الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: الشيخ محمد العريفي.....( بالصور)

  1. #1
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    241

    الشيخ محمد العريفي.....( بالصور)




    كثفت الفعاليات نوعها وكميتها في يوم الخميس اهتماماً بالجمهور العريض الذي أحب أن يقضي إجازة الأسبوع مع فعاليات الملتقى وأمسياته الطريفة المتميزة.
    وبالفعل كان استعداد إدارة الملتقى في مكانه حيث توافدت الجماهير العريضة و امتلأ مخيم الرجال ومخيم النساء و بات السمة العامة للملتقى هي الحركة والحيوية والتجوال بين خيمة الفعاليات وخيمة المعارض ومعرض المرئي والمصور وكذلك كان لقطاع الخدمات نصيبٌ كبير من الإقبال على المشروبات والمأكولات بجميع أنواعها.

    وكان للشيخ محمد العريفي محاضره بعنوان وانك لعلى حلق كريم وتكلم الشيخ حفظه الله عن اخلاق الصحابه ورفع الهمه









    الشيخ ياسر الدوسري .. يعطر الأرجاء في صلاة العشاء
    القراءة العذبة التي يترقرق منها التأمل والتدبر لعظمتها و بلاغتها ، والنبرات الصوتية المتغنية بكتاب الله كانت من أبرز سمات التلاوة الجهرية بصلاة العشاء التي أم فيها الشيخ ياسر الدوسري المصلين .
    الجميع قضى لحظاتٍ إيمانية وسط جو جميل وتلاوة رائعة .




    حورنيات من جديد .. و روائع الشرق بإبداع فريد
    الكابتن / حامد الضبعان رئيس فرقة حورنيات عاد مع فرقته ومن ضمنهم الممثل الشهير والمنشد الخطير " أبو حنشل " الذين سبق وأن شارك في مسرحية فكاهية حتى الموت كانت تتحدث عن التعليم في البادية .
    الفعاليات كانت أروع من الوصف وذلك بإندماج الفرقتين ( حورنيات + روائع الشرق ) في فعالياتهما وإنشادهما و مسابقاتها المخصصة للجمهور . حامد الضبعان أنشد كطريقته المعتادة الطريفة و حركات التهريج التي أضحكت الجمهور بينما ردد الجمهور نشيد محبة الرسول صلى الله عليه وسلم الذي أعاد ذكرى الإعتداء الدانمركي الآثم على مقامه صلى الله عليه وسلم .
    المسابقات استهلاها الفرقتان بلعبة القفز فوق الكرة المتحركة ، هذه اللعبة شدت الجميع حتى الإعلاميين والمصورين الذي انشغلوا بمشاهدة إثارتها عن التصوير والتغطية الإعلامية .. وقال أحدهم لبعض الإعلاميين فعاليات يحق للإعلام أنه ينشغل بمشاهدتها عن التغطية الإعلامية .
    في نهاية اللعبة احتدم التنافس بين اللاعب عمر و اللاعب ميسر ، ولم تنته إلا بعد قوة تحدي انتهت لصالح اللاعب عمر الذي حياه الجمهور تحية حارة وكذلك زميله ومنافسه اللاعب الآخر .
    كانت الوصلات الإنشادية تتوالى بترانيمها بين كل فعاليه من فعاليات المسابقات والتمثيل .
    " أقول سقها وقزز " نشيد عيد السعود من فرقة حورنيات بمشاركة الفرقتين في الترديد ومع الجمهور أيضاً الذي أعجبه العنوان المستوحى من لهجة عامية معقدة.
    حامد الضبعان بدأ متواضعاً و ترك الإختيار للجمهور في تحديد النشيد المرغوب لديهم من بين مجموعة أناشيده المنتشرة في سوق الصوتيات الإسلامية .

    المشهد التمثيلي لفرقة حورنيات قدمته الفرقة في خيمة أصدقاء الملتقى التي سحبت الجمهور من خيمة الفعاليات إليها .



    إقلاع + إبداع .. مع الرائد / سامي الحمود
    عبر استخدام البروجكتر و مقاطع من الموت تحت نار المخدرات و التفحيط أشعل الرائد / سامي الحمود دورته الصباح مسائية ( آخر الليل ) تحت عنوان إقلاع + إبداع الشباب ، وكان من أبرز ما ركز عليه سعادة الرائد هو الصلة الوثيقة بين المخدرات والشذوذ الجنسي والتفحيط .
    الدورة أثرت في محيا الشباب الذين كأنهم يلتقون أول مره بمثل هذه المقاطع المريرة للموت على قارعة الطريق و في داخل سيارة تتأرجح بين حافتي الحياة والموت .
    الرائد سامي المحمود تعرض للضياع على خشبة الرقص وأمام برنامج ستار أكاديمي وأعلن أمام الجمهور عودة الفنان حسين الأحمد نجم ستار أكاديمي وقدم مقاطع متنوعة لحياة حسين الأحمد في الحياتين حياة الإستقامة والسعادة وحياة الموت الفني .




    استهوى الحضور ونال الإشادة من الجميع
    هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تعرض مكافحة السحر والخمور
    توقف غالب الزوار لمعرض هيئة الأمر بالمعروف والنهي والمنكر أمام مقطع مرئي لإفساد كميات كبيرة من الخمور في مبنى خصصته فئة مخربة لهذا العمل الإجرامي الذي يفسد البيوت ويلغي الأواصر الزوجية تحت وطأة الخمر الشيطانية.
    الجميع أثنى على هذا الجهد و قدم الشكر الجزيل لتفاني رجال الهيئة في رصد الأعمال الإجرامية التي تتعدى على الأنفس والأرواح والعقول ، كما ثمن الجميع المنجزات التي حققتها الهيئة في كشف مواطن الشعوذة والسحر والكهانة التي تلاشت آثارها بوعي المجتمع بهذه الأعمال الخبيثة التي تفسد العقيدة و تسقط المجتمع في الحضيض .

    متفرقات

    احد ضيوف المركز الأعلامي



    صوره من احدى الفرق المشاركه



    لقطه من الجلسه الخارجيه



    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=
    فعاليات يوم الجمعه
    بعد المغرب الراوي محمد الشرهان

    بعد العشاء محاضره للشيخ عمر الحركان

    الساعه العاشره فرقة حورنيات والمنشد المبدع عبدالله المهيدب

    الساعه الثانيه عشر امسيه شعريه مع الشاعر ناصر السعيد

    للأستفسار ارجوا الاتصال:
    0553203238
    0553203239
    0553203240








  2. #2
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    331


    ملتقى فيه الخير والبركه

    الله يطول باعمار شيوخنا

    لاهنت يالذيب على الموضوع





    __________________
    .هناك اكثر من شخص يستخدم نفس العضويه





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0