النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: أنظروا كيف يعامل الأخ حميدان التركي

  1. #1

    أنظروا كيف يعامل الأخ حميدان التركي



    كشفت عائلة طالب الدكتوراه السعودي ـ حميدان التركي ـ المعتقل لدى الولايات المتحدة الأمريكية عن أن حميدان بقي أسبوعاً كاملاً لا تعلم الأسرة و لا المحامين في أي سجن كان إلى أن وصلت رسالته المؤلمة.
    وقالت عائلة حميدان في بيان لها ـ حصلت شبكة الإسلام اليوم على نسخة منه ـ إنه ذكر في رسالته أنه تم نقله إلى السجن و أن سلطات السجن قامت بتجريده من ملابسه و تفتيشه بطريقة مشينة و تثبيت الحلقات الصاعقة بيديه و حلق لحيته قسراً رغم توسلاته إليهم. رغم أن في ذلك مخالفة صارخة للحرية الشخصية و حرية المعتقد التي يقرها النظام الأمريكي الديمقراطي ، ثم تركه لساعات طويلة بالقيود التي لم تثنه عن الصلاة بها .
    وأشار البيان أن حميدان لم يُمكن من تناول وجبة مرضى السكري الذي يعاني منه و الذي كان واضحا تأثيره عليه في طريقة كتابته و صياغته للرسالة و تم وضعه في غرفة انفرادية يقضي فيها 23 ساعة يومياً و لا يخرج منها إلا ساعة واحدة ، و هذا السجن تابع للولاية و ليس له علاقة بالمتهمين بقضايا الإرهاب أو الأمن القومي الأمريكي.
    وجاء في بيان العائلة الذي حمل اسم المتحدث باسمها "فهد النصار" أنه و بعد محاولات مضنية تمكن المحامون من الحصول على موافقة بزيارة أطفاله له و لكن تم منع زوجته و التي أنهت مدة السجن المقرر لها و التي بدورها تنتظر ترحيلها إلى المملكة بتاريخ 21-09-2006 م مع أطفالها. كما أن المحامين الآن يستعدون لتقديم الطعن في الحكم الصادر من محكمة الولاية ضده بعد أن يصدر كتابياً منتصف شهر أكتوبر المقبل.
    وأضاف البيان: "وفي يوم الخميس الماضي قام الإدعاء الأمريكي بإسقاط التهم الموجهة ضد حميدان في المحكمة الفيدرالية في ما عدها محامي الابن حميدان جون راتشيلينوا في هذا الوقت بالذات ، خطوة تمعن في التضييق و إضعاف أي تدخل محتمل للرئيس الأمريكي و وزير العدل حيث أن المحكمة و السجن الفيدراليين تخضعان لسلطتهما المباشرة ."
    وطالبت العائلة جميع المتعاطفين و المهتمين بقضية حميدان التركي بتوخي الدقة في نقل الأخبار حيث أنها تؤثر سلباً على الوضع النفسي لعائلته و المتعاطفين مع قضيته و أكدت العائلة إلى أن موقع حميدان التركي و الذي أسسه و يقوم عليه أصدقاءه هو المصدر الرسمي لأية تطورات في قضيته .و هو على العنوان التالي :
    www.homaidanalturki.com


    رابط الموضوع


    http://www.islamtoday.net/albasheer/...t.cfm?id=59404







  2. #2
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    1,368


    اللهم اعنة و فرج عنة كربة و انصرة فانت الرحمن الرحيم





    __________________

    نرتقي لنكون الافضل

    للمراسلة
    melano1.com [at] hotmail.com
    
    اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك
    سبحان الله و بحمدة سبحان الله العظيم

  3. #3


    آمين










ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0
أضف موقعك هنا