الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: أشــــــــــــــــــــــتريه؟ أريد رأيكم بسرعة

  1. #1


    HP Notebook






    الأفندي غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2001
    المشاركات
    683


    السلام عليكم :


    أخى الكريم عليك بذكر التفاصيل ليتم ابداء الرأى بشكل صحيح





    Hossam غير متواجد حالياً

  3. #3


    لقد غيرت رأيي و اشتريت مفكرة Dell ، و خلاص الفاس وقعت في الراس.
    و بصراحة ، لا أنصحكم بشراء هذه المفكرة ، و كما يقول المثل اسأل مجرب و لا تسأل مدرب.





    الأفندي غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0