الاتصال بنا



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 20

الموضوع: آخر نكت الأخضر السعودي

  1. #1

    آخر نكت الأخضر السعودي



    اخر الاخبار

    - رعاية الشباب تطمئن الجمهور السعودي بأن الهزيمة من أوكرانيا ضمن خطة علمية مدروسة لتخديروخداع المنتخب الأسباني ...!!

    - سامي الجابر: سنهدي الفوز للشلهوب...؟ عبدالغني : سنفاجئهم أداء ونتيجة ......؟ ياسر:مهمتي هز الشباك ......؟ المنتشري : سأقف سد منيعآ لشيفشنكو......!!!

    - إقالة مدرب المنتخب وتعيين خوسيه التويجري مكانة..!!
    والفيفا يسمح للمنتخب السعودي باللعب بحارسين !!!

    - انتداب عشرة من افضل الرقاة في المملكة للقراءة على افراد منتخب التنابله لأشتباه اصابتهم بالعين بعد مبارة تونس
    مازال افراد منتخب التنابله متنقعين في مسبح الفندق لتفكيك العضلات استعداد لمبارة اسبانيا

    - المنتشري يرفض المشاركه امام اسبانيا الا بعد حصوله على علك من ماركه معينه لا يوجد في الاسواق الالمانيه والجهود مستمره لتأمين هذا العلك من الاسواق السعوديه (هههههههههههههههه حلوة )

    قراران عاجلان ومهمان:
    اولا: السماح لمنتخب اسبانيا اللعب بدون حارس .
    ثانيا: تغيير كلمة التوحيد في العلم السعودي الى " لا حول ولا قوة الا بالله "




    ــ كالعادة أبناء الزعيم يحصدون الألقاب ملك السنترة لقب أطلقة الفيفا على سامي الجابر لأتة أول لاعب فيالعالم يسنتر الكرة في أربع مونديالات متتالية وسيقام له حفل تكريم بهذة المناسبة في نهاية المنديال .

    ــ فتح تحقيق مع 3 من لاعبين المنتخب وهم المنتشري و تكر ونور بسبب تواطئهم مع منتخب بلادهم المشارك في المنديال المصدر غانا .

    سبب الخسا ره الخلاف الناشب بين تكر ونور ومنتشري ويعود هذا الخلاف لوجود منافسة بين ((..........)) للفوز بمناقصة تجميع علب الببسي الفاضيه بجده .........

    - الدعيع يقوم يسخن ويرجع لمكانه .... عشان ما ياكل الصدا سيقانه

    - تعلن قناة art أنها باعت حقوق بث مباراة السعودية وأسبانيا وحصريآ على قناة SPICE !!!!!





    vip_777 غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المشاركات
    874


    عزيزي الموضوع لا يليق بمنتدى شامخ كسوالف سوفت !





    __________________
    سبــــحان الله وبحمـــده ... ســـبحــان الله العظــيــم
    ---------------------------------------------------

    مدونة Wiipod
    .
    .
    البراك غير متواجد حالياً

  3. #3
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    339


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البراك
    عزيزي الموضوع لا يليق بمنتدى شامخ كسوالف سوفت !
    كلام سليم

    واتوقع مافي داعي للمبالغة في هذا الموضوع

    ومو اول منتخب ينهزم او يخرج من كأس العالم

    والله عالم غريب -- -- تحسها فاضية -- --





    Smooth Criminal غير متواجد حالياً

  4. #4
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2002
    المشاركات
    2,289


    شكرا لك اخوي موضوعك الجميل والرائع بعد وخلنا نفش خلقنا فيهم..................




    45 مليون ريال لدعم المنتخب في المونديال يا ليتهم يرجعونها لخزينه الدوله ترا ما يصير منتخب اكبر دول العالم تصديرا للنفط ولاعبيننا ما عندهم جزم للاجواء الممطرة.





    المهمة9 غير متواجد حالياً

  5. #5
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    2,495








    __________________
    عربي وافتخر

    بعض مواضيعي في سوالف سوفت:
    أمير عبدالله غير متواجد حالياً

  6. #6
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    381


    الله يعين





    __________________
    نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فان ابتغينا العزة بغيره اذلنا الله
    2PXL غير متواجد حالياً

  7. #7
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,109


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهمة9
    ولاعبيننا ما عندهم جزم للاجواء الممطرة.
    شلون عرفت ؟ :con2:





    AD4host.ae غير متواجد حالياً

  8. #8
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    339


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AD4host.ae
    شلون عرفت ؟ :con2:
    الاخ اتوقع مسؤل في ادارة المنتخب وعندة هالمصادر





    Smooth Criminal غير متواجد حالياً

  9. #9
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    737


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهمة9

    45 مليون ريال لدعم المنتخب في المونديال يا ليتهم يرجعونها لخزينه الدوله ترا ما يصير منتخب اكبر دول العالم تصديرا للنفط ولاعبيننا ما عندهم جزم للاجواء الممطرة.
    أتوقع الفقراء والمساكين السعوديين ..
    اللي يعيشون في الحر وفي لهيب الشمس ..

    انهم يستاهلون نص هالمبلغ ..
    بدلاً من دفعه في منتخب فاشل .. عارفين انه ماراح ياخذ الكآس أو حتى يوصل دوربي الـ 16 .


    اتمنى ان المسئولين يعيدون التفكير في هالمبلغ ..

    وحرآم يصرف على منتخب مثل هذا






    __________________
    قريباً .. على MBC2 خخخخ
    فارس جده غير متواجد حالياً

  10. #10
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2001
    المشاركات
    1,091


    سوالف اكبر من هاذي المواضيع ..

    وحتى لو طلع المنتخب ترا طلعو منتخبات كثيره

    والدعم الي جاهم مادفعته انت من جيبك ابومتعب حر

    ويدفع ويدعم منتخبه وكذالك مقصر مع فقراء ومساكين





    mad921 غير متواجد حالياً

  11. #11
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2001
    المشاركات
    402


    وهنا أصل إلى مبتغاي من المقال. أكره أن أجد رائحة التعصب القبلي أو القومي تفوح بشكل بشع بأي شكل وبأي أسلوب..فإحدى النكات الموجودة تقول:

    فتح تحقيق مع 3 من لاعبين المنتخب وهم المنتشري و تكر ونور بسبب تواطئهم مع منتخب بلادهم المشارك في المنديال المصدر غانا .

    سبب الخسا ره الخلاف الناشب بين تكر ونور ومنتشري ويعود هذا الخلاف لوجود منافسة بين ((……….)) للفوز بمناقصة تجميع علب الببسي الفاضيه بجده ………

    وهي كما بدت لي نكتة فجّة وثقيلة دم “وطينة” إضافة إلى أني لم أضحك على النكت التي قرأتها.. بتاتاً ولو بابتسامة لإنّ المثل العامي يقول ( إللي إيده في الميّة مش زي اللي إيده في النار ) كما أنني حينما قرأتها - هذه النكتة فقط - قلت لنفسي: للأسف ما زال بعض أفراد الشعب في حال تخلّف. وذلك رغم أنّ أغلبية الشعب من جيلنا الشاب يعتبر متعلماً ومثقفاً.

    أحبّ أن أنوّه أنّي أقصد بالثقافة.. الثقافة الأخلاقية لكن كما يبدو من بعض المواقف أنّ البعض ما زالوا بعيدين عنها - الأخلاق - رغم اكتسابهم ثقافة العلم وسعة الاطلاع.. لكن يبدو أن البعض يبرر لنفسه البحث عن الفرص لـ التقليل من شأن الآخر.. بـ طرق غريبة.

    وللتذكير فقط… فإنّ الله عاقب ( شعبه المختار ) بالتيه أربعون عاماً في صحراء سيناء.. وعاقبهم قبلها أو بعدها بالشتات مرتين.. لكنهم لم يعتبروا وخالفوا وأسرفوا في غرورهم وكانوا أشد عصبية لـ “مختاريتهم” بعد عهد موسى وفي عهد عيسى عليهما السلام وحتى شتاتهم قبل 50 أو 60 سنة من الآن!

    آمل فقط أن لا يعاقب الله ( خير أمة ) بما يفعله بعضها سفاهةً وتفاهةً.. فيديم علينا حال الذلّ والهوان الذي نعيشهم الآن!


    اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منّا. وأرحمنا. وأمنن علينا بفضلك وعافيتك يارب العالمين.

    ءآمين،،،



    المقال كاملاً:
    http://xol4x.net/note/?p=25





    __________________
    ~ سبحانك اللهم بحمدك لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك. لك الملك ولك الحمد، أستغفرك وأتوب إليك ~
    ghadee.net غير متواجد حالياً

  12. #12


    اووه اووه يا سعودي ...
    مكانتك يا بلادي دووم في القمة ... من يوم كنتي الييين اليوم يا بلادي ...
    بالعزم يا سعودي وبالجد والهمة .. الكل شهد لك والكل بإسمك ينادي ..
    يا منتخبنا نباهي فيك ونفاخر .. نعشق فنونك ونعشق اسمك ولونك ...

    خخخخخ

    نباهي مين ونفاخر مين ....

    على العموم والله الموضوع نازل فقط للترويح عن النفس .. وأنا ماليا صلاح بالملك ..
    ( والله أبو متعب عندنا اليوم في جدة .. راح أروح في دهية !! )





    vip_777 غير متواجد حالياً

  13. #13
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2002
    المشاركات
    2,289


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AD4host.ae
    شلون عرفت ؟ :con2:
    تعرف جريده الرياضيه روح اقراها





    المهمة9 غير متواجد حالياً

  14. #14
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2002
    المشاركات
    2,289


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Smooth Criminal
    الاخ اتوقع مسؤل في ادارة المنتخب وعندة هالمصادر

    ما يحتاج لها مسئول في اداره المنتخب يقولها لك دام اللاعبين قالوها وعلى شاشات التلفزيون





    المهمة9 غير متواجد حالياً

  15. #15
    vip_777 غير متواجد حالياً

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0