الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: وش سالفه الراجحي ؟

  1. #1
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المشاركات
    1,117


  2. #2
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    1,588


    خلك من الجزيرة شوف هنا http://alsaha2.fares.net/sahat?128@2...mo.2@.2cc1365f
    يوسف الراجحي هو احد ابناء الشيخ صالح الراجحي الذي يبلغ عددهم 63 بنين وبنات وليس لديه امر ولانهي وعندما فقد الشيخ صالح الراجحي قدرته على ادارة اعماله تم عمل مجلس وصاية برئاسة ابنه الاكبر المدعو عبدالرحمن صالح الراجحي وهذا لايعني بأنه لايوجد لصوص في هذا المجلس " وهذا ليس مجال حديثنا الان ولكن لتوضيح من هو يوسف الراجحي !
    الامير سلمان لما يتدخل في الشئون الخاصة لأحد ، بل أن الراجحي قبل مرضه تبرع بهذه الأملاك ووقفها لإعمال الخير ، وهناك بعض من الأبناء يرفض هذا التبرع بل وصل بهم الحد إلى المطالبة بالحجر على والدهم بسبب هذا التبرع ، ولكن الطيار كما تدعي الجزيرة لم يذكر هذه الحقيقة .

    بل ان تدخل الأمير سلمان هو تقدير للراجحي ومواقفه المشرفة ، وهناك مجلس وصاية موجود حالياً يدير اموال الراجحي ومعين بإتفاق جميع أبناء الراجحي .
    والنعم في الأمير سلمان





    __________________
    ..:: متـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـابـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ــع ::..

    http://mkn.arabform.com

  3. #3
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المشاركات
    868


    هلا اخوي

    اولاً شيء هون عليك و العصبيه مالها داعي القصة و ما فيها تجدها هنا
    http://alsaha.fares.net/sahat?128@28...Rr.6@.2cc1365f

    و الشكر الجزيل موصول للامير سلمان و لكن للاسف وسائل الاعلام لديها اسلوب بعض الاحيان يجعل من القارئ يظن من المجرم ضحية و من الضحية مجرم

    اطيب تحياتي





    التعديل الأخير تم بواسطة البروفسيور ; 25-07-2006 الساعة 01:45 PM سبب آخر: يبدو ان المتابع سبقني بالرد .. شكراً يالمتابع
    __________________
    ... رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي يَفْقَهُوا قَوْلِي ...
    http://onetwo.arabform.com

  4. #4
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    2,007


    كالعادة قناة الجزيرة
    تنقل الخبر السيء عن السعودية بصورة اسوا

    ولاتقوم بتوضيحة


    مع انه خبر جيد






  5. #5
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    1,477


    كلام فاضي ..

    وانصح بعدم متابعة الجزيزة في مثل هذه الامور





    __________________
    استمع واشكرني

  6. #6
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    1,431


    بيان توضيحي من مؤسسات وشركات الراجحي حول ما بثته قناة الجزيرة القطرية بتاريخ 27/6/1427 من تصريح المدعو عبد العزيز اسماعيل الطيار:
    1-ان اساس قضية توقيف يوسف بن صالح الراجحي جاء بموجب الحكم القضائي الصادر عن ديوان المظالم حكم رقم 591ت/3 لعام 1427 بتاريخ 23/4/1427ه والخاص بتعيين مكتب الاموي وابو الخير محاسبون قانونيون حارسا قضائيا على شركة صالح عبد العزيز الراجحي وشركاه المحدودة، بالإضافة إلى الحكم الصادر عن المحكمة العامة في الرياض القاضي بتسليم يوسف الراجحي جميع ما يخص املاك الشيخ صالح الراجحي شفاه الله الى مجلس الولاية.

    2 - ان القضية المذكورة اعلاه اقيمت من الشركاء الذين هم اولاد وبنات وزوجات الشيخ صالح الراجحي الشركاء في هذه الشركة والذي قام عبدالله ويوسف ابناء صالح الراجحي بالاستيلاء على الشركة بالقوة علما بانه ثبت لدى مقام ديوان المظالم ان عبدالله ويوسف القائمين على ادارة الشركة حاليا ليس لهما صفة نظامية ولا شرعية تخولهما ادارة الشركة او السحب من ارصدتها وقاما باصدار قرار مزيف- قرار الشركاء-يخولهم بإدارة الشركة مستقلين صحة والدتهم الشيخ صالح بن عبد العزيز الراجحي الذي يوجد عليه مجلس ولاية بموجب الحكم القضائي برقم 286/24 وتاريخه 29/12/1422 للقيام باعماله الخاصة والتجارية.

    3- لم يتجاوب يوسف الراجحي مع الاسرة ولا مع الحارس القضائي بتسليم الشركة حسب الحكم القضائي الصادر وقام يوسف صالح الراجحي بالرفض العلني لتسليم الشركة واصدار التهديدات للشركة وللحارس القضائي وهي مثبتة لدى مركز الشرطة.

    4- توجه الشركاء والحارس القضائي الى الجهات الرسمية متمثلة بامارة منطقة الرياض بتنفيذ الحكم فاحالة القضية للشركة لانفاذ الحكم الشرعي الصادر عن ديوان المظالم واحيل الى مركز شركة العليل للتنفيذ.

    5-بعد المتابعة والتحري من مركز شرطة العليا واستدعاء يوسف الراجحي المستمر والمتواصل لتنفيذ الحكم القضائي الصادر عن ديوان المظالم لتنفيذ الحكم لم يقم يوسف بالاستجابة، فما كان من الشرطة إلا احضاره وايقافه لتنفيذ الحكم القضائي بالزام القائمين عبدالله ويوسف ابناء صالح الراجحي بتسليم الشركة وادارتها وكافة فروعها وموجوداتها من ثابت ومنقول الى الحارس القضائي بالاضافة الى تنفيذ الاحكام الاخرى.

    وتعلن مؤسسات وشركات ومجموعات الراجحي استنكارها لما ورد على لسان المدعو على لسان عبد العزيز بن اسماعيل الطيار جملة وتفصيلا لما اورده لقناة الجزيرة.

    ونود ان نوضح ان ما جاء في تصريح عبد العزيز الطيار عن وجود وقف ليوسف الراجحي غير صحيح حيث لا يوجد له وقف كما انه لا يوجد لديه مؤسسة للصرافة او خيرية. وفي تصريح للمدعو الطيار خلط كبير بين ما لدى يوسف وما لدى والدنا الشيخ صالح الراجحي -شفاه الله- وباقي الاسرة.

    واننا بهذا البيان اذا نؤكد ان التصريح المضلل الذي صدر عن المدعو عبدالله العزيز الطيار هو ناتج من اجندة خاصة به اراد استغلال ما تمثله الاسرة من وضع اقتصادي واجتماعي في هذه البلاد ونحن نرفض ونشجب ان يزج باسم الاسرة في موضوعات هدفها تحقيق مكاسب شخصية عبر الظهور الاعلامي لاشخاص سبق وان تكررت منهم هذه المواقف المسيئة للوطن والمواطنين وفي اعترافهم انفسهم في بيانات وتصريحات سبق ونشرها في الصحافة. كما اننا نستنكر من قناة الجزيرة ان تخوض في موضوعات عائلية واعتمادها على اشخاص غير مخولين بالحديث عنها.

    وفي الختام نسال الله العلي القدير ان يحفظ بلادنا وولاة امرنا من كل سوء ومكروه وان يجزي الجميع الاجر والمثوبة.

    ______________________

    وقالت عائلة الطيار في بيان على لسان أخ/عبد العزيز الطيار إن الأمير سلمان بن عبدالعزيز شخصياً كان له فضل على عبدالعزيز حين كان محتجزاً.

    وقالت "الكلام الذي صدر من أخي عن الأمير سلمان بن عبدالعزيز لا يمت للواقع بصلة، ولا ننكر نحن أسرة السماعيل الجعفري الطيار دوره في دعمنا والوقوف معنا شخصياً في إطلاق سراحه سابقاً وشمولنا برعايته ومواقفه الكبيرة والمعروفة عنه".


    المصدر
    http://alsaha2.fares.net/sahat?128@2...rF.0@.2cc13887


    اما عن قناة الجزيرة فهي معروفة بسوابقها القذرة





    __________________
    لتواصل

    بريد + ماسنجر

    admin( @ )tec4serv.com

    3rbhost
    سابقاً

  7. #7
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    382


    الوكاله الي معه انتهيت الي مدتها 20 سنه

    وزوجته صرحت تقول محاوله من تجار بسرقه والاستلاء على الاموال

    وفيه كذالك يقلون انه يبي يسرق حلال الراجحي كامل

    وفيه بعد ان قطعه الارض الي عليها المملكه بايعها الرجحي

    للوليد وصاير فيها ملابسات






  8. #8
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    209


    ليش امكبرين السالفة يا الغوالي تكفي سمعت الراجحي الطيبة
    وشكراً لكم على المعلومات التي زودتونا بها










ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0