الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: إعادة هيكلة مبادرة الإنترنت السريعة وتخفيض الأسعار بنسبة 40%

  1. #1
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Dec 2000
    المشاركات
    686

    إعادة هيكلة مبادرة الإنترنت السريعة وتخفيض الأسعار بنسبة 40%



    السلام عليكم ::

    مصر: إعادة هيكلة مبادرة الإنترنت السريعة وتخفيض الأسعار بنسبة 40%


    القاهرة: محمد مقلد
    قرر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات المصري أمس هيكلة مبادرة الإنترنت السريعة (ADSL) المصرية والتي تمت بالتعاون مع شركات تقديم خدمات الإنترنت والشركات المصرية للاتصالات. وقال الجهاز انه تم تخفيض الأسعار بنسبة تصل الى حوالي 40 % حتى تصبح في متناول جميع مستخدمي الإنترنت لجذب عدد اكبر من المستخدمين الجدد. وتهدف المبادرة الى نشر الخدمة في جميع ربوع مصر حيث ان مؤشر الاستخدام يظهر ان 90% من المستخدمين يتركزون في محافظتي القاهرة والاسكندرية ويرغب الجهاز في نشر الخدمة في المحافظات المختلفة.
    وصرح الدكتور عمرو بدوي، الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصلات، بأن المبادرة تشتمل على عدة شرائح، منها سرعة 256 كيلو بايت/ الثانية، ومدة وحجم تحميل غير محددين، وفيها تم تخفيض الاشتراك الشهري من 150 جنيها الى 95 جنيها. أما عن السرعة 512 كيلوبايت/الثانية ومدة وحجم تحميل غير محددين فتم التخفيض من 250 جنيها الى 190 جنيها. وبالنسبة لسرعة واحد ميغابايت/الثانية ومدة وحجم تحميل غير محددين تم تخفيض الاشتراك الشهري من 450 جنيه الى 380 جنيه.

    وأضاف البدوي انه سيتم طرح شرائح جديدة منها شريحة بسرعة واحد ميغابايت /الثانية وسعة وسعة تحميل محددة تشمل عشرة غيغابايت باشتراك شهري قدره 150 جنيه وتحميل كل جيجا اضافية كسعة اضافية بثمانية جنيهات. وسيتم طرح شريحة جديدة ايضا بسرعة 2 ميغابايت /الثانية وسعة تحميل محددة تشمل 15 غيغابايت باشتراك 199 جنيه شهريا وتحميل كل غيغا اضافية بثمانية جنيهات.

    وقال بدوي: «تهدف اعادة الهيكلة ايضا الى تشجيع المشتركين على القيام باشتراكات مستقلة في الشرائح المختلفة بحيث يخدم الاشتراك الهاتفي الواحد شقة واحدة والموجود بها خط الهاتف بدون ان تمتد الخدمة من شقة الى اخرى، نظرا لأن خدمات القيمة المضافة في مجال الصوت والصورة ستتم المحاسبة عليها بعد ذلك على اشتراكات « ADSL» حسب الطلب، حيث ستصعب التفرقة في الفاتورة الواحدة بين الاستخدامات المتعددة الخاصة بالشقق المختلفة في حالة اقتسامهم اكثر من اشتراك. وسوف يقوم الجهاز بالتنسيق مع الشركات المعنية بحملة توعية بهذا الأمر.

    يجدر الذكر هنا ان عدد مستخدمي الإنترنت السريعة حاليا هو 130 ألف مستخدم والهدف هو الوصول الى نصف مليون مستخدم بنهاية عام 2007.

    المصدر :: جريدة الشرق الاوسط

    ===============================
    سؤال للاخوه المصاروه :nice:
    هل هذه الاسعار التي تدفعونها فقط؟ هل تشمل تكاليف أخرى؟

    صراحة لما قرأت هذا الخبر تحسرت علي نفسي وعلى الغبن والقهر الي عايشين فيه بالسعودية أكبر دوله نفطيه بالعالم و اسعار خدمة الانترنت ناااار و ياليته على سنع خدمه مترديه للابعد الحدود حسبي الله ونعم الوكيل على الانفصالات السعوديه

    :eek3:
    :eek3:







  2. #2
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    837


    كلام سليم 100 %





    __________________
    أشهد ان لا اله الا الله - وأشهد انا محمداً رسول الله
    مجموعة حـلم العــرب | لخــدمــات الإنترنت والتسويق
    www.aradream.com
    support@aradream.com
    0020103639400





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0