الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: بيان بخصوص ما يتعرض له الشيخ صالح بن محمد اللحيدان من تعذيب

  1. #1
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    1,804

    بيان بخصوص ما يتعرض له الشيخ صالح بن محمد اللحيدان من تعذيب






    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على رسول رب العالمين، محمد وعلى آله وصحبه الغر الميامين، أما بعد:

    فإلى المسؤولين في الداخلية ..

    إلى الأمير محمد بن نايف ..

    سمعنا بعض الناس يذكر أنكم لا ترضون بالتعذيب في السجون، وأنكم لو وصلكم علمٌ بتعذيبٍ وقع ستحققون في الموضوع وتعاقبون المسؤول، لذا نرسل لكم بما يتعرض له أحد المشايخ الكبار في السن.

    إنه الشيخ صالح بن محمد اللحيدان والمكنى بأبي محمد العدناني، شيخٌ في الخمسينات من عمره، لم يشفع له في الشيب في وجه من أن يتعرض للتعذيب والإهانة على يد الجنود والمحققين.

    إن الشيخ ومنذ عام تقريباً يتعرض لأنواع شتى من التعذيب البدني والنفسي من قبل سلطات السجن لكي يظهر على وسائل الإعلام ويتكلم بما يريدون.

    إننا نقول للمسؤولين عما يجري لشيخنا ووالدنا ولمن عَلِمَ وسكت ولم ينكر إن دعوة المظلوم لا تُرد، وإن الله يمهل ولا يهمل، ولنا ولكم في التاريخ عبر.

    والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون.


    -----------------------------------------------------------------------------


    تنبيه هام
    الشيخ المعتقل والمكنى بأبي محمد العدناني ليس هو الذي يظهر على قناة المجد وغيرها .. الذي يظهر على المجد يشغل رئيس مجلس القضاء الأعلى وهو من المقربين لآل سعود.. أما الشيخ المعتقل والمكنى بأبي محمد العدناني فهو شيخ مجاهد سبق أن جاهد في العراق وعاد للبلد فعلموا به واعتقلوه.



    أرجو نشره في جميع المنتديات نصرة للشيخ



    منقول من مراسل شبكة مهاجرون






    omar alzaabi غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    1,318


    لا حول ولا قوة الا بالله





    __________________
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    منتديات ترنيمة
    alsahernet غير متواجد حالياً

  3. #3
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    118


    سواليف ليست منتدى سياسي





    l44l.com غير متواجد حالياً

  4. #4
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    416


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مصدر خبرك اولا منتدى وليس موقع رسمي
    خبرك فيه عدم المصداقيه وكانك تسد السم في العسل
    اولا تذكر
    ----------------------
    يتعرض للتعذيب والإهانة على يد الجنود والمحققين.

    إن الشيخ ومنذ عام تقريباً يتعرض لأنواع شتى من التعذيب البدني والنفسي من قبل سلطات السجن لكي يظهر على وسائل الإعلام ويتكلم بما يريدون.

    ---------------------------------
    ثانيا تقول
    تنبيه هام
    الشيخ المعتقل والمكنى بأبي محمد العدناني ليس هو الذي يظهر على قناة المجد وغيرها .. الذي يظهر على المجد يشغل رئيس مجلس القضاء الأعلى وهو من المقربين لآل سعود.. أما الشيخ المعتقل والمكنى بأبي محمد العدناني فهو شيخ مجاهد سبق أن جاهد في العراق وعاد للبلد فعلموا به واعتقلوه.
    ==========================
    اقول قم شوف لك كلام احسن منه :funny:
    ذكرتني بالفقيه مصخرة لندن
    اقول رح شف لك كلام ثاني وموضوع ممكن نصدقه
    قم بس قم






    __________________
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    أبوفراس غير متواجد حالياً

  5. #5
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    1,804


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة www.700p.com
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مصدر خبرك اولا منتدى وليس موقع رسمي
    خبرك فيه عدم المصداقيه وكانك تسد السم في العسل
    اولا تذكر
    ----------------------
    يتعرض للتعذيب والإهانة على يد الجنود والمحققين.

    إن الشيخ ومنذ عام تقريباً يتعرض لأنواع شتى من التعذيب البدني والنفسي من قبل سلطات السجن لكي يظهر على وسائل الإعلام ويتكلم بما يريدون.

    ---------------------------------
    ثانيا تقول
    تنبيه هام
    الشيخ المعتقل والمكنى بأبي محمد العدناني ليس هو الذي يظهر على قناة المجد وغيرها .. الذي يظهر على المجد يشغل رئيس مجلس القضاء الأعلى وهو من المقربين لآل سعود.. أما الشيخ المعتقل والمكنى بأبي محمد العدناني فهو شيخ مجاهد سبق أن جاهد في العراق وعاد للبلد فعلموا به واعتقلوه.
    ==========================
    اقول قم شوف لك كلام احسن منه :funny:
    ذكرتني بالفقيه مصخرة لندن
    اقول رح شف لك كلام ثاني وموضوع ممكن نصدقه
    قم بس قم
    كما يقول المثل الكل يشوف الناس بعين طبعه

    هذا أن دل على شيء فإنما يدل على حقدك للسلام والمسلمين وعلى المواقع الإسلامية

    من لم يهتم بأمر المسلمين فليس منهم

    أما بخصوص مصداقية الموقع أو المنتدي فسأل عنة الشرفاء من المؤمنين



    -----------------------

    وأنظر على موقعك المفسد للأخلاق والسلوك فأنت مفسد و الله لا يحب المفسدين

    منتدى همس القوافي
    منتدى النثر والخواطر
    المنتدى الرياضي
    منتدى الأناقة والجمال , يختص بجمال واناقة المرأة، حيث يتم من خلاله تبادل الآراء
    منتدى الفن والفنانين , يختص بالاعمال الفنية واخبار الفنانين واسرارهم
    منتدى الصوتيات والمرئيات , يختص بالمقاطع المضحكه والافلام والكليبات
    منتدى الثقافه الزوجية , يتضمن العلاقة الزوجية العلمية والطبيه
    منتدى السفر والسياحه ,




    يقول الله تعالى :ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُم بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ
    وقال تعالي:وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَاداً وَاللّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُفْسِدِينَ
    وقال تعالي :إِذْ كُنتُمْ قَلِيلاً فَكَثَّرَكُمْ وَانظُرُواْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُفْسِدِينَ
    وقال تعالي :إِنَّ اللّهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ


    اللهم لاتجعلنا من المفسدين في الارض
    اللهم أصلحنا وأصلح جميع المسلمين






    omar alzaabi غير متواجد حالياً

  6. #6
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    15


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة www.700p.com
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مصدر خبرك اولا منتدى وليس موقع رسمي
    خبرك فيه عدم المصداقيه وكانك تسد السم في العسل
    اولا تذكر
    ----------------------
    يتعرض للتعذيب والإهانة على يد الجنود والمحققين.

    إن الشيخ ومنذ عام تقريباً يتعرض لأنواع شتى من التعذيب البدني والنفسي من قبل سلطات السجن لكي يظهر على وسائل الإعلام ويتكلم بما يريدون.

    ---------------------------------
    ثانيا تقول
    تنبيه هام
    الشيخ المعتقل والمكنى بأبي محمد العدناني ليس هو الذي يظهر على قناة المجد وغيرها .. الذي يظهر على المجد يشغل رئيس مجلس القضاء الأعلى وهو من المقربين لآل سعود.. أما الشيخ المعتقل والمكنى بأبي محمد العدناني فهو شيخ مجاهد سبق أن جاهد في العراق وعاد للبلد فعلموا به واعتقلوه.
    ==========================
    اقول قم شوف لك كلام احسن منه :funny:
    ذكرتني بالفقيه مصخرة لندن
    اقول رح شف لك كلام ثاني وموضوع ممكن نصدقه
    قم بس قم

    الرجال كتب موضوعه باحترام فاما انك ترد عليه باحترام او انك تقفل فمك وتسكت
    هذي مشكلة سوالف العضويات تروح حق بزران





    سعيد الحيان غير متواجد حالياً

  7. #7
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    328


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar alzaabi



    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على رسول رب العالمين، محمد وعلى آله وصحبه الغر الميامين، أما بعد:

    فإلى المسؤولين في الداخلية ..

    إلى الأمير محمد بن نايف ..

    سمعنا بعض الناس يذكر أنكم لا ترضون بالتعذيب في السجون، وأنكم لو وصلكم علمٌ بتعذيبٍ وقع ستحققون في الموضوع وتعاقبون المسؤول، لذا نرسل لكم بما يتعرض له أحد المشايخ الكبار في السن.

    إنه الشيخ صالح بن محمد اللحيدان والمكنى بأبي محمد العدناني، شيخٌ في الخمسينات من عمره، لم يشفع له في الشيب في وجه من أن يتعرض للتعذيب والإهانة على يد الجنود والمحققين.

    إن الشيخ ومنذ عام تقريباً يتعرض لأنواع شتى من التعذيب البدني والنفسي من قبل سلطات السجن لكي يظهر على وسائل الإعلام ويتكلم بما يريدون.

    إننا نقول للمسؤولين عما يجري لشيخنا ووالدنا ولمن عَلِمَ وسكت ولم ينكر إن دعوة المظلوم لا تُرد، وإن الله يمهل ولا يهمل، ولنا ولكم في التاريخ عبر.

    والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون.


    -----------------------------------------------------------------------------


    تنبيه هام
    الشيخ المعتقل والمكنى بأبي محمد العدناني ليس هو الذي يظهر على قناة المجد وغيرها .. الذي يظهر على المجد يشغل رئيس مجلس القضاء الأعلى وهو من المقربين لآل سعود.. أما الشيخ المعتقل والمكنى بأبي محمد العدناني فهو شيخ مجاهد سبق أن جاهد في العراق وعاد للبلد فعلموا به واعتقلوه.



    أرجو نشره في جميع المنتديات نصرة للشيخ



    منقول من مراسل شبكة مهاجرون
    اقول يالطيب ( الله يصلحك ان شاء الله ويثيبك )

    مالها داعي نشر شائعات لاتفيدك ( وانما تفيد غيرك )





    Mr_Cable غير متواجد حالياً

  8. #8
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    1,804


    أخي سعيد الحيان أنا أسف لم أنتبة

    ----------------------------------------------------------------------




    اقول يالطيب ( الله يصلحك ان شاء الله ويثيبك )

    مالها داعي نشر شائعات لاتفيدك ( وانما تفيد غيرك )
    أخي Mr_Cable هذه ليست شائعات هذه حقيقة وهناك الكثير من المعتقلين في بلاد الحرمين وتحت التعذيب لماذا ماذا فعلوا هؤلاء ؟

    هذا الكلام لم أتي به من عقلي كل القنوات تكلمت بذلك عن المعتقلين في بلاد الحرمين وخصوصاً الشيخ العلامة أبي محمد المقدسي المعتقل حالين في الاردن تكلم بذلك عن المعتقلين في بلاد الحرمين وكانت المقابلة في قناة الجزيرة وكل شاهد المقابلة

    هل تريد أسماء المعتقلين في بلاد الحرمين ؟

    قائمة بأسماء المعتقلين في بلاد الحرمين من مشايخ وطلبة علم وشباب لم يتجاوز عمرهم 15 سنة اذا تريد اخبرني وأنا سوف أطرح لك الاسماء هنا ومنهم من تم قتلهم






    omar alzaabi غير متواجد حالياً

  9. #9
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    15


    اخوي omar alzaabi انا ما اقصدك انت بردي الاول اقصد العضو اللي اسمه على اسم موقعه المعفن





    سعيد الحيان غير متواجد حالياً

  10. #10
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    1,804


    شكرا لك عزيزي سعيد الحيان وأنا أسف على الرد السابق أعذرني أخي العزيز

    فوالله الذي لا إلة إلا هو إن القلب لايحزن والعين لاتدمع لهذا المصاب العظيم الذي نزل بالامة






    omar alzaabi غير متواجد حالياً

  11. #11


    أي أحترام تتكلم عنه أنت وهو
    فهمت غلط الرجال معك ولو تقرأ رده زين

    الرجال كتب موضوعه باحترام فاما انك ترد عليه باحترام او انك تقفل فمك وتسكت
    هذي مشكلة سوالف العضويات تروح حق بزران

    هذا الكلام لم أتي به من عقلي كل القنوات تكلمت بذلك عن المعتقلين في بلاد الحرمين وخصوصاً الشيخ العلامة أبي محمد المقدسي المعتقل حالين في الاردن تكلم بذلك عن المعتقلين في بلاد الحرمين وكانت المقابلة في قناة الجزيرة وكل شاهد المقابلة

    هل تريد أسماء المعتقلين في بلاد الحرمين ؟

    قائمة بأسماء المعتقلين في بلاد الحرمين من مشايخ وطلبة علم وشباب لم يتجاوز عمرهم 15 سنة اذا تريد اخبرني وأنا سوف أطرح لك الاسماء هنا ومنهم من تم قتلهم
    بارك الله فيك .. طيب اخوي تناقلتها قنوات معينه طيب وبعدين ؟
    ما الفائدة المرجوة وما اهداف تلك القنوات ؟


    والله بيني وبينك لو المنتدى يسمح بالسياسة كان بينت لك أكثر

    الله يعز الحكومة وعيد سعيد





    __________________
    موقع رياض القرآن متخصص بالقرآن الكريم
    WwW.Ryadh-Quran.NeT
    رياض القرآن غير متواجد حالياً

  12. #12
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    1,804


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياض القرآن
    بارك الله فيك .. طيب اخوي تناقلتها قنوات معينه طيب وبعدين ؟
    ما الفائدة المرجوة وما اهداف تلك القنوات ؟


    والله بيني وبينك لو المنتدى يسمح بالسياسة كان بينت لك أكثر

    الله يعز الحكومة وعيد سعيد
    وفيك بارك الله أخي لوتريد النقاش أنا مستعد ويكون الحوار بيني وبينك وأنا واعود بالله من كلامة أنا
    اريدك تبين لي أكثر منها نستفيد ومنها يستفيد ألاخوه






    omar alzaabi غير متواجد حالياً

  13. #13
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    932




    أخوي عمر الله يفرج عن اخونا فى الله \ صالح اللحيدان وباذن الله ما يكون تعرض للتعذيب وحبيت اسألك هل تعرف أبي محمد المقدسي حتى تسميه الشيخ العلامة

    للأمانة أجب بدون انفعال






    abdolla غير متواجد حالياً

  14. #14
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    1,804



    حياك الله أخي abdolla

    هذه نبذة عن الشيخ المقدسي

    هو أبو محمد عصام ابن محمد بن طاهر البرقاوي مولداً، المقدسي شهرةً، العتيبي نسباً ومسقط رأسه هو قرية برقا من أعمال نابلس.. التي ولد فيها عام 1378 هـ الموافق لسنة 1959 م،
    أكمل الدراسة الثانوية في الكويت وتابع دراسة العلوم في جامعة الموصل وكان يجتهد في طلب العلم الشرعي وتنقل بين الكويت والحجاز لذلك فالتقى بالعديد من طلبة العلم والمشايخ الذين اخذ عنهم مفاتيح العلم ودرس كتب شيخ الاسلام ابن تيمية والامام ابن القيم والشيخ محمد بن عبد الوهاب وباقي أئمة الدعوة النجدية ،،
    زار باكستان وأفغانستان وكان هناك مدرسا وداعيا في صفوف طلبة العلم والمجاهدين ،،
    ثم بدأ بالدعوة في الاردن مجابها تيار الارجاء واستفاد من علمه الالاف وله العديد من الطلبة في انحاء العالم ونشرت له العديد من المقالات في العديد من المواقع مثل مجلة الاسوة الحسنة ومجلة نداء الاسلام في استراليا وغيرها ،،

    ثم بدات عمليه مطاردته من قبل السلطات الاردنية وتم اعتقاله واتهم بالتحريض بقيام عمليات ضد العدو الصهيوني ،،

    له مؤلفات عديدة ومن اهمها ملة ابراهيم ، الكواشف الجلية ،، امتاع النظر في كشف شبهات مرجئة العصر ،، وغيرها الكثير ،، ولمزيد من المعلومات وللتوثيق يرجى الرجوع الى الرابط التالي


    http://www.alsunnah.info/ أو http://www.tawhed.ws/

    كانت له علاقة طيبة مع الشيخ حمود العقلا الشعيبي رحمه الله واستفاد من علمه وكذلك مع طلبة الشيخ وكانت بينهم اتصالات ومراسلات دائمة و ارسل ابي محمد رسالة الى الشيخ حمود العقلا قبل وفاته ببضعة اشهر وتجدون نصها في هذا الرابط


    وقد زكاه العلامة حمود العقلا الشعيبي رحمه الله واثنى عليه واجاز التتلمذ على يديه ودراسة كتبه وكما زكاه الشيخ علي الخضير ،

    ونذكر لمن لا يعلم ان العلامة حمود العقلاء الشعيبي رحمه الله كان من العلماء الراسخين في العلم ومن شيوخه الشيخ بن باز رحمه الله
    ومن من درس على يديه او انتفع بعلمه العلامة العثيمين و الشيخ صالح ال الشيخ والشيخ علي الخضير وجمع كبير من العلماء والمشايخ
    وهو يعتبر من مرتبة الشيخ محمد بن ابراهيم ال الشيخ و الشيخ بن باز والشيخ ابن عثيمين والشيخ بن قعود ولمراجعة سيرة الشيخ حمود رحمه الله تجدونها على هذا الرابط

    http://saaid.net/Warathah/hmood/h34.htm

    وفيما يلي كلام الشيخ علي الخضير وفيه يتضمن تزكية العلامة حمود العقلاء الشعيبي وقد سئل هذا السؤال في لقائه مع منتدى السلفيون

    س 70/1 ما الذي ترونه في هؤلاء الشيوخ: عبد المنعم مصطفى حليمة الملقب بأبي بصير ... عصام محمد البرقاوي المشهور بأبي محمد المقدسي ... عمر بن محمود الملقب بأبي قتادة الفلسطيني؟

    ج ـ هؤلاء من علماء أهل السنة والتوحيد والعقيدة ، ومن أهل الجهاد والتأليف والتعليم ، ولا نعلم عنهم إلا خيرا ، وقد قرأت لهم كتبا كثيرة ، وما يُفترى عليهم من الكذب والزور في مسائل التكفير فهو محض افتراء ومن صنع المرجئة ، وهم أهل سنة في باب التكفير والإيمان ، وكان شيخنا العلامة حمود بن عقلاء الشعيبي رحمه الله يثني عليهم خيرا ويمدحهم ويذب عنهم ، ويراسلهم ويراسلونه ، وسئل شيخنا حمود رحمه الله عنهم في ندوة ألقاها عبر الهاتف في المغرب العربي سئل عنهم فأثنى عليهم وحث على قراءة كتبهم والتتلمذ عليهم ، وكان ذلك قبل وفاته رحمه الله بشهرين تقريبا ، وقد سمعته مرارا وتكرارا وفي مجالس عدة يثني عليهم ويدعو لهم ويذب عنهم ، ولقد هاتف بعضهم بالهاتف وقُرأ عليه بعض كتبهم وراسل بعضهم .

    وهكذا سمعت كثيرا من علماء من أهل السنة عندنا يثنون عليهم ويذكرونهم بخير ويذبون عنهم فيما يُفترى عليهم من الكذب والاتهام ، ولا ندعي العصمة لهم فكل ابن آدم خطاء قال تعالى " اعدلوا هو اقرب للتقوى " ، ولا يلتفت الى كلام أهل الإرجاء واهل السلطان والانهزاميين والعصرانيين فيهم ، فهم لا يثنون على أمثال هؤلاء ولا يحبونهم ، وعند الله تجتمع الخصوم وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون

    يتبين مما سبق أن الشيخ ابي محمد المقدسي من العلماء المجتهدين والأئمة المتبوعين ومن الدعاة الى عقيدة التوحيد الصافية على منهج أهل السنة والجماعة






    omar alzaabi غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0