابين الخطأ
    وواجبك ان تتأكد من معلوماتك قبل ان تكتب الموضوع
    كما عليك كتابة مصدر الموضوع
    كما عليك قرائة التالي
    http://www.cavebear.com/dwtnda/faq.html
    ولن تجد شئ يذكر انه يقوم بإخفاء الآيبي






  5. #5


    بارك الله فيك أخي العزيز

    صدقت وأنا أوافقك الرأي 100% في أن من سيقرأ هذه المعلومة وخصوصاً في سوالف سوفت سيصدقها، وأشكرك على تبيين خطأ هذه المعلومة، ولكنني أعترضت على أسلوب الرد ليس إلا، وليس على نقد المعلومة.

    أشكرك مرة أخرى.

    أخوك
    أبو محمد أنس





    __________________
    أشهد أن لا إله إلا الله *** وأشهد أن محمداً رسول الله

  6. #6
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    1,624


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bman
    هل هذة نكتة ؟
    ما دخل drwatson بي الآيبي ؟
    الـ drwatson مهمته فحص الاعطال !!!
    يعني والله ما انا فاهم لشو الفلسفة يعني كان بإمكانك استخدام اسلوب أفضل وارشاد أو تنبيه الأخ للمعلومة الصحيحة ..
    اعتقد كلمة نكتة غير طريفة بصراحة اسلوبك استفزازي جدا
    اي انسان معرض للخطأ
    يا اخي خلي روحك مرحه أو اكتفي بالمتابعة
    ..
    مشكور أخوي snabl.com على موضوعك ومحاولتك ...






  7. #7
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    1,307


    المشاركة الأصلية بواسطة bman
    هل هذة نكتة ؟
    ما دخل drwatson بي الآيبي ؟
    الـ drwatson مهمته فحص الاعطال !!!
    أسلوبه bman دائما ...هكذا ارجوكم احترموا أسلوبه !!

    شكرا لك عزيز الأنيق snabl.com اللطيف على كلماتك لهذا الموضوع الحيوي ونتمنى لك
    دائما الرقى في المواضيع المميزه لقد أتحفتنا جدا وننتظر كل جديد بفارق الصبر

    وفقك الله لما يرضاه محبك في الله 9mbc

    الى اللقاء





    __________________
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم

    "جديد" أكبر مركز تحميل عربي
    WwW.U111U.CoM
    دليل المواقع المرئية الأول عربيا
    9mbc.com
    هل صليت على النبي !!
    اقرب للحقيقه ستهرب من العراق مثل الجرذان

  8. #8
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    1,327


    اذا كنت ناقل للموضوع فكنت جرب بنفسك وتاكد من الموضوع وبعد كده انقله
    عموما مشكور





    __________________
    اقم صلاتك قبل مماتك اقم صلاتك تنعم بحياتك
    صلى قبل ان يصلى عليك - لا حول ولا قوه الا بالله
    فزلكة وحداقه | خدمات الشبكات والانترنت | طريق الاستضافه

  9. #9
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    1,218


    سوالف سوفت مكان للمصداقية

    و لن نعفي شخص من التجربه قبل اضافة المشاركة

    لان كل واحد هنا مسئول عن اي كلمه يكتبها سواء صح او غلط فيتحمل خطأه






  10. #10
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    575


    أيوه هذا إدا تبي تحري عن الصدق





    __________________
    للمراسلة
    support@layerset.com

  11. #11
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    239


    شكرا لك اخوي على الطريقة

    لكن انا بحكي عن كل الاخوان مين ما بغلط بحياتو


    الانسان مش مصوم عن الخطئ وصدقوني مو جاي اتفلسف ولا شي


    لكن بحكي لسانك حصانك ام صنته صانك وان خنته خانك

    وحطو مخافه الله بين عنيكو تقبلو كامل احترامي وتقديري


    اخوكم






  12. #12
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    370


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة snabl.com
    بارك الله فيك أخي العزيز

    صدقت وأنا أوافقك الرأي 100% في أن من سيقرأ هذه المعلومة وخصوصاً في سوالف سوفت سيصدقها، وأشكرك على تبيين خطأ هذه المعلومة، ولكنني أعترضت على أسلوب الرد ليس إلا، وليس على نقد المعلومة.

    أشكرك مرة أخرى.

    أخوك
    أبو محمد أنس

    مع احترامي لك أسلوبك استفزازي جدا\

    وان كنت ولابد ,,,,,,بين خطأ المعلومة و ضعها في نفس الموضوع الرئيسي


    لأننا في هذا الزمن كل شئ قابل للتصديق ونؤكد المعلومة بالتجربة !!










ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0