الاتصال بنا



صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 49

الموضوع: زيارة سمو الشيخ مكتوم بن محمد آل مكتوم لمكتب مجموعة الامارات للانترنت

  1. #31
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Aug 2000
    المشاركات
    1,382


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Egyptechno
    انتصار كبير للمجموعة ..

    ما شاء الله للآن كل شيء يمشي بشكل رائع

    مجموعة متميزة
    ادارة رائعة
    تنظيم خيالي

    ولكن اعتقد .. الخطوة القادمة هي الخطوة العملية بحق ..

    ندوات .. او محاضرات .. او مشاريع

    شيء يثبت إسم المجموعة في عقول الناس


    الله يوفقكم

    كلامك صحيح وهذا الذي نعمله


    وهنا

    انشطة المجموعه التي قمنا بها :

    1. ندوة بعنوان ( دبي تحتضن المبرمجين العرب ) وكانت بابراج الامارات بدبي .
    2. ندوة لكشافة الشارقه بامارة الشارقة قدمها السيد عبدالله المهيري عضو اللجة التدريبية وكان عنوان المحاضرة ( عالم المدونات )
    3. ندوة لكشافة الشارقه بقرية المعرفه وكانت عنوان الندوة ( الانترنت في الماضي والمستقبل )
    4. عقد برنامج مع جريدة الخليج وتم التناقش عن عدة امور وهي 1: هل أثر الانترنت على قراءة الكتاب؟
    2:هل تؤيد الكتابه الرقمية لتحقيق الإبداع؟
    3: وما دور المجموعه في المجتمع ؟
    5. ندوة بعنوان ملتقى مجموعة الامارات للانترنت بالتعاون مع مؤسسة تمكين للمكفوفين وبحضور السيد احمد الملا رئيس علاقات المجتمع بتمكين تم عقد الندوة بقرية المعرفه وتم التناقش بدور المجموعه تجاء ذوى الاحتياجات الخاصه .


    حفل افتتاح مجموعة الامارات للانترنت في قناه سما دبي


    خبر الافتتاح الرسمي لمجموعة الامارات للانترنت في الموقع الرسمي الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم


    افتتاح مجموعة الامارات للانترنت - البيان


    افتتاح مجموعة الامارات للانترنت - جريده الخليج

    مجموعة الامارات للانترنت فضاء معرفي جديد

    مجموعة الامارات في حوار برلمان الخليج

    الشيخ منصور بن محمد بن راشد يكرم الشاعرة الكويتية شيمة - شاعرة الريح



    ولا ننسى اننا حتى الان ما كملنا الشهر الثاني من عمر المجموعه


    وعندنا يوم الخميس الادم ندوى لذوى الاحتياجات الخاصه ( المكفوفين ) وخصوصا انهم عنصر مهم في المجتمع

    وعندنا مسابقة محليه قريبا راح نعلن عنها وانشطة عدى ان شاءالله ترى النور قريبا







    __________________
    http://www.bokhalifa.com
    شبكة بوخليفه
    ((( من استغفر للمؤمنين والمؤمنات كتب الله له بكل مؤمن ومؤمنه حسنه )))

  2. #32
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2000
    المشاركات
    3,248


    بالله عطونا صور قريبة للجندي المجهول لعادل سوالف






  3. #33
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    743


    وبالتوفيق ان شاء الله


    ونتمنى لكم التقدم اكثر واكثر

    وان تتحول اسم المجموعة من " مجموعة الإماران للإنترنت " الى " المجموعة العربية للإنترنت "

    تحيتي لكم





    __________________
    هذي العضوية يستخدمها شخصان

  4. #34
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    1,110


    بالتوفيق انشاء اللة
    لاكن انا عايز اعرف مين صاحب موقع سوالف





    __________________
    يستخدم العضوية 3 أشخاص

  5. #35
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    188


    تشرفنا





    __________________
    سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد ان الا الــة الا انت استغفرك واتــوب اليك

  6. #36
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Sep 2001
    المشاركات
    3,681


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FUN
    بالتوفيق انشاء اللة
    لاكن انا عايز اعرف مين صاحب موقع سوالف
    صاحب سوالف الاخ عادل الزرعوني اول واحد من اليسار في الصورة في اول الموضوع.





    __________________
    الحالة في سوالف : غير نشط


    لاَ اِلَهَ اِلاَّ اَنْتَ سُبْحَانَكَ اِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ

    الألفاظ هي الثياب التي ترتديها أفكارنا، لذا ..يجب ألا تظهر أفكارنا في ثياب رثة بالية

  7. #37
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    340


    1. ندوة بعنوان ( دبي تحتضن المبرمجين العرب ) وكانت بابراج الامارات بدبي .
    2. ندوة لكشافة الشارقه بامارة الشارقة قدمها السيد عبدالله المهيري عضو اللجة التدريبية وكان عنوان المحاضرة ( عالم المدونات )
    3. ندوة لكشافة الشارقه بقرية المعرفه وكانت عنوان الندوة ( الانترنت في الماضي والمستقبل )
    4. عقد برنامج مع جريدة الخليج وتم التناقش عن عدة امور وهي 1: هل أثر الانترنت على قراءة الكتاب؟
    2:هل تؤيد الكتابه الرقمية لتحقيق الإبداع؟
    3: وما دور المجموعه في المجتمع ؟
    5. ندوة بعنوان ملتقى مجموعة الامارات للانترنت بالتعاون مع مؤسسة تمكين للمكفوفين وبحضور السيد احمد الملا رئيس علاقات المجتمع بتمكين تم عقد الندوة بقرية المعرفه وتم التناقش بدور المجموعه تجاء ذوى الاحتياجات الخاصه .
    قدها





    __________________
    سبحان الله وبحمده ** سبحان الله العظيم
    http://www.slalah.com
    slalah@slalah.com
    نعم أنا زائر يومي لسوالف سوفت

  8. #38


    الف ألف مبروك

    الله يوفقكم ..





    __________________
    سوالف سوفت ( المعلومة تأتي أولآ )
    استخدم خاصية تنبيه المشرفين للضرورة وعند ملاحظة موضوع يخالف قوانين منتديات سوالف وسيتم مراجعة الموضوع او المشاركة المبلغ عنها على الفور

  9. #39
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    114


    السلام عليكم ,,,

    ما شاء الله
    عمالقة البرمجة في اجتماع ربنا يحقق الاهداف
    وان شاء الله الزيارة تكون دفعة قويه للجمعية

    اخيراً تم كشف النقاب عن صاحب سوالف :eek3: قوييية
    ماقصرت أخي بوخليفة علي جلب الصور لهذه الكوكبة المتميزه
    همسه صغيره لاتنسانا من المزيد من الصور :deal:
    والتحية موصوله لي الاخوه :

    عادل والمرشد وبوخليفة وسردال والي البقية :nice:
    وتمنياتي لكم بالتوفيق والتقدم





    __________________
    نيلين هوست للاستضافة والتصميم
    WwW.NiliNHoST.CoM
    Email: Support@nilinhost.com
    MSN:Omer_Prog@hotmail.com

  10. #40
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    1,283


    السلام عليكم,,

    ما شاء الله المجموعة تثبت نجاحها فى وقت قصير الله يطول بعمركم ومن نجاح لنجاح بأذن الله

    أخوكم الصغير ... أحمد.





    __________________
    سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم.
    إقرأ .. لتتعلم
    [AJAX] سكربت إتصل بنا (ديف كونتاكت) النسخة 2.3.2
    للتواصل ..

  11. #41
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    49


    الله يوفقكم يا رب..






  12. #42
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Aug 2000
    المشاركات
    1,382


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MANTEK
    بالله عطونا صور قريبة للجندي المجهول لعادل سوالف

    موجوده في اول الموضوع





    __________________
    http://www.bokhalifa.com
    شبكة بوخليفه
    ((( من استغفر للمؤمنين والمؤمنات كتب الله له بكل مؤمن ومؤمنه حسنه )))

  13. #43
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    المشاركات
    2,197


    السلام عليكم

    ماشاء الله .. بالتوفيق ان شاء الله بوخليفه والشباب .

    * لك وحشه ياخي , من زمان عنك , وربيعك محمد(حسب ما اذكر)

    وبشر شو صار على مشروع الذهـ... ؟

    ابي اسمع اخبار طيبه باستمرار عنكم وبالتوفيق ان شاء الله للجميع .

    تحياتي





    __________________
    سيكـــيوريتي واي لخدمات وأمن الانترنت
    http://securityway.net

    admin@securityway.net

  14. #44
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Aug 2000
    المشاركات
    1,382


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abadiksa
    وبالتوفيق ان شاء الله


    ونتمنى لكم التقدم اكثر واكثر

    وان تتحول اسم المجموعة من " مجموعة الإماران للإنترنت " الى " المجموعة العربية للإنترنت "

    تحيتي لكم

    ان شاءالله

    وتسلم عزيزي





    __________________
    http://www.bokhalifa.com
    شبكة بوخليفه
    ((( من استغفر للمؤمنين والمؤمنات كتب الله له بكل مؤمن ومؤمنه حسنه )))

  15. #45


    بصراحة مجهود جبار ومميز تشكرون علية ، ينطبق عليكم المثل القائل " واثق الخطوة يمشي ملكا"

    للأمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ بلا توقف ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــام






صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0