الاتصال بنا



صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 22 من 22

الموضوع: [ عآجل ] .. إقالة جماز السحيمي بمرسوم ملكي وتعيين التويجري بديلاً عنه

  1. #16
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    228


    ماشاء الله تبارك الله ثلاث ارباع الأسهم مقفله نسب فوق والمؤشر قفل نسبه فوق في بداية السوق ..,

    الله يعطيكم العافيه على تفاعلكم بالموضوع .. وهاذا احنا اول يوم بعد إقالته إرتفاع رائع ماشاء الله تبارك الله ..

    وعلى قول المثل ..

    المويه تكذب الغطاس ..

    لكـم تحيـآتي .





    __________________
    " مملكـة نـجـدي "
    www.Najde.Net
    " مملكـة عـمـري "
    www.3omry.Com
    " Ksa-Mail "
    www.Ksa-Mail.Com
    " قريباً "
    www.v33v.com

    P4@Hotmail.com
    Najde@Najde.Net

  2. #17
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    195


    ما شاء الله اليوم السوق مرتفع

    من احسن الى احسن شاء الله






  3. #18
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    المشاركات
    186


    الله يوفق السحيمي

    ويبارك لنا بالتويجري

    لله ما أخذ

    تحية





    __________________
    
    نصف المعرفة .. أشد خطراً من الجـهل
    مدونتي http://www.alanazy.com
    

    بث تجريبي
    http://www.katakeet.com

  4. #19
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2001
    المشاركات
    235


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu abdulaziz
    ما شاء الله اليوم السوق مرتفع

    من احسن الى احسن شاء الله
    ان شاء الله :nice:






  5. #20
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    208


    الجماز هندسة كهرب
    الزوم ابو بصل تخصصه زراعة





    __________________
    digitooth.com
    حدّد هدفك .. وسر خلفه .. وأبشر بالنجاح

  6. #21
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المشاركات
    620


    في حالة عدم ارتفاع السوق وعودته الي وضعه السابق سيتم اغلاقه للابد

    انتبهوووووووووو علي فلوسكم من ذا الحين






  7. #22
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    228


    هلا والله .. حياك الله نايف ..

    والله يانايف ما اتوقع ..

    ماشاء الله اليومين الماضيه السبت والأحد واليوم الإثنين .. السوق ارتفع ارتفاع رائع بس نقول الحمدلله يارب ..

    لكم تحياتي





    __________________
    " مملكـة نـجـدي "
    www.Najde.Net
    " مملكـة عـمـري "
    www.3omry.Com
    " Ksa-Mail "
    www.Ksa-Mail.Com
    " قريباً "
    www.v33v.com

    P4@Hotmail.com
    Najde@Najde.Net

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0