الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: الإنترنت عبر الستالايت بلا حدود للداون لود ب60 دولار شهرياً

  1. #1


    الإنترنت عبر الستالايت بلا حدود للداوون لود فقط 60 دولار شهرياً :-
    هذه الخدمه هى عباره عن استقبال من الستالايت والارسال يتم عبر المودم وتتم من خلال كارت خاص بالاستقبال من الاقمار الصناعيه يركب بالكمبيوتر ويتصل بالدش وسعر كارت الاستقبال هذا 500 دولار والاشتراك الشهرى بلا حدود للداوون لود 60 دولار ويتم تسليم الكارت اما مباشره بالقاهرة او يتم ارساله اليك عبر الدى-اتش-ال وسوف تصلك المعدات والبرامج الخاصة بالإستقبال أينما كنت فى مجال التغطية خلال 24 ساعة إلى 48 ساعة .

    نماذج مختلفة تبين سرعة إنزال بعض البرامج من خلال الإستقبال عبر الستالايت
    http://www.envy.nu/kemsat/speed.html

    الأجهزة المطلوبة :-
    دش ساتيلايت 1.2 متر يونيفرسال كيو باند جهاز كمبيوتر بانتيـوم 120 ميجا هيرتز على الاقـل مزود بفتحه بى سى آى 32 بت و رام 32 ميجا بايت على الاقل وهارد ديسك به على الاقل 30 ميجـا فارغه اشتراك انترنت عـادى مع مزود الخدمه المحلى مودم للاتصال مع مزود الخدمه المحـلى اشـتراك فى خدمه الساتيلايت .... كارت ساتيلايت خاص يركب فى الكمبيوتر .

    مجال التغطية :-
    المملكة العربية السعودية- قطر- فلسطين - سوريا- الإمارات العربية المتحدة- اليمن- البحرين- إيران- العراق- الاردن- الكويت- لبنان- عمان- مصر- السودان- ليبيا- تونس- الجزائر- المغرب- موريتانيا- تشاد- النيجر- جيبوتى- السنغال- الصومال- مالى – مالطا- إيطاليا- ألبانيا- النمسا- لكسمبورج- بولندا- بلجيكا- البرتغال- بلغاريا- قبرص- رومانيا- سلوفاكيا- جمهورية التشيك- أسبانيا- الدنمارك- سويسرا- فرنسا- تركيا- المانيا- إنجلترا- اليونان- يوغسلافيا- ايرلندا- المجر.

    وهذا موقع الشركة http://www.envy.nu/kemsat/main.html

    وشكراً





    __________________
    (( http://www.SaDaGaT.com )) * - * (( Abdulkareem3@Hotmail.com ))
    عبدالكريم1 غير متواجد حالياً


  2. #2




    ممتاز جدا ،،

    هذا يعني أن هذا الجهاز يستخدم خط التلفون في الـ Download والساتلايت في الـ upload .

    زهنا يطرأ سؤال . ماذا عن حماية مدينة الملك عبدالعزيز ؟ هل ستبقى كماهي عليه أم أنها ستنعدم ؟ بصراحة أفكر في إدخال هذا النظام إلى مقهى إنترنت في السعودية ولكن لا أريد المشاكل وأريد حل يوفر سرعة التصفح وحماية المستخدم .







    البيرق غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0