الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: ابو طبيع مايخلى طبعه((شركة الاتصالات السعوديه الجوال))

  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    11

    ابو طبيع مايخلى طبعه((شركة الاتصالات السعوديه الجوال))



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مساء الخير اخوانى الاعزاء

    الكل شهد التغيرات الى صارت على شركة الاتصالات الجوال بعد دخول المنافس موبايلى
    تغيرات نوعاً ما مرضيه رغم تمسكى بالمثل القائل ((رضا الناس غاية لا تدرك))

    فى الفتره الاخير كثرت الدعايه عن برنامج قطاف >>أعلانات فى التلفزيون بالصحف والشوارع
    لكن يبدو ان الاعلانات لم تقوم بعملها المطلوب وفشلت فشل ذريع

    فعملت الشركه مكرمه وهى 250 نقطه لكل سنه مشترك فيها العميل طبعاً صار فيه اقبال على برنامج قطاف بعد الموضوع هذا

    لدرجه انك تدق على 902 مايردون وتدخل على موقعهم الالكترونى يعطيك رساله تفيد بأنه لايمكن خدمتك

    طبعاً انا حاولت استفيد من النقاط الى حصلت عليها حلى مثل حال باقى الشعب
    فطلبت جوالى نت 25
    عن طريق رسائل لمركز 902

    فأتتنى رساله تفيد بانه سوف يتم خصم 300 نقطه لكل شهرين اى بمعنى
    600 نقطه لكل 4 شهور


    ولكن الى مايعرف الحقيقه انو هذا تعديل تم بعد ((المكرمه 250 نقطه))
    وهذى صوره من البرنامج من موقع جريدة الرياض قبل المكرمه



    توضح الفرق انه 300 نقطه لكل شهرين
    و500 نقطه لكل اربعة شهور

    ابى بمعنى سرقة 100 نقطه

    يعنى شركة الاتصلات تحسفت على سالفة النقاط و قمات تعطى من هنا وتسرق من هنا
    ((عيب عليكم دعاية رخيصه ياشركة الاتصالات)) :funny: :funny:

    طبعاً فيه ناس تبى تطلع وتقول هذى شركه وهى مخوله انها تغير المكافئات بدون اى اشعار
    انا اقول معك لكن ليس بهذه الطريقه الدنيئه يعنى تعطى من هنا وتسرق من هنا :anger2:

    يعنى السرقه لازال فى دمها








  2. #2
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    331


    اخوي ولد العز انت شغال بالاتصالات والا انا غلطان ؟





    __________________
    .هناك اكثر من شخص يستخدم نفس العضويه

  3. #3
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المشاركات
    552


    خخخخخخخخخخخخـ ..

    سبحـآن الله ..

    بكل شـركة وبكل مؤسسة وبكل مكآن فيه مكآن اسمه محآسبـه ..

    ولو تشـوف شركآت الاستضآفة يقولكـ .. الشهـر الوآحد بـ 75 ريـآل ..

    والسنـه بـ 540 .. فيكـون الشهـر لكـ بـ 45 .. !!

    الاتصـآلآت قآلولكـ .. الشهـرين بـ 300 .. والاربع شهـور بـ .. 500

    يعني لو تآخذ شهـرين بعدين شهرين .. بتطلـع لكـ 600 ..

    يعنـي مآتغيـر شئ .. وبكل مكآن التعـآمل كذآ !!

    ..






  4. #4
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    766


    رصيدي من النقاط المفروض يوصل 12 الف نقطة ..
    تفاجات ان 4000 نقطة تم تحويلها على جوال الوالدة اللى عمرها ما دقت على 902 ولا تعرف غير اراقامنا المخزنة في الجوال وفاتورتها ما تتعدى 100 ريال بعد وجوال اختي المفصول ... بدون طلبي
    وعند فتح بلاغات وشكاوي .. انتهى الامر بان السرقة تمت من الموظف ولا يريدون الاعتراف بذلك ...ومصرين اننى انا طلبت التحويل للارقام ... رغم ان تاريخ التحويل للجوالات كنت خارج السعودية ...

    انصح الجميع عند تجميع اي 500 نقطة طلب الاستفادة منها ...
    علما ً بان خصم النقاط يتم مباشرة وليس على الفاتورة القادمة ... خليكم صاحيين ...





    __________________
    بدأت بفكرة ومن ثم دراسة جدوى .. والأن اقوم بالتحضير ..
    سيستغرق وقت الظهور للجميع 3 أشهر .. ولكن بما يستحق العناء إن شا ءالله .. موقع سيعطي انطباع أخر ...

  5. #5
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    331


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alhawe Graphic
    رصيدي من النقاط المفروض يوصل 12 الف نقطة ..
    تفاجات ان 4000 نقطة تم تحويلها على جوال الوالدة اللى عمرها ما دقت على 902 ولا تعرف غير اراقامنا المخزنة في الجوال وفاتورتها ما تتعدى 100 ريال بعد وجوال اختي المفصول ... بدون طلبي
    وعند فتح بلاغات وشكاوي .. انتهى الامر بان السرقة تمت من الموظف ولا يريدون الاعتراف بذلك ...ومصرين اننى انا طلبت التحويل للارقام ... رغم ان تاريخ التحويل للجوالات كنت خارج السعودية ...

    انصح الجميع عند تجميع اي 500 نقطة طلب الاستفادة منها ...
    علما ً بان خصم النقاط يتم مباشرة وليس على الفاتورة القادمة ... خليكم صاحيين ...
    اخوي انا عندي 2000 نقطة وشوي وكلمته قلت ابي اخليها دقايق مجانيه قال لي حدك 1000وشوي للدقايق بس قلت طيب اوكيه عادي وقلت له متى بتنضاف قالي بالفاتوره القادمه





    __________________
    .هناك اكثر من شخص يستخدم نفس العضويه

  6. #6
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    11


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljafi.com
    اخوي ولد العز انت شغال بالاتصالات والا انا غلطان ؟
    حتى وإن كنت اعمل لديهم هل يمنع نشر الموضوع؟؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zi0005
    خخخخخخخخخخخخـ ..
    الاتصـآلآت قآلولكـ .. الشهـرين بـ 300 .. والاربع شهـور بـ .. 500

    يعني لو تآخذ شهـرين بعدين شهرين .. بتطلـع لكـ 600 ..

    ..
    كلامك صحيح وهذا اصول التعامل لظمان الكسب

    لكن المشكله الواقعه انه تم تغير اربع شهور وصارت الحسبه بدل500 نقطه اصبحت 600 نقطه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alhawe Graphic
    انصح الجميع عند تجميع اي 500 نقطة طلب الاستفادة منها ...
    علما ً بان خصم النقاط يتم مباشرة وليس على الفاتورة القادمة ... خليكم صاحيين ...
    هذه احدى الطرق المفترض اتباعها لكى لا تضيع عليك النقاط







  7. #7
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    11


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljafi.com
    اخوي انا عندي 2000 نقطة وشوي وكلمته قلت ابي اخليها دقايق مجانيه قال لي حدك 1000وشوي للدقايق بس قلت طيب اوكيه عادي وقلت له متى بتنضاف قالي بالفاتوره القادمه
    عزيزى الاستفاده من النقاط تكون فوريه حال صرفها ويتم إعلامك بذالك من خلال رساله
    ولايمكن الاستفاده اكثر من 500 نقطه فى نفس مجال صرف المكافئه خلال نفس الدوره ((الفاتوره))
    اي بمعنى انه لايمكنك طلب مكافئه 500 نقطه خلال هذا الشهر مرتين فقط يمكنك مره وحده

    اما اخواننا فى 902 <<حدث ولا حرج ((الملعومات لا تصلهم بشكل محدث))







  8. #8
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    331


    اخوي ولد العز ابدا لايمنع

    لكن هل انت نفس العضو اللي بمنتدى الجنون

    عذرا للمداخله





    __________________
    .هناك اكثر من شخص يستخدم نفس العضويه

  9. #9
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    281


    مو غريبه من شركة الإنــ ــ ــفـ ــ ــ ــصــ ـ ـ ــالات

    السرقه تجري في دمهم






  10. #10
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    22


    بصراحة أنا جربت سالفة قطاف أستفدت من 300 نقطة ، المبالغ الغير مفوترة تزداد ولكن تخصم عند صدور الفاتورة وهذا ما حصل لي .

    بصراحة انا خايف من كلام البعض لأنني أملك 2800 نقطة وشوي بعد .





    __________________
    وهكذا الأيام دول !





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0