الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: ابداع.................ابداع

  1. #1
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    241

    ابداع.................ابداع



    اليوم الأربعاء أطلق ملتقى الثمامة فعاليات الأسبوع الأخير ليعلن استمرار ابتسامة الرياض أسبوعاً آخر هو الأخير في عمر الملتقى ، ومن جدول الفعاليات للجدول الأخير اتضح نوع جديد من الفعاليات و وجوه ترفيهية عريقة محترفة بالإضافة لشخصيات دعوية واجتماعية تحظى بمكانة مرموقة في المجتمع.


    وكيل الوزارة / د.توفيق السديري .. يشرف ملتقى الثمامة27
    شرف معالي وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق السديري مقر الملتقى وكان في استقبال معاليه المدير التنفيذي الشيخ / خالد المحمود ، وجمع من المشايخ الفضلاء والمسئولين بإدارة الملتقى وقد أبدى سعادته الغامرة بما رآه واطلع عليه من فعاليات و تنسيقات يشكر عليها ، وعبر عن حرص وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد ممثلةً في معالي الوزير الشيخ / صالح آل الشيخ على استمرار مثل هذه الملتقيات و نجاحها لما تؤديه من دور إيجابي بارز في المجتمع وفي ختام جولته للملتقى ودع بما استقبل به من الحفاوة والترحاب والاستبشار.



    خلال زيارة معاليه للمعارض


    خلال زيارة معاليه لمعرض هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر


    خلال زيارة معاليه للمركز الأعلامي










    نجوم قناة المجد في سماء ملتقى الثمامة27
    الفعاليات التي أحياها كلٌ من : عبدالمجيد اليمني ، هاني مقبل ، محمد الطلحة وليد باصالح ، على خشبة مسرح الملتقى كانت متميزة للغاية استأنفت بالنشيد الجماعي للأطفال مع عبدالمجيد اليمني و وليد باصالح على غرار برنامج "أهلاً أهلاً ، وبرنامج " فعاليات الصيف " .. النشيد استهوى الحضور وردد الجمهور من كل مكان حتى اهتزت خيمة الفعاليات معلنةً بداية ساخنة لفقرات أكبر في حماسها و إثارتها .



    بعد النشيد الجماعي قدم الكابتن / عبدالمجيد اليمني ، والكابتن / وليد باصالح لعبة للبراعم وأخرى للوزن الثقيل .. وكان أغرب ما في مسابقة الوزن الثقيل اختيار الفريقين لأسماء ظريفة من مثل " الأشبال " !!! ، و " الكتاكيت " !!! مع اختلاف بين الاسم و وزن المسمى ! .
    في هذه الفعاليات الرائعة تدخل هاني مقبل في أروع منلوج إنشادي يشاركه الكباتنة : عبدالمجيد اليمني ، وليد باصالح ، محمد الطلحة وتركزت هذه الأناشيد على العزوبية وبصوت حزين وخلفيات باكية ، وركزت على العربجي الذي أقلقت حياته عربجية .
    المنلوج انتهى وسط تحايا الجمهور وهتافاتهم ،، ليدخل الكابتن / محمد الطلحة بلعبة الأرقام .







    الليث يتجاوز بودي ماستر في دوري الملتقى
    على أرض ملعب الملتقى شهد مساء اليوم مباراة ساخنة حضرها قطاع عريض من المهتمين بالرياضة و المولعين بمشاهدة الفعاليات الرياضية ، المباراة كانت بين فريقي الليث وبودي ماستر و انتهت بفوز الليث بهدفين مقابل لاشيء .
    بالأمس تنافس على الفوز فريقا البخيت و الزعيم و انتهت النتيجة مع صافرة الحكم بأربعة أهداف لفريق البخيت مقابل لاشيء ، وستشهد في يوم غد أرض الملعب مباراتان الأولى بين فريق لبنان وفريق البخيت ، والثانية بين فريق الزعيم و فريق العسيري .
    الكابتن في اللجنة الرياضية : وليد الشنان أعلن أن الجوائز المرصودة للفريق الفائز تستحق التنافس وجني ثمرة الفوز .

    مواقف ساخنة في حياة موسى ..يرويها الشيخ التويجري
    موقف نبي الله موسى مع سحرة فرعون .. وما كانت فيه تلك اللحظات الساخنة من استنجاد السحرة بالشياطين وتغرير أعين الناس وبين استنجاد موسى واستعصامه برب العالمين الخالق العظيم .. القصة قدمها الشيخ بأسلوب متميز و استشعار للتحدي الذي أحاط بموسى عليه السلام وشعور النصر والمؤازرة الذي لقيه موسى صلى الله عليه وسلم من الله سبحانه وتعالى .
    المحاضرة لقيت تجاوباً من الجمهور في مشاعرهم وتأثرهم لكل موقف من هذه المواقف العظيمة .



    المعارض تستقبل وفود كثيفة
    لاتزال فعاليات المعراض تستقبل الكثير من الزوار ، واهتم الجمهور بمشاهد الأدوات المستخدمة في السحر والشعوذة والملوبسات التي كتب عليها لفظ الجلالة كطريقة للإنتقام من الإسلام وأهله من قبل الشركات الصانعة الحاقدة .
    كما اطلع الجمهور على الملبوسات والألعاب و الهدايا المستخدمة للتنصير و أخرى غير محتشمة تعرض أماكن فاتنة من جسم المرأة المسلمة ، الجدير بالذكر أن هذه المعروضات تضمنها معرض هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الذي وسع مساحته ليستقبل الأفواج الكبيرة التي أحبت الإطلاع على هذه المعروضات بالإضافة للإطلاع على الجهود الجبارة التي تقوم بها هيئة الأمر بالمعروف والمنكر على أصعدة مختلفة .

    التزحلق لا يتوقف والقفز لا ينتهي
    الألعاب الهوائية المخصصة للقفز والتزحلق لم يمنحها الأطفال فرصة للراحة وأخذ قسط من الهدوء فقد ملؤوها بحيويتهم و نشاطهم و أنعشوا الإقبال عليها منذ اللحظات الأولى لبدء الملتقى .
    هذا المشهد من فعاليات الألعاب الهوائية يتكرر بصفة يومية على طول وقت الملتقى وحتى ساعة متأخرة من الملتقى ، لهذا يتوقع خلال الأيام القادمة أن تزداد وتيرة الإقبال على هذا المكان الترفيهي .

    متفرقات

    في المركز الأعلامي






    مروان الصفدي من الهيئة العليا لسياحه كان ضيف في المركز الأعلامي



    عبدالعزيز الدوسري من قناة المجد كان من ضيوف اليوم



    وقت صلاة العشاء



    ضيوف من قافلة الخير



    لقطه من الحضور



    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
    فعاليات يوم الخميس

    بعد المغرب الشيخ الدكتور محمد بن عبدالرحمن العريفي

    بعد العشاء فرقة حورنيات

    و
    فرقة روائع الشرق

    و الرائد/ سامي الحمود
    الشباب إقلاع و إبداع...








  2. #2
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    275


    اخوي غريبة اول مرة اسمع عنه

    طيب ممكن تزودنا بعلومات عنه يعني متى بدأ ومتى سينتهي

    وووين مكانة بالثمامة والاوقات ...

    ياليت والله تزودنا بهذي المعلومات وايضا بعض المعلومات عنه المفيدة


    لكي نلحق عليه قبل لا يخلص


    وإلى اللقاء





    __________________
    سبحان الله وبحمده & سبحان الله العضيم

  3. #3
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    241


    للأستفسار ارجوا الاتصال:
    0553203238
    0553203239
    0553203240

    هذي الارقام الرسميه لهم










ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0