الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: من يحل اللغز..؟؟؟



  1. يعتبر شارع (الصمت) أحد الشوارع الهادئة في مدينة (الأحلام) فهو يتميز بقلة حركته لدرجة أنك اذا رميت بابرة على الأرض فستسمع رنينها..سكون مطبق وهدوء تام جدا..!!
    ذات يوم حدث امر غريب حيث تغير وضع الشارع وازدادت حركة الناس فيه ، وتضاعف عدد المترددين والزائرين وكذلك أزدياد عدد الحوادث المرورية خاصة عند الاشارة الضوئية فمبجرد وصول السائق اليها فانه اما ان يقطعها وهي حمراء أو يصطدم بالسيارة التي امامه وهو مادعى الشرطة الى تكثيف دورياتها طوال اليوم بعد أن كان هذا الشارع مثاليا لقيادة السيارة حتى والسائق (مغمض العينين)!!
    ومن الأمور الأخرى أن كثيرا من السيارات بدأت تقفز على الرصيف بشكل غير مسبوق وبما يشبه أفلام الممثل الامريكي (ارنولد شوارزنيجر) وافلامه الهندية هذا بالاضافة الى الدراجات النارية
    و(السياكل) التي تضل طريقها لاسباب غير معروفة ، وحدث ذات مرة أن كان احدهم مسرعا بدراجته النارية وماهي الا لحظات حتى اصطدم بعمود انارة مما تسبب في انشطار دراجته الى نصفين مثل بعض الحوادث التي تكثر على طرق الامارات الشمالية..!!
    زادت المسالة غموضا خاصة بعد انتشار مقاهي الشيشة في شارع الصمت وليس ذلك فحسب بل امتد دوامها حتى ساعة متأخرة من الليل مما تسبب في زعزعة الامن في تلك المنطقة واشتكى السكان من ازعاج العزاب وأصبحت الاسر تخاف على بناتها من نظرات اصحاب العيون الزائغة والمتسكعين على الطرقات ، واستمر هذا الوضع الغريب فترة من الزمن ومما زاد الطين بله أن مؤجري الشقق استغلوا هذا الازدحام والطلب المتزايد على المنطقة فضاعفوا قيمة الايجارات مما أدى الى امتلاء البنايات بالشباب العزاب وهروب العائلات الى مناطق أكثر هدوءا وأمانا وأقل سعرا..!!
    تحركت الجهات المسؤولة لمعرفة أسباب هذا التغير في شارع الصمت والسر وراء تدفق العزاب على هذه المنطقة ، فتمت الاستعانة بخبراء أجانب للخروج بتقرير شامل ومفصل عن هذه الحالة اللغز التي تشبه مثلث برمودا ، وبينما كانوا يعاينون المكان سقطت طائرة مروحية وكادت تودي بحياتهم فأعلنوا في اليوم التالي من خلال مؤتمر صحفي عن فشل مهمتهم بامتياز وشكروا الجهات التي استضافتهم (بملايين الدولارات) ثم عادوا الى بلادهم بخفي حنين..!!!
    لم يتوقف الأمر عند هذا الحد وانما شهدت المراكز التجارية هجرة جماعية الى شارع الصمت الذي فقد مسماه لأسباب غامضة وفي المقابل أعربت كثير من الفتيات عن سعادتهن بهذا التطور حيث تقول احداهن: ( بصراحه ارتحنا من " السبلان" اللي يلاحقونا في السوق ..والحين نقدر ناخذ راحتنا في الحواطة..)!!
    لاشك أن كثير منكم يفكر الآن في السر وراء هذه الظاهرة الغريبة التي ارقت الكثيرين وحتى لانزيد من حيرتكم نقول أنه تمت الاستعانة أخيرا بالمحقق (كونان) من قناة ( سبيس تون) الذي كشفت تحقيقاته أن كل ماحدث من وقائع سببه فتاة حسناء كانت تجلس كل يوم في شرفة البناية (بملابس البيت) ...وهذا السر في تلك الأزمة الخانقة..!!!!!
    عيسى










    __________________
    ماأحلى العودة الى سوالف
    PHOTOGRAPHER غير متواجد حالياً


  2. #2




    على هذا البشر ما صدقوا

    ويقولوا حضاره وثقافه وتطور !!!!





    __________________
    قـــ قوس ـــلم الحـــ الحب ـــب
    قوس الحب غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0