الاتصال بنا



صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 27 من 27

الموضوع: فضيحة جديده شركة ( بامبرز ) عليهم لعنة الله

  1. #16
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المشاركات
    106


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مملكة شهد
    تقصد نوكيا 6630

    يا اخي وش فيكم انتم !!

    شكل الأزرار وترتيبها كذا وشلون تبيهم يحطونه ؟

    اتحداك تحافظ على شكل الأزرار و تخلي الطبقة الي تحت الأزرار مو على شلي صليب !!

    ثم يا اخي الصليب علامة متواجدة بكثر في حياتنا
    طالع على البلاط و على الشبابيك و السيارت تلقاها مليانة صلبان
    لكنها غير مقصودة و فوق هذا مستحيل لني شفت شكل صليب بصير مسيحي
    ترى فككت الجوال علشان تكون واضحه لكم





    الصور المرفقة الصور المرفقة  
    __________________
    شكراً سوالف سوفت

  2. #17
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    المشاركات
    1,257


    أرفق الصورة الأصلية الي بدون الرسمة بوريك شيء






  3. #18
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المشاركات
    106


    مرفقه





    الصور المرفقة الصور المرفقة  
    __________________
    شكراً سوالف سوفت

  4. #19
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    المشاركات
    1,257



    شوف نوكيا تقصد الشمعدان اليهودي



    يا اخي أقدر أسوي أي شكل أبغاه
    وليش تحسب الأزرار وما تحسب مكان المسامير :con2:

    و ايش درا الياباني الي صمم الشكل بكتابة الله وانه يرسم صليب على اللام الثانية






    الصور المرفقة الصور المرفقة  

  5. #20
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المشاركات
    106


    ههههه لو ادري ياخوي ماخليتك تتعب على الفاضي

    الصليب على إسم الله واضحه وضح الشمس

    يقول المثل ( مافيه نار بلا دخان )







    __________________
    شكراً سوالف سوفت

  6. #21
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المشاركات
    1,782


    مره برج العرب صليب ومره نوكيا صليب !!! دوروا شي يفيد العالم وبعدوا عن الشغلات اللي مامنها فايدة
    كل شي ممكن يصير صليب ! يعني التليفون لو تاخذ خط بالوسط و 4 لي 6 خط يصير صليب!
    حتى الكييس مال جهازي صليب






  7. #22
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    المشاركات
    2,786


    حتى انتر تراه نص صليب لحد يضغطه خخخخخخ





    __________________
    (
    )
    (
    )

    Namr

  8. #23


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NaMr
    حتى انتر تراه نص صليب لحد يضغطه خخخخخخ
    خخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يرجك

    ياحليلك ياكويتيات خخخخخخخخخخ






  9. #24
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المشاركات
    660


    شباب اذا هى على الافتراض

    اجل بقول لكم شغله

    عيالكم امنعوهم من رفع الايدى فى الطابور الصباحى :con2:

    لانه الطالب لمن يرفع كلا يدي بمحاذاة الكتف يصير شكله

    علامة صليب يعنى لا ترفع يديك :nice:

    ههههههههههههههه

    <<------------- يتخيل الطلاب فى الفتره الصباحيه كما في الصور المرفقه

    كل طالب بيصفق لنا على هذ الافتراض :nice:





    الصور المرفقة الصور المرفقة  
    __________________
    يا رب رحماك يوم القاك

  10. #25
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    35


    لا حول ولا قوة الا بالله ...

    لعنهم الله

    مشكور اخوي على الموضوع






  11. #26
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المشاركات
    1,782


    جبتها يا ميجا.
    كنت بقولها امس






  12. #27


    لا اله الا الله ..

    اخواني ارجوكم فكروا بس بشوية مخ .... اولا التوهمات التي تصيب اخواننا ان كل ما اشتريبا شي قالوا فيها صليب ....

    راح اعطيك مثال واضح و ما يحتاج الى شرح الشكل اللي للجوال امسوينه صليب ممكن ا ي واحد يعمل اي شكل يبغي ليش مثلا ما تعمل ازرار الاسهم مربع ... لي ما اتصل من جميع الاتجاهات ؟

    ارجو التفكير و اخذ رأي العلماء في هذه الاشياء و عدم الافتاء بغير علم ....

    و ارجو منكم تاخذون رأي علماء السعودية الكبار و لم اقل الدعاة بل قلت العلماء او تطرحون الموضوع للافتاء من قبل هيئة كبار العلماء و السلام عليكم .






صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0