الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: ضبط مطرب يصور أغنية على شاطئ نصف القمر بمصاحبة فتيات

  1. #1
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    350

    ضبط مطرب يصور أغنية على شاطئ نصف القمر بمصاحبة فتيات



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    ألقت الجهات الأمنية القبض على أحد المطربين المعروفين بتهمة مخالفة قوانين البلاد عندما ضبطته وهو يستعد لتصوير بعض مشاهد أغنية على طريقة "الفيديو كليب" على شاطئ نصف القمر بالشرقية بمصاحبة 25 فتاة عربية بعضهن خليجيات دخلن البلاد بصفة الزيارة أو العمل في المشاغل.
    وكان المطرب قد بدأ تصوير أغنيته في البحرين لكنه أراد استكمال بعض مشاهدها على شاطئ نصف القمر الذي يتميز بسحره ومنتجعاته الرائعة وبالفعل بدأ التصوير في أحد تلك المنتجعات ويحتوي عددا من الشاليهات والفلل المؤجرة وبدأت الفتيات في المشي والاستعراض داخل المنتجع وهن يستعرضن بعباءاتهن المطرزة مما لفت إليهن انتباه سكان المنتجع الذين سارعوا بإبلاغ الجهات الأمنية التي حضرت على الفور وتحفظت على المطرب والفتيات (18-25 عاما) والأجهزة المستخدمة في التصوير.
    وقام عدد من الأشخاص بتوكيل المحامي أمين طاهر لرفع دعوى قضائية ضد المطرب والشركة المنتجة وكافة فريق العمل والذين منعوا من السفر حتى الفصل في قضيتهم. كما رفع طاهر دعوى لوزارة الإعلام يطالب فيها بإيقاف الشركة المنتجة عن مزاولة نشاطها وحددت أولى الجلسات القضائية في السادس من يونيو المقبل.


    لا حول ولا قوة إلا بالله

    المصدر :الوطن







  2. #2
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    المشاركات
    1,257


    اللهم ألطف بنا ... اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا






  3. #3
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    1,588


    يا حليله يبي يختصر الوقت صور هنا





    __________________
    ..:: متـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـابـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ــع ::..

    http://mkn.arabform.com

  4. #4
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المشاركات
    3,525


    لاحول ولا قوة الا بالله .. المشكله انه راح يطلع منها مثل الشعره في العجين






  5. #5
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    762


    ماعتقد انها حقيقة !!!!!!!!
    شكلها دعاية للمحامي أمين طاهر هههههه









  6. #6
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    283


    لا حوال ولا قوة إلا بالله ....
    قرأت في موقع قناة العربية من أحد الأشخاص اللي علقوا على الخبر يقول:
    أن الفنان مبتديء وليس مشهور كما قالت صحيفة الوطن وهو من وسط السعودية ...
    لكن زي العادة جريدة "الوطن" لازم تبالغ وتكتب فنان مشهور ... أو زي كل جرائدنا المبالغة صفة سائدة لها ....






  7. #7
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    350


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو معاذ
    لا حوال ولا قوة إلا بالله ....
    قرأت في موقع قناة العربية من أحد الأشخاص اللي علقوا على الخبر يقول:
    أن الفنان مبتديء وليس مشهور كما قالت صحيفة الوطن وهو من وسط السعودية ...
    لكن زي العادة جريدة "الوطن" لازم تبالغ وتكتب فنان مشهور ... أو زي كل جرائدنا المبالغة صفة سائدة لها ....

    لا اخوي الفنان مشهور و هو من ابناء المنطقة الشرقية و مقيم منذ مدة
    في البحرين ..






  8. #8
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المشاركات
    3,525


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N a i e f
    لا اخوي الفنان مشهور و هو من ابناء المنطقة الشرقية و مقيم منذ مدة
    في البحرين ..
    اعتقد انه راشد الماجد هو من الشرقيه / مقيم بالبحرين






  9. #9
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    281


    جواد العلي ينفي انه هو المعني بهذا الخبر

    المثل يقول " الي على راسه .........."






  10. #10
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المشاركات
    3,525


    اليوم السعودي

    ما نشر في جريدة الوطن عن قضية المطرب عار عن الصحة

    اليوم - الدمام

    نشرت جريدة الوطن في عدديها الصادرين الخميس والجمعة الماضيين خبراً عن إلقاء القبض على مطرب أثناء تصويره فيديو كليب في أحد المنتجعات السياحية بالمنطقة الشرقية ولما يحمل الخبر في طياته من دلالات قامت جريدة اليوم بالاتصال بكافة الجهات المعنية في المنطقة الشرقية للتأكد من صحة الخبر ونفت الجهات جميعها حدوث هذا الأمر وأكدت الجهات المعنية أن هذا الخبر عار عن الصحة وكاذب من اساسه، وقد استغربت هذه المصادر من إحدى صحفنا أن تسعى وراء الإثارة من خلال نشر أخبار كاذبة ودعت إلى الالتزام بميثاق الشرف الصحفي والبحث عن الحقيقة والالتزام بها احتراما للقاريء.


    http://www.alyaum.com/issue/article....11993&I=378407






  11. #11
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    281


    قال ايش قال اليوم

    اصلا جريدة اليوم توه وصلهم خبر سقوط بغداد وبينشرونه بعد مايتأكدون منه خخخخخخخخخخخ






  12. #12
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    488


    هههههههههههههههههههههه





    __________________
    زايد على كل لعرب بالوفى زاد ___ ساق المراجل لين وقف عددها

  13. #13
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المشاركات
    3,525


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رااايق
    قال ايش قال اليوم

    اصلا جريدة اليوم توه وصلهم خبر سقوط بغداد وبينشرونه بعد مايتأكدون منه خخخخخخخخخخخ
    خلهم يتحرون الخبر بشكل صح لان الجريدة مقرها الشرقيه ... فحرام جريده اخرى تاخذ اخبار المنطقه لابد من النزاع






  14. #14
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    195


    لا اعتقد ان الخبر صحيح

    وجريدة الوطن لا يؤخذ منها لا حق و لا باطل










ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0