الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: فخ الأغبياء !!

  1. #1
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2001
    المشاركات
    807


    الفخاخ المرصودك لك بالانترنت لا تنتهي ، تبدأ بمعسول الكلام وتنتهي بالاستغلال والخداع والتضليل ، منها هذه الصفحة :
    http://mypage.ayna.com/saa9/hotmail.htm

    يقول صاحبها أنه يستطيع تعليمك كيف تصبح هاكرز وتقتحم البريد الشخصي للآخرين ، وطبعا هذا الحديث كذب وتظليل وخداع ، وتقوم وانت فرحان وسعيد ( لأنك اصبحت هاكرز بياع بطيخ ) بإتباع اجراءته المذكورة وبكل غباء تضع اسم بريدك ، ورقمك السري ؟ وبدلا أن تكون نيتك القبيحه تخريب بريد شخص آخر ، يقوم هذا المحتال بسرقت بريدك انت وانت وانت ، فتقع في شر اعمالك .

    لا يقع في هذا الفخ الا الاغبياء .

    لتكن نيتك التعاون والاستفادة من الانترنت ، وتعلم المعلومات لحمايتك الشخصية من التطفل والتجسس ولا تستعملها في التخريب فكما تدين تدان .







    __________________
    http://www.3rbgirl.com/vb منتديـات شبكـة بنت العـرب

    _____________

    لـن إوفيــك حقـك ماحييــت يا sa7ab
    الذهبي غير متواجد حالياً


  2. #2


    شكرا لك الذهبي

    وكما يقول المثل...من حفر حفرة لأخيه وقع فيها






    __________________
    أحب الليل *** لأنك قمرته وضيه
    وأحب النور *** لأنك نور هالدنيا
    ليمونه غير متواجد حالياً

  3. #3
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2001
    المشاركات
    903


    لول ئي مثلج صحيح ليمونه


    مشكور الذهبي





    __________________
    يا جـــــــــ مايهزك ــبــ ريح ــــــل

    al_hwaa غير متواجد حالياً

  4. #4


    هذي الحركه قديمه ،،،، مالت عليه

    هيهه فيه طرق حقيقيه لفتح الايميل

    بكل سهوله تطلب من صاحب الايميل كلمة السر







    __________________
    قـــ قوس ـــلم الحـــ الحب ـــب
    قوس الحب غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0