الاتصال بنا



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 21

الموضوع: ابحث عن موقع يقدم مساحه مجانيه + باندوث مفتوح لتحميل ملفات ضخمه !

  1. #1
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المشاركات
    3,525

    ابحث عن موقع يقدم مساحه مجانيه + باندوث مفتوح لتحميل ملفات ضخمه !



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اهلا بااخواني واخوتي .. مساءكم/وصباحكم بالخير

    اتمنى من يشاهد الموضوع ان يشارك معي هنا بالتصويت ان امكن

    ابحث عن موقع وبالافضل يكون اجنبي كـشركة lycos العملاقة .. صراحه لي خمس سنوات معهم ولا ملف انحذف من الموقع الي ارفع عليه حتى الان ! انا اشهد انه ماقصروا ! لاكن الان ابحث عن موقع بديل .. لرفع ملف واحد يضم 500 ملف داخلي ! وهي عبارة عن هاكات للنسخ 3.5 و 3.6 ... حجمها مايقارب 46.787 ميغا بايت مع ضمان حفظ الملف لمدة سنة على الاقل وباندوث كبير او مفتوح الصلاحيه .. بلاضافة الى عدم توفر شروط قيديه معقده ! .. يعني يفضل تحميل بشكل مباشر للملف ! ... وياليت يكون هناك مميزات .. كـ ftp لرفع الملف .. ماابيه يعتمد على الاستعراض


    لذلك ستكون هذه هدية القادمة من النوع الثقيل .. اذا وجدت مطلبي لتنفيذه لكم بااسرع وقت ممكن ..





    __________________


    • email+ Msn: abo_turki@ msn.com


  2. #2


    أخي أهم شيئ من هذه الشركات ألا يكون هناك ضغط
    بمعني استهلك ترافك كما تريد
    مساحة كما تريد
    وبمبالغ بسيطة جدا
    لكن تشكل عبئ علي الرامات أو الإتصالات الكثيرة بشكل مستمر هنا يقولوا لك مع السلامة
    هذا حال كل شركات العالم وأتحدي من يثبت العكس
    وإلا لكانت مواقع كثيرة مثل الرابيد شير






  3. #3
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المشاركات
    874


    اخوي شف الموقع هذا ترفع عليه كمية غير محددة من البيانات لكن ما اضمان لك بقاء الملفات لمدة طويلة
    http://www.mediafire.com/





    __________________
    سبــــحان الله وبحمـــده ... ســـبحــان الله العظــيــم
    ---------------------------------------------------

    مدونة Wiipod
    .
    .

  4. #4
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    128


    اترك لي ماسينجرك وابشر بالمساحه و الترافك






  5. #5
    ينتظر رسالة التوكيد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    26


    اخي الكريم
    سوف اعطيك مساحة 10 جيجا مع حساب اف تي بي مع ضمان عدم حذف الملف إن شاء الله
    بشرط وحيد وهو وضع عنوان موقعي كدعاية في داخل الملفات !
    علما بان الاستضافة على سرفر اجنبي ومفيش خوف كمان من الباندويث.
    مع امكانية استخدام الملف في موقعي للتحميل إذا وافقت اضفني
    jewar@jewar.com






  6. #6
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المشاركات
    3,525


    اهلا البراك شكراً لك .. وسوف اقوم بتجربة الموقع

    FoXeR
    الايميل abo_turki@msn.com

    baitab

    تبيني احط عنوان موقعك في اكثر 500 ملف؟!!
    اتوقع هناك في خطط بديله ( ويكفي ان موقعك سوف يصبح رابط واحد للملفات)
    وسوف اقوم باضافة ملف واحد برعاية موقعك ,, مع ان
    ملف واحد يخص 3.5 وملف آخر يخص 3.6 مدموجين في ملف واحد مضغوط


    اتمنى المزيد من المواقع

    سوف احاول ارفع الملف في اكثر من موقع





    __________________


    • email+ Msn: abo_turki@ msn.com



  7. الباسل راسلني و ما يصير خاظرك ألا طيب

    انت تامر

    بالتوفيق





    __________________
    سبحان الله و بحمده .... سبحان الله العظيم

    للمراسلة

  8. #8
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المشاركات
    3,525


    إعداد - خالد المسيهيج:
    يحدث كثيراً أن نحتاج إلى إرسال ملفات كبيرة سواء أكانت هذه الملفات برامج أو وثائق أو ملفات وسائط متعددة أو من أي نوع كانت، لكن لا تتوفر الوسيلة المناسبة لذلك، قد يأتي من يقول أن هناك مساحات ضخمة يوفرها مقدمو خدمة البريد الإلكتروني، هذا صحيح ولكن هذه المساحات للتخزين فقط وليست للإرسال، حيث أن أقصى حجم يمكن إرساله لا يتجاوز (في الغالب) العشرة ميجابايت، من هذا المنطلق ظهرت شركات تقدم مساحات وصل بعضها إلى جيجابايت وبدون أي مقابل. ومع هذا يجب أن نتعود دائماً على قراءة اتفاقية الخصوصية في أي موقع نحصل منه على خدمة مجانية، فعادة يتم تضمين هذه المواقع بعض البنود التي تضر بالمستخدم ويذكرون في نفس الصفحة أن استخدام الخدمة يعني الموافقة على جميع بنود الاتفاقية حتى يتخلصوا من أي مساءلة قانونية فيما لو تقدم هذا المستخدم بدعوى ضدهم وطالبهم بدفع تعويضات مقابل الأضرار التي لحقت به.
    عموماً ستصحبكم «إنترنت واتصالات» في هذه الجولة لنتعرف سوياً على الخدمات التي تقدمها كل شركة حتى نستطيع تحديد الاختيار المناسب الذي يتوافق مع حاجات كل منا.


    موقع Yousendit.com :

    هذا الموقع يعد - من وجهة نظري - أفضل المواقع نظراً لأنه يقدم مساحة هائلة جداً هي الأكبر من جانب، وأنه يتيح للمستخدم خصوصية عالية بأن يتم إرسال الملف للشخص المستقبل فقط من جهة أخرى، هذا علاوة على أنه يمكن التمتع بدرجة فائقة من الأمان والخصوصية من خلال الدخول عبر طبقة الموصلات الآمنة SSL من خلال الوصلة الواقعة في الركن الأيمن أعلى الصفحة.

    الجميل في الأمر أن هذا الموقع علاوة على ما سبق يعطيك فرصة استخدام الرابط في المشاركة إن أنت أحببت ذلك، وإلا فستبقى بياناتك لا يراها أحد سواك (على حد زعمهم).

    والتعامل مع الموقع بسيط فلا يتطلب من المستخدم سوى إدخال بريد المستقبل، ثم اختيار الملف المراد بعثه (بحجم ضخم يصل إلى 1 جيجابايت)، ثم إدخال بريد المستخدم (وهذه الخطوة اختيارية يمكن تجاوزها) ووضع الرسالة المصاحبة (وهي اختيارية ويمكن تجاوزها هي الأخرى)، والخطوة الثالثة ضغط زر إرسال Send It.


    موقع share2net.com :

    أظن اسمه يدل عليه، فهو موقع لمشاركة الملفات يتيح للمستخدم تحميل ما يريد من ملفات بدون قيود أو حدود أو تحديد لنوع الملفات، كما أنه يتيح التحميل لهذه الملفات دون عدد أو حد معين، لكن يعاب عليه أن ما يوضع من ملفات سيكون متاحاً للجميع، لذلك فهو يصلح للملفات العامة التي لا تتمتع بأي نوع من الخصوصية كملفات الفيديو والصوتيات والبرامج العامة أو الكتب الضخمة وما إلى ذلك من المواد ذات النفع العام. هذا بالرغم من تأكيد إدارة الموقع على أن الملفات تحظى بسرية تامة، لكن طالما أنه لا توجد قيود على الدخول لها فهذا يفقدها أي خصوصية.

    أما طريقة الاستخدام فهي سهلة للغاية، حيث يقوم المستخدم باختيار الملف المراد رفعه إلى الشبكة، ثم كتابة رقم سري لاستخدامه كمفتاح للحذف لو رغب فيما بعد بحذف الملف، ومن دونه لن يتمكن من ذلك، لذلك يجب عليه أن يضع رقماً يسهل تذكره.


    موقع megaupload.com :

    وهو كسابقه، موقع مخصص لمشاركة الملفات، يمكن للمستخدم أن يرفع عليه ملفاته من أي نوع كانت وبأحجام كبيرة تصل إلى 500 ميجابايت، أجمل ما فيه أنه يعرض للمستخدم شريط تقدم يبين حجم الملف والحجم الذي تم رفعه والوقت المقدر للعملية. وطريقة استخدامه بسيطة حيث يتطلب من المستخدم أن يحدد الملف المراد رفعه، ثم إن شاء كتب بريد المستقبل وبريده الشخصي إن هو أراد ذلك وإلا فبإمكانه أن يتجاوز هاتين الخطوتين، لكن هناك خطوة لا يمكن تجاوزها وهي ضرورة كتابة وصف ذي معنى للملف المراد رفعه ومن دونه لن يتم التحميل.


    موقع dropload.com :

    هذا الموقع يختلف عن المواقع السابق ذكرها من عدة أوجه، فهو يتطلب التسجيل كشرط للاستفادة من إمكانات الموقع كما أنه لا يسمح بأكثر من 100 ميجابايت فقط، والاختلاف الثالث هو أن الملفات يتم حذفها بعد مضي سبعة أيام على رفعها. وهناك ميزة تميزه عما سواه وهو إمكانية فحص الملفات المرسلة والملفات المتلقاة عن الفيروسات والكائنات الضارة، هذا علاوة على أنه بالإمكان أيضاً تلقي تنبيه عند استلام المرسل إليه للرسالة. أما طريقة الاستخدام فأول خطوة هي تسجيل العضوية باستخدام عنوان بريد معروف وكلمة مرور يسهل تذكرها، وبعد أن تصلك رسالة تتضمن وصلة تأكيد التسجيل تطالبك بضغطها ثم يتم الدخول باستخدام عنوان البريد الإلكتروني المستخدم بالتسجيل وكلمة المرور لتظهر صفحة التحميل وهي عبارة عن عنوان المستقبل، وتحديد الملف المراد إرساله، وخانة لكتابة أي ملاحظات أو رسالة قصيرة.


    موقع rapidshare.de :

    يعد هذا الموقع من أشهر مواقع تحميل المرفقات ومشاركة الملفات بين أوساط المستخدمين، كونه يمنح مساحة غير محدودة ومعدل تحميل غير محدود، حيث يشار فيه الصفحة الأولى إلى أنه أكبر مستودع للملفات في العالم إذ تبلغ المساحة المتاحة ما يقارب 25 تيرابايت (تريليون بايت أو ما سيقارب 1000 جيجابايت) ولكن يعاب عليه أنه لا يسمح برفع أكثر من خمسين ميجابايت للملف الواحد، ولكنه في المقابل يتيح إمكانية تقسيم الملفات الكبيرة إلى أجزاء كل جزء بحجم 50 ميجابايت، كذلك يؤخذ عليه عدم وجود شريط يبين تقدم العملية، وهو لا يتطلب أي تسجيل حيث الخدمة التي أشرنا إليها مجانية.

    أما طريقة الاستخدام فهي الأسهل إذ ليس مطلوب من المستخدم سوى تحديد الملف المطلوب رفعه ثم ضغط ملف التحميل Upload .


    موقع zoor.net :

    من المواقع الجيدة جداً ليس لأنه يقدم مساحة كبيرة ولكن الخيارات فيه أكثر وأفضل، فهو يقدم مساحة مجانية 50 ميجابايت في كل دفعة سواء على جزء واحد أو ثلاثة أجزاء، فعند الدخول للصفحة الرئيسية يستطيع تحديد المسار الذي يريد رفع ملفاته إليه، فهناك عدة تصنيفات، الأفلام والبرامج والصوتيات والصور والمستندات، ليس هذا فحسب، بل ان المستخدم يستطيع أن يرفع ملفاته الخاصة باختيار القسم الخاص الذي لا تتم مشاركة ملفاته من أسفل الصفحة. وطريقة الاستخدام سهلة أيضاً حيث بعد أن يختار المستخدم المجال الذي يريده سيجد أن هناك ثلاث خانات لرفع الملفات وأسفل كل خانة مساحة لكتابة الوصف وهو ضروري جداً فعليه أن يراعي مسألة المساحة حيث لا يمكنه رفع أكثر من 50 ميجابايت دفعة واحدة سواء على ملف واحد أو أكثر.


    موقع putfile.com :

    هذا الموقع بسيط لا يمنح مساحات كبيرة، وبالعادة يرتبط استخدامه بعضوية منتديات الحوار، حيث يمكن من خلاله تحميل الصور وملفات الفيديو الصغيرة لعرضها هناك. الموقع مقسم إلى فئتين، فئة الصور وهذه لا يتجاوز الحد المسموح به فيها أكثر من 2 ميجابايت فقط، أما إن كانت المادة المراد رفعها على الخادم ملف فيديو من أي نوع أو ملف فلاش فإن المساحة المخصصة لذلك سترتفع لتصل إلى 10 ميجابايت.

    أما من حيث طريقة الاستخدام فكل ما على المستخدم تحديد مسار الملف المراد رفعه، ثم تحديد نوعه إن كان مقطع فيديو أو صورة وبعد ذلك ضغط زر Upload Media لكن بعد التأشير بقراءة اتفاقية الاستخدام والموافقة عليها، وهنا نعيد ما ذكرناه في بداية حديثنا إلى ضرورة الحرص على قراءة اتفاقيات الاستخدام حتى نتفادى أي محاولات للتغرير أو الخداع من خلال استخدام الموافقة الضمنية على هذه الاتفاقية

    المصدر جريدة الرياض





    __________________


    • email+ Msn: abo_turki@ msn.com

  9. #9
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المشاركات
    3,525


    اهلين احمد .. لم انتبه لك يالغالي بسبب الاتي

    لان حدث شئ غريب لاحظ
    مشاركتك تحمل رقم 7
    ومشاركتي الي بعدك تحمل مشاركة 8

    لم تحسب مشاركتي لان بتصوري .. بنفس الثانيه ادت لخلل بين المشاركتين ..
    والحين العدد تسع مشاركات بالموضوع

    <<< (مسوي زحمه)

    بس ملاحظه لك يااحمد ارسلت رساله عن طريق سوالف (المراسله)
    لان ايميلك التالي mo he b@vb arabi a.net
    لم يقبل الرساله


    والمواقع السابقه ... ماعطوني فائدة لتسمح لجميع بشكل مباشر تحميل الملف دون اي قيود او قوانين اخرى من اجل التحميل
    والشباب الي اضافوني .. بعضهم يريد فلوس وبعضهم يقول بشرط تنزل رابط موقعي على جميع الملفات ! اجبت باني سوف اضيف رابط اعلاني فقط في ملف txt ) والبعض الاخر عطاني مهله لرفع الملف لعدة شهور !! وانا ذكرت لمدة سنه كامله تكفي كحد اقصى .. وصراحه انا عشان اكون واضح كل هذا لا اريده! ! كل الي اريده .. تحميل مباشر ! ويرفع الملف عن طريق ftp مساحه وباندوث تكفي ! يسلمني الهوست واسم المستخدم والباس وبس !! وانتهينا ! وشرط يكون صاحب ذات ثقه وضمير مو يتلاعب فينا !





    __________________


    • email+ Msn: abo_turki@ msn.com

  10. #10
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,109


    www.up00.com

    الملف يبقى محفوظ سنتين ( اذا لم يتم تحميله خلال هذه الفترة يُحذف ) !!




    تحياتي






  11. #11
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    416


    اخى جربت موقع 4shared يعطيك مساحة 1GB

    مع امكانية رفع الملفات كحد اقصى 50 ميجا للملف الواحد

    و هذا رابط لشرح التسجيل فيه و كيفيه الاستخدام
    http://www.ghorab.net/forum/showthread.php?t=3681

    ولا تقلق الرابط هذا مفتوح للزوار يمكنك المشاهدة دون تسجيل

    ارجو من الدعاء الصالح فى ظهر الغيب

    السلام عليكم , اخوك

    محمد غراب






  12. #12
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المشاركات
    3,525


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AD4host.ae
    www.up00.com

    الملف يبقى محفوظ سنتين ( اذا لم يتم تحميله خلال هذه الفترة يُحذف ) !!




    تحياتي
    اقرا ردي بالاعلى !

    غراب

    سوف اقوم بالتجربه الان

    بس اعتقد ان هناك ليس لديهم هوست ! ftp لرفع الملف من عبره





    __________________


    • email+ Msn: abo_turki@ msn.com



  13. اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oO(الباسل)oO
    اهلين احمد .. لم انتبه لك يالغالي بسبب الاتي

    لان حدث شئ غريب لاحظ
    مشاركتك تحمل رقم 7
    ومشاركتي الي بعدك تحمل مشاركة 8

    لم تحسب مشاركتي لان بتصوري .. بنفس الثانيه ادت لخلل بين المشاركتين ..
    والحين العدد تسع مشاركات بالموضوع

    <<< (مسوي زحمه)

    بس ملاحظه لك يااحمد ارسلت رساله عن طريق سوالف (المراسله)
    لان ايميلك التالي mo he b@vb arabi a.net
    لم يقبل الرساله


    خخخخخخخخخ ادري كان في مشكله بسوالف مادي كانوا يعدلوا شي و كل ما اشارك يقولي المشرف عيين 30 ثانية بين كل مشاركة اروح ساعة و ارجع يقول نفس الشي

    على العموم استغرب الايميل هذا مو لي :eek2:

    على العموم انا راسلتك

    بالتوفيق





    __________________
    سبحان الله و بحمده .... سبحان الله العظيم

    للمراسلة

  14. #14
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المشاركات
    3,525


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة b happy
    خخخخخخخخخ ادري كان في مشكله بسوالف مادي كانوا يعدلوا شي و كل ما اشارك يقولي المشرف عيين 30 ثانية بين كل مشاركة اروح ساعة و ارجع يقول نفس الشي

    على العموم استغرب الايميل هذا مو لي :eek2:

    على العموم انا راسلتك

    بالتوفيق
    وصلت الرساله يااحمد ..

    بانتظار الاتصال

    والاضافه العصر او باليل ان شاء الله ..





    __________________


    • email+ Msn: abo_turki@ msn.com

  15. #15
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    1,644


    اخوي فيه مواقع مجانية للاستضافة تعطي مساحات 10 جيجا وباندويث مفتوح واف تي بي والحساب مفتوح حقك لسنة 2016
    اذا هذا الي تبيه قولي عشان احط المواقع





    __________________
    قيد الانشاء

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0