الاتصال بنا



صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 24 من 24

الموضوع: تعال وشـف الـسبب في إنخـفـاض أسعـار المحـمـول

  1. #16


    أخي الكريم NaIeF كلامك فيه شيء من الصحة لكن ليس كله
    أوافق الأخ سردال في كلامه
    بالإضافة إلى إني أعتقد سبب خفض الأسعار هو أن القطع أصبحت غير أصلية ( صينية ... ماليزية )
    على العموم فتحت باب جيد للنقاش
    ولك وللجميع تحياتي الحارة





    __________________
    ---[ سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ]---
    البروفيـــ Professor ـــــــسور

    My Name : Mohamed Ibrahim
    My E-Mail : m11_3@hotmail.com
    -------------[ M.Raadaar.Net ]----------------

  2. #17


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال2
    انا من خلال خبرتي في الحاسب ومن خلال شرائي 3 أجهزة خلال 3 سنوات آخرها قبل 3 شهور لاحظت أن الأسعار نزلت بشكل كبير ولكن طلع عندي فرق .

    لأن الأجهزة الجديدة لا يأتي معاها ( سيدي ) وندوز " عربي - أنجليزي " + سيدي برنامج حماية وهذه تكلف 1500 ريال على الأقل .
    وغير ذلك لا يأتي معاها سيدي الريكفري وتعاريف الجهاز .


    يأتيك الجهاز صافي .

    العضويه مستعاره


    كلامك هو الاقرب للصح

    اعرف اكثر من واحد اشتروا الايسرات اللي عليها العروض

    كانت تجي مع توزيعات لنكس بدون سيديات وندوز

    تحياتي لك عزيزي ..






  3. #18


    انخفاض اسعار الاجهزة المحمولة لها عدة عوامل منها

    1- انخفاض سعر التكلفة للقطع المصنعة منها
    2- كثرة الطلب على الاجهزة المحمولة في الوقت حالي حيث كلما زاد الطلب قل السعر وزاد الربح
    3- ظهور الاصدار الجديد من فيستا

    ولكن بخصوص فيستا راح تحتاج الناس على الاقل من 2-3 سنوات حتى تنقل من XP الى فستا


    فما عليك اشترلك لاب توب بسرعة ترى بعدين الاسعار ترتفع






  4. #19
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,109


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة QatarHosts
    فما عليك اشترلك لاب توب بسرعة ترى بعدين الاسعار ترتفع
    وشنو راح يكون سبب الارتفاع






  5. #20


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AD4host.ae
    وشنو راح يكون سبب الارتفاع

    الاسهم :funny:







  6. #21
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    696


    الموجود بالسوق من الرخيص هو سيريلون وليس سنترينو
    نوع سيئ جدا
    والمثل يقول الرخيص مخيس :anger2:





    __________________
    أنصحكم لا أحد يحط بريده بالتوقيع

  7. #22
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المشاركات
    164


    اجل ننتظر





    __________________
    إستخدم ملفك الخاص لكتابة توقيعك

  8. #23
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    المشاركات
    1,385


    طبعا حتى ولو نزل ويندوز فيزتا ( الاصدار الجديد ) سيعمل القليل على وضعه كنظام تشغيل .

    أتوقع لن يكون معتمد كنظام تشغيل لدى الافراد العاديين الاستخدام قبل النصف الثاني من 2007 وساعتها سيكون هناك العديد من الحلول حول مشاكله مع الرامات .






  9. #24
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    المشاركات
    2,439


    الكلام صحيح ...

    أنا عندي محل كمبيوترات وبالفعل..

    جبت دفعة لاب توبات وتورطت بها...

    والحين عندنا تخفضيات قويه..وبعضها خليتها للتأجير..





    __________________
    سئل أحد الحكماء : أي عز يكون بالذل متصلاً ، فقال العز في خدمة السلطان

    -
    محب الله ورسوله
    شخص احببته فالله واحترمه واتمتع بمشاهدة مشاركاته , كذلك أنصحك إنت بعد تبحث عن مشاركاته ..

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0